ياسمين صبري على خلاف مع يوسف أكبر وتلتقي بكريستيانو رونالدو

ياسمين صبري المعروفة بأناقتها وحضورها الطاغي، أصبحت محل جدل واسع على السوشيال ميديا، أولاً بسبب خلافها مع مصمم الأزياء الشهير يوسف أكبر، والآن بعد صورتها مع النجم الكروي العالمي كريستيانو رونالدو في إحدى فعاليات موسم الرياض.

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024 آخر تحديث: الأحد، 02 يونيو 2024
ياسمين صبري على خلاف مع يوسف أكبر وتلتقي بكريستيانو رونالدو

ياسمين صبري المعروفة بأناقتها وحضورها الطاغي، أصبحت محل جدل واسع على السوشيال ميديا، أولاً بسبب خلافها مع مصمم الأزياء الشهير يوسف أكبر، والآن بعد صورتها مع النجم الكروي العالمي كريستيانو رونالدو في إحدى الفعاليات الرياضية في السعودية، وذلك في غياب شريكته جورجينا رودريغيز، خاصةً بعد المقارنات التي يعقدها الجمهور دوماً بين الفنانة المصرية وعارضة الأزياء البرتغالية. 

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

سر خلاف ياسمين صبري ومصمم الأزياء يوسف أكبر

في تطور مثير للجدل، اندلع خلاف بين النجمة المصرية ياسمين صبري والمصمم السعودي يوسف أكبر بعد تعديل ياسمين لفستان استعارته من دار أزياء يوسف أكبر دون موافقته. وفقًا لما نشره يوسف أكبر عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، فقد جرى الخلاف حول طلب ياسمين وخبيرة المظهر الخاصة بها، يمنى مصطفى، لاستعارة أحد الفساتين الأنيقة للظهور به في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ياسمين صبري على خلاف مع يوسف أكبر وتلتقي بكريستيانو رونالدو

الفستان الذي أثار الخلاف كان مميزًا بقماش اللامية اللامع باللون الأسود، مع كتفين وكمين غير متماثلين وشق جانبي مرتفع. ياسمين نسقت المظهر بقفاز طويل على يد واحدة، مما أضاف لمسة فنية راقية. ومع ذلك، كان الجدل حول الذيل الطويل للفستان، حيث طلبت ياسمين تقصيره لتجنب السقوط أو عرقلة حركتها، وهو ما رفضه المصمم بشكل قاطع.

ياسمين صبري على خلاف مع يوسف أكبر وتلتقي بكريستيانو رونالدو

يوسف أكبر أوضح في بيان نشره عبر إنستغرام: "وافقت على طلب ياسمين بأن تستعير الفستان مجانًا بشرط أن تعيده كما استلمته وأن تذكر اسم المصمم في تصريحاتها." ومع ذلك، تم قطع الذيل دون موافقته، مما أثار استياءه الشديد ودفعه للإعلان عن عدم التعامل مع ياسمين صبري وفريقها مجددًا، وصفهم بأنهم يفتقرون إلى الاحترافية والاحترام.

ياسمين صبري تلتقي بكريستيانو رونالدو وتلتقط صوراً معه في غياب جورجينا

في تطور ملفت على مواقع التواصل الاجتماعي، انتشر مقطع فيديو يجمع بين الفنانة المصرية ياسمين صبري ونجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي. الفيديو الملتقط خلال فعالية "حلبة النار" ضمن موسم الرياض، يظهر الثنائي وهما يتابعان المباراة القوية بين الملاكمين تايسون فيوري وأولكسندر أوسيك التي أُقيمت مؤخرًا.

هذا اللقاء بين ياسمين صبري وكريستيانو رونالدو يأتي بعد نقاشات ومقارنات عديدة على السوشيال ميديا حول التشابه بين ياسمين وجورجينا رودريغيز، شريكة رونالدو، من حيث الأناقة والجمال. بجانب أن غياب جورجينا عن الفعالية واللقاء الذي يعتبر الأول بين ياسمين وكريستيانو، هو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين المتابعين والمعجبين، ووجه بعض المتابعين التعليقات لياسمين بأنها قد استغلت غياب شريكة الدون لتلتقط صوراً تذكارية معه، فعلى الرغم من تواجدهما أكثر من مرة في عدة مناسبات بالعاصمة السعودية الرياض، لم تلتقط ياسمين مع رونالدو أي صور من قبل في وجود جورجينا.

ياسمين صبري على خلاف مع يوسف أكبر وتلتقي بكريستيانو رونالدو

بجانب ذلك فقد انتقدها العديد من المتابعين أيضاً، ولكن السبب هذه المرة بسبب اختيارها لملابسها، فقد ظهرت ياسمين بفستان سهرة أسود لامع، مزين بالورود الحمراء، وزينت شعرها الويفي كذلك بوردة حمراء على أحد جانبيه، واصفين بأنها أخطأت في اختيار الزي المناسب لهذه الفعالية الرياضية التي تحتاج إلى ملابس عملية ومريحة أكثر من الفستان الذي اختارته ياسمين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر