نجمات مهرجان كان السينمائي، وأجمل صيحات المكياج

كيف اختارت النجمات العالميات والعربيات مكياجهن في مهرجان كان لعام 2024؟ ما بين اللمسات الهادئة والصيحات القوية الساحرة شاهدي أجمل الإطلالات

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2024 آخر تحديث: الأحد، 02 يونيو 2024
نجمات مهرجان كان السينمائي، وأجمل صيحات المكياج

لم يكن افتتاح مهرجان كان 2024 بدورته 77 عادياً هذا العام، حيث سرقت الإطلالات الجمالية الأنظار، فما بين رسمات المكياج الناعمة والصيحات الساحرة الجريئة التي أضفت المزيد من الجاذبية والجمال، احترنا أي إطلالة هي الأجمل والأنسب لمهرجان كان.

اختارت العديد من النجمات لمسات بسيطة راقية من المكياج، فقط لإبراز ملامح الوجه الطبيعية وتحديد خطوط الجمال، بينما ركزت الأخريات على صنع تموجات جمالية بارزة وواثقة عن طريق العديد من الظلال الساحرة والجريئة.

سحرتنا إطلالات النجمات العالميات والعربيات في حفل الافتتاح وفي اليوم الثاني من المهرجان بالصيحات الملفتة والشرقية والغربية التي أبرزت جاذبيتهن وسحرهن، شاهدي رسمات المكياج البرونزية والترابية والسموكي، وتسريحات الشعر المتنوعة والبسيطة التي أضفت لجمالهن سحرًا وجاذبية.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

بساطة مكياج ليا سيدو سر إطلالتها

استعملت ليا إطلالة تبرز جمال عينيها فاعتمدت على الظلال الفاتحة لتكبير حجم العيون وإضفاء لمسة من النعومة والإشراق على إطلالتها، مع تطبيق لمسات من اللون البني أسفل العيون لإبراز جمالها بشكل متألق وأنيق.

اختارت ليا أحمر شفاه بني فاتح ليكمل إطلالتها بأناقة وجمال طبيعي وبسيط للغاية، وتركت شعرها ويفي بتموجات واسعة وكبيرة على أحد جانبي الوجه لمزيد من الطبيعية والتلقائية.

بساطة مكياج ليا سيدو سر إطلالتها

جمانا الراشد وإطلالة سموكي

استخدمت جماناالمكياج الترابي لإبراز جمالها الطبيعي وإضافة لمسة من سحر الشرق والأناقة إلى إطلالتها، فاستخدمت ظلال العيون السموكي المذهل الذي أبرز جمال عيونها، حيث جمعت بين الألوان الترابية والسموكي، ثم لامست جمانا عينيها بخطوط كحلية دقيقة لتحديد تخطيط عينيها بشكل واضح. كما استخدمت أحمر شفاه باللون النيود الناعم الذي تناسب بشرتها وأضفى على شفتيها لمسة من الجاذبية والطبيعية.

جمانا الراشد وإطلالة سموكي

إطلالة إيفا جرين بلون برونزي قوي

المكياج البرونزي يعتبر من تلك الإطلالات الساحرة التي تضفي لمسة من الدفء والجاذبية على الوجه، خاصة عند دمجه مع خطوط الكحل السوداء من وسط الجفون بشكل مجنح يصعد العيون ويجعلها تبدو أكثر جاذبية وسحراً وهو ما ناسب إيفا جرين كثيراً لبشرتها السمراء.

إضافة إلى ذلك، استخدمت إيفا الماسكارا الطويلة والمكثفة مما عزز جمال الرموش وأضفى لها لمسة ساحرة وجاذبية لافتة. بمزج هذه العناصر معًا، تحصلين على إطلالة عيون ساحرة وملفتة للنظر، وكانت تسريحة شعر إيفا بسيطة ورائعة إذ جمعت شعرها في غرة جانبية طويلة على أحد جانبي الوجه فقط، لتظهر ملامح وجهها كاملة.

إطلالة إيفا جرين بلون برونزي قوي

المكياج البني البسيط هو سحر إيريس ميتينير

إن استخدام المكياج البني المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسومات رائعة أضفى لمسة من الأناقة والجاذبية على إطلالة إيريس ميتينير. يمكن تحقيق تلك اللمسات الرائعة من خلال استخدام ظلال بنية غنية وداكنة على الجفن العلوي ودمجها ببراعة لخلق رسومات جذابة تسلط الضوء على جمال العيون، ولإكمال الإطلالة، يمكن إضافة ظلال فاتحة تحت العينين لتوجيه الضوء وإبراز ملامح العينين بشكل جذاب.

أما بالنسبة للشفاه، فاختيار إيريس لأحمر الشفاه النيود عزز الطلة الطبيعية ومنح الشفتين مظهرًا أنيقًا وغنياً بالجاذبية، ولا يمكن نسيان دور الكونتور البيج البني الذي ساعد في تحديد ملامح الوجه وإضفاء لمسة نهائية تضفي الدفء على الوجه بشكل ساحر، مزج جميع هذه العناصر سويًا خلق إطلالة متكاملة وجذابة للنجمة إيريس ميتينير.

المكياج البني البسيط هو سحر إيريس ميتينير

يسرا ومكياج برونزي يليق بها

تألقت يسرا في مهرجان كان بمكياج راق وتسريحة شعر كيرلي بموجات ويفي كبيرة لها فرق من الجانب، وكان شعرها باللون البني العسلي مما تماشي مع ألوان مكياجها، حيث أطلت يسرا بمكياج عيون باللون الوردي الفاتح، مع دمج ظلال العيون الوردية الخافتة ببراعة على الجفن لإضفاء لمسة ناعمة ورقيقة على العيون، وإضافة لمسة من الغليتر لقليل من اللمعان والجاذبية.

استخدمت يسرا كذلك بلاشر برونزي لإبراز الخدين بلمسة دافئة وجذابة، حيث دمج البلاشر بشكل متناسق لتحديد ملامح الوجه وإضفاء لمسة من الإشراق الطبيعي والدفء على البشرة، عبر مكياج يسرا عن الأناقة والأنوثة بطريقة هادئة وراقية تلائم المناسبات.

يسرا ومكياج برونزي يليق بها

المكياج الوردي اللامع وإطلالة مشرقة لريا أبي راشد

تألقت ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة وملفتة عندما قامت بتطبيق المكياج الوردي اللامع بشكل متألق على عيونها، حيث ظهرت عيناها ببريق اللون الوردي الزاهي الذي أبرز جمالها بأناقة ورقي، ساعد أيضاً وضع طبقات عدة من الماسكرا في تكثيف رموشها وجعلها تبدو أكثر جاذبية وجمالًا، مما أضاف لمسة ساحرة إلى إطلالتها.

واختتمت ريا مكياجها بأحمر شفاه نيود غامق، الذي أكمل الإطلالة بأناقة ورقي، وما بين لمسات الوردي اللامعة على العيون والماسكرا الكثيفة مع لون الحمرة النيود الغامق على الشفاه، مع فستانها الأحمر الجذاب تحولت ريا إلى رمز للجاذبية والجمال الطبيعي بأسلوب أنيق وملفت.

المكياج الوردي اللامع وإطلالة مشرقة لريا أبي راشد

سابرينا إلبا والمكياج البني الراقي

من الصيحات الجمالية التي لاحظناها في إطلالات ومكياج النجمات بمهرجان كان، كانت إطلالة الجميلة Sabrina Elba التي تألقت برسمات المكياج البني المات والسموكي على عينيها بالظلال القوية، بالإضافة إلى إبراز الجفون السفلى باللون المات وتحديد العيون بخطوط سميكة وجذابة.

تناسب هذه اللمسات من الماكياج يناسب صاحبات الوجوه الطويلة، خاصة مع وضع البلاشر البرونزي الفاتح على الوجنتين، واختيار أجمل ألوان أحمر الشفاه النيود مع تحديد الشفاه بالكونتور البيج.

سابرينا إلبا والمكياج البني الراقي

المكياج الترابي سر جاذبية يارا النملة

اعتمدت يارا على المكياج الترابي الساحر لإبراز جمالها الطبيعي بأناقة، حيث استخدمت لمسات خفيفة من الألوان الترابية الدافئة على عينيها، ما أبرز جمال عينيها بسحر وأنوثة، كما تميزت عيناها برموش كثيفة تعززت بالماسكرا، ما منح إطلالتها طابعًا جذابًا ومميزًا.

أكملت يارا إطلالتها الجذابة بأحمر شفاه وردي ناعم، الذي حدد جمال شفتيها، جمعت بين تدرجات الألوان الترابية على العيون ورموشها الكثيفة مع لمسة الوردي الناعمة على الشفاه، لتتألق يارة النملة مع فستانها الأسود بإطلالة ساحرة ورقيقة تعكس جمالها الطبيعي بكل أناقة وهدوء.

المكياج الترابي سر جاذبية يارا النملة

إطلالة نادين لبكي بمكياج وردي فات مات

اختارت نادين مكياج نيود مات يعكس أناقتها وجاذبيتها، حيث اعتمدت على تدرجات الألوان النيود لإبراز جمال بشرتها وتناسق إطلالتها بأناقة فائقة، زادت ظلال العيون النيود جاذبية عينيها.

أضافت نادين لمسة جريئة إلى إطلالتها بتحديد العيون بالكحل الأسود العميق، عزز الكحل الأسود تألق إطلالتها وأبرز جمال عينيها بطريقة ساحرة وملفتة، واختتمت نادين إطلالتها الساحرة بأحمر شفاه وردي فاتح مات ينسجم بشكل رائع مع باقي عناصر المكياج، فجمعت بين جاذبية النيود وجمال الوردي الفاتح في إطلالة متكاملة تبرز جمالها الطبيعي.

إطلالة نادين لبكي بمكياج وردي فات مات

إطلالة ديالا مكي بالمكياج البيج الناعم

اختارت ديالا إطلالة بسيطة وأنيقة تعكس ذوقها الرفيع وجمالها الطبيعي، فوضعت مكياج بسيطاً وناعماً باللون البيج للعيون لإبراز جمال عينيها بأسلوب أنيق، تألقت عيناها بلمسات البيج التي أبرزت جمالهما بأناقة رقيقة، واختارت ديالا رسمة الآيلاينر مجنحة رفيعة ومسحوبة للخارج لتحديد عيونها بشكل أنيق، مما أضاف لإطلالتها المزيد من الجاذبية.

استخدمت ديالا أحمر شفاه نيود لامع، الذي أضفى لمسة من البريق والجمال على شفتيها، وتمم الإطلالة البسيطة للعيون.

إطلالة ديالا مكي بالمكياج البيج الناعم

وهكذا سيدتي، تجولنا بك ما بين رسومات المكياج الهادئ والناعم الذي يعتمد على الألوان البيج والنيود والوردي الفاتح، وما بين المكياج السموكي والجريء الذي يظهر تخطيط العيون وشكل الشفاه، فاستلهمي من إطلالات النجمات ما يناسب وجهك وذوقك.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر