نانسي عجرم تلعب مع ابنتها بكل رشاقة، داخل فيلتها الخاصة

شاركت النجمة نانسي عجرم جمهورها عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقفز برشاقة وتلعب مع ابنتها الصغرى ليا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024 آخر تحديث: الخميس، 06 يونيو 2024
نانسي عجرم تلعب مع ابنتها بكل رشاقة، داخل فيلتها الخاصة

المطربة والفنانة نانسي عجرم تشارك جمهورها ومحبيها مقطع فيديو لها ولابنتها الصغرى ليا، وهم يلعبون ويقفزون على الترامبولين داخل حديقة الفيلا الخاصة بالنجمة نانسي عجرم، وذلك  عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

النجمة نانسي عجرم من الفنانات الرشيقات اللاتي يحافظن على مظهر أنيق وممشوق، شاهدي الصور.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

نانسي عجرم تلعب مع ابنتها داخل فيلتها الخاصة

نشارككم اليوم لحظات جميلة ومميزة من حياة النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حيث قامت الفنانة بمشاركة مقطع فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي في إنستغرام. في هذا الفيديو، ظهرت نانسي وهي تلعب وتقفز بفرح شديد ورشاقة برفقة ابنتها الصغرى ليا على "الترامبولين" من داخل حديقة فيلتها الخاصة.

نانسي عجرم تلعب مع ابنتها داخل فيلتها الخاصة

تولي نانسي عجرم أهمية كبيرة لعائلتها، حيث تخصص الكثير من وقتها واهتمامها لبناتها الثلاثة، وخاصة ليا التي تبدو كشمعة تضيء حياة نانسي بفرح وسعادة. ومن خلال هذا المقطع، نرى واضحًا حبها الكبير ورعايتها الدائمة لأطفالها.

ردود الفعل على هذا الفيديو كانت إيجابية جدًا، حيث أشاد المتابعون بروح اللعب والفرح الذي تنشره نانسي مع ابنتها، وتمنوا لها ولعائلتها المزيد من السعادة والطمأنينة، وتفاعل الآلاف من المتابعين مع مقطع الفيديو.

ناانسي عجرم

ولتشويق جمهورها أكثر، قامت نانسي عجرم بنشر صورًا جديدة تكشف عن عمل فني جديد ستطرحه قريبًا، حيث ظهرت بإطلالة صيفية جميلة مرتدية جمبسوت ناعم وبنطال مزين بالشراشيب، وكتب قائلة: "الأشياء الجيدة تستحق الانتظار".

نبذة عن النجمة اللبنانية نانسي عجرم

نبذة عن النجمة اللبنانية نانسي عجرم

نانسي عجرم هي مغنية لبنانية شهيرة. اشتهرت نانسي بأغانيها الناجحة والشهيرة التي تجمع بين اللون الشرقي والغربي، وقد حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي وعلى مستوى العالم العربي، وشاركت كعضو لجنة تحكيم في الكثير من برامج المواهب أراب آيدول وذا فويس كيدز.

نبذة عن النجمة اللبنانية نانسي عجرم

نانسي عجرم اشتهرت بأداء الأغاني الرومانسية والأغاني الموجهة للأطفال ومن أشهر أغانيها للأطفال: "شخبط شخابيط"، و"يا بنات"، و"شاطر شاطر"، "سطوحي"، و"بق الكتكوت"، وهي تتمتع بشعبية كبيرة بين معجبيها، لتميز أدائها وحضورها الجذاب على المسرح، وطلتها الرقيقة الأنثوية، وصوتها الناعم الرقيق. صورت نانسي مجموعة كبيرة من أغانيها فيديو كليب، وهو ما كان أحد أهم أسباب شهرتها في بداية مشوارها الفني.

نبذة عن النجمة اللبنانية نانسي عجرم

بالإضافة إلى ذلك، تتميز نانسي عجرم بحضورها المتميز في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تشارك متابعيها لحظات من حياتها الشخصية والفنية خاصة من حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مما يجعلها قريبة من جمهورها وتحظى بحبهم وتقديرهم خاصة لاهتمامها بعائلتها الواضح وقضائها الكثير من الوقت مع بناتها الثلاث.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر