نظرة على أجمل إطلالات بطلات فيلم Devil wears Prada 2

أبرز إطلالات ميريل ستريب، آن هاثاواي، وإيميلي بلانت في الآونة الأخيرة بالصور.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024 آخر تحديث: الإثنين، 05 أغسطس 2024
نظرة على أجمل إطلالات بطلات فيلم Devil wears prada 2

بعد مرور حوالي 18 عاماً من عرض فيلم "The Devil Wears Prada" لأول مرة، أعلنت شركة ديزني عن استعدادها لإنتاج الجزء الثاني من الفيلم الذي حقق نجاحاً ساحقاً على مر السنين، ولعل أبرز ما جذب المشاهدين للفيلم هو تألق البطلات الثلاثة ميريل ستريب، آن هاثاواي، وإيميلي بلانت، بإطلالات ملهمة في الجزء الأول، بالإضافة بالتأكيد إلى الأداء المبهر الذي قدموه خلال هذا العمل الأيقوني.

نظرة على أجمل إطلالات بطلات فيلم Devil wears Prada 2

ميريل ستريب ودورها كمحررة مجلة أزياء، قدمت من خلال أدائها وإطلالاتها أيضاً شخصية المديرة المتسلطة والراقية، بينما جسدت آن هاثاواي الشخصية البسيطة وتحولها الجذري بعد دخولها عالم الأناقة، أما عن إيميلي بلانت، فقد قدمت بدورها وأزيائها مزيجاً مذهلاً من الشخصية العملية والتي تسعى دائماً للمثالية.

إليكِ نظرة عن أبرز إطلالات ميريل ستريب، آن هاثاواي، وإيميلي بلانت في الآونة الأخيرة، والتي أعجبنا بها كثيراً، بمناسبة الإعلان عن هذا الخبر المنتظر.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

إطلالات مميزة لإيميلي بلانت في عام 2024

في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، تم اختيار إطلالة إيميلي بلانت كواحدة من أفضل الفساتين في الحفل، حيث ارتدت فستاناً باللون الكريمي، ومطرزاً بالكامل من دار Schiaparelli، الفستان يتميز بأكتافه الطائرة لأعلى وذيله الطويل، وأكثر ما لفت الانتباه للفستان هو الزخرفة الفضية اللامعة المحيطة بخصر الفستان والجزء السفلي منه، ونسقت معه إيميلي مجوهرات ماسية من العلامة الشهيرة تيفاني آند كو، وكذلك مكياج برونزي ناعم، وتسريحة الكعكة الدونات المرفوعة لأعلى.

نظرة على أجمل إطلالات بطلات فيلم Devil wears Prada 2
بينما في حفل Annual Critics Choice Awards بدورته الـ29 لعام 2024، اختارت إيميلي فستاناً أحمر مذهلاً يعبر عن العصر الحديث بصيحة الكم الواحد والمزين بورود كبيرة على الكتف، كما تميز الفستان بقصته العمودية التي أظهرت رشاقة إيميلي بشكل واضح.

ولإكمال إطلالتها بشكل أنيق، اختارت إيميلي مجوهرات ماسية مذهلة، وكذلك اختارت المكياج النيود اللامع مع أحمر شفاه زاهِ بنفس لون الفستان، أما عن تسريحة شعرها؛ فاكتفت بجمع شعرها للخلف، وتفرقة الشعر من منتصف مقدمة الرأس بشكل كلاسيكي.

نظرة على أجمل إطلالات بطلات فيلم Devil wears Prada 2

إطلالات لن ننساها للجميلة آن هاثاوي

في واحدة من الإطلالات الكلاسيكية التي أحببناها لآن هاثاواي، كانت من توقيع دار فالنتينو، واختارت آن فستاناً قصيراً بأكمام طويلة، مزيناً بنقوش الورود الصغيرة المصفوفة بشكل عمودي، كذلك الفستان مميز بحزام رفيع يحيط بالخصر وياقة بيضاء تشبه ياقة القميص.

نظرة على أجمل إطلالات بطلات فيلم Devil wears Prada 2

ونسقت معه آن هاثاواي في صورة أخرى معطف أسود طويل، لتمنحه لمسة كلاسيكية أكثر. أما عن إطلالتها الجمالية، فقد اختارت آن تسريحة ذيل الحصان المرفوع لأعلى، مع الغرة الأمامية المنسدلة على الجبين، مع خصل طويلة تؤطر الوجه بشكل أنثوي وجذاب، وبالنسبة للمكياج فقد اختارت لمسات المكياج الوردي الناعمة التي تتناغم مع ملامحها ولون بشرتها.

نظرة على أجمل إطلالات بطلات فيلم Devil wears Prada 2

وفي إطلالة أخرى بتوقيع دار Versace، تألقت آن بإطلالة أيقونية بفستان أوف وايت عاري الكتفين، وله أكمام منفصلة، كما يتميز بوجود شقين طويلين من بداية فتحة الصدر، ويزدادان اتساعاً عند الساقين، الفستان يتميز كذلك بتصميم الوردتين على الصدر، وكذلك الدبابيس الذهبية الضخمة والمزينة بحبات اللؤلؤ المثبتة على شقوق الفستان من جميع الجهات.

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، اختارت آن هاثاوي في هذه الجلسة تسريحة الشعر الطويل للغاية ونصف المرفوع، وكذلك مكياج ناعم بدرجات النيود.

نظرة على أجمل إطلالات بطلات فيلم Devil wears Prada 2

ميريل ستريب وإطلالات كلاسيكية لا تُنسى هذا العام

تألقت ميريل ستريب على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الـ Golden Globe Awards، ببدلة كلاسيكية لامعة بتصميم التنورة، من توقيع دار فالنتينو، التنورة تميزت بقصتها المستقيمة وخصرها العالي، وكذلك ذيلها الطويل، بينما الجاكيت فكان واسعاً، واكتفت ميريل بتركه منسدلاً على كتفيها، كما نسقت مع البدلة قميصاً باللون الأبيض، يزينه عقدة تتدلى من منتصف الياقة.

واختارت ميريل أن تظهر مع هذه البدلة بنظارات شمسية سوداء بعدسات شبه شفافة، وتسريحة شعر مرفوعة مع ترك الغرة الجانبية تنسدل بنعومة على جانب وجهها.

نظرة على أجمل إطلالات بطلات فيلم Devil wears Prada 2

أما بالنسبة لإطلالتها في مهرجان كان أثناء تسلمها جائزة السعفة الذهبية، اختارت ميريل أن تظهر بفستان أبيض ناعم من دار ديور الشهيرة، الفستان تميز بقصته الانسيابية من الخصر، وأكمامه الطويلة، وكذلك ثنيات منطقة الصدر المتداخلة والمنتهية بعقدة ناعمة جانبية، ونسقت ميريل مع هذه الإطلالة نظارتها السوداء المعروفة، ومكياج وردي بسيط، وكذلك تسريحة الشعر المرفوع المفضلة لديها في الآونة الأخيرة.

نظرة على أجمل إطلالات بطلات فيلم Devil wears Prada 2

بالتأكيد سنكون في انتظار الإعلان عن المزيد من الأخبار والتفاصيل عن الجزء الثاني من الفيلم الأيقوني Devil wears Prada، وسنوافيكم بها لاحقاً!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر