نجوم الفن يتألقن في حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

احتفلت الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ بحفل زفافهما بالقلعة مساء الخميس، حضر الزفاف العديد من نجوم الفن مثل أحمد حلمي ونيللي كريم ومنة شلبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 14 يونيو 2024
نجوم الفن يتألقن في حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

احتفلت الفنانة الشابة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ يوم الخميس 6 يونية في القلعة، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن والغناء ليشاركوا جميلة وأحمد فرحتهم بالزفاف، كان على رأس الحضور الفنان مصطفى قمر والفنان أحمد حلمي وأنوشكا، ويسرا، وإيمي سمير غانم، وغيرهم الكثير.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

احتفال الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ بحفل زفافهم

احتفلت الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ يوم الخميس الموافق 6 يونيو، وجرت مراسم الزفاف في القلعة بحضور شخصيات بارزة من عالم الفن مثل أشرف زكي، وروجينا مع ابنتيها مايا ومريم، وإيمي سمير غانم، وحسن الرداد، وعمرو دياب، وأحمد عز، ومنى زكي، وأحمد حلمي، ونيللي كريم، ومنة شلبي، وآسر ياسين، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، وغيرهم الكثير.

احتفال الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ بحفل زفافهم

وقد شارك صالون الصغير ونشر فيديو طويل من حفل الزفاف على حسابه، ظهر فيه العديد من النجوم بما في ذلك النجمة شيرين التي قدمت التهاني للفنانة المعتزلة راندا والدة العروس، والفنانة القديرة ميمي جمال، وخالد الصاوي، والمخرج عمرو سلامة وزوجته، والكاتب والسيناريست تامر حبيب، وليلى علوي، وأنوشكا.

وقد سبقت مراسم عقد قران جميلة عوض على أحمد حافظ حفل الزفاف بعدة أيام في احتفال بسيط اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء فقط، وشهد الفنان عمرو يوسف على عقد القران، وذلك في يوم الاثنين 3 يونيو.

احتفال الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ بحفل زفافهم

آخر أعمال أحمد حافظ وجميلة عوض

آخر أعمال المونتير أحمد حافظ هي فيلم "إن شاء الله ولد" والذي  يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة، لتضطر وحدها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى.

تعاونت جميلة عوض سابقًا مع المونتير أحمد حافظ في عدة أعمال فنية، منها فيلم "الضيف" ومسلسل "لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، حيث برزت بأدوارها المميزة في هذه الإنتاجات، ولاحظ الجمهور تألق جميلة عوض خلال موسم مسلسلات رمضان لعام 2024، من خلال مشاركتها في مسلسل "لانش بوكس"، الذي لاقى اهتماما كبيرًا ومتابعة من المشاهدين والجمهور.

آخر أعمال أحمد حافظ وجميلة عوض

يتميز مسلسل "لانش بوكس" بسيناريو وحوار متميز من تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج شركة S Productions (سالي والي)، كما ويتضمن العمل فريقًا لامعاً من الممثلين من الدرجة الأولى مثل النجمة غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، والعديد من النجوم الآخرين الذين أضافوا تألقًا وإبداعًا للمسلسل.

آخر أعمال أحمد حافظ وجميلة عوض

نبذة عن الفنانة جميلة عوض

جميلة عوض تنتمي إلى عائلة فنية متميزة، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض، ووالدتها هي الفنانة راندا، بينما يعتبر جدها الفنان محمد عوض علامة فارقة في تاريخ السينما. تحظى جميلة بشهرة واسعة ابتداءً من عرض مسلسل "تحت السيطرة" في عام 2015، الذي قامت فيه بتقديم شخصية هانيا، وهو دورها الأول في مجال التمثيل.

حققت جميلة عوض العديد من النجاحات البارزة في عالم السينما والدراما من خلال أعمال متنوعة مثل مسلسلات "إلا أنا" و"حرب أهلية"، ومسلسل "جريمة شغف" و"لا تطفئ الشمس"، وكذلك مجموعة رائعة من الأفلام مثل "هيبتا" و"من 30 سنة" و"لف ودوران"، و"سبع البرمبة" و"الضيف" و"بنات ثانوي" و"عروستي" و"المحكمة".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر