نانسي عجرم تتحدث عن فيلمها مع عمرو دياب: أخليه يحكي لبناني

عبرت الفنانة والنجمة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بالعمل مع النجم عمرو دياب في تجربتها الأولى في التمثيل من خلال فيلم سينمائي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024 آخر تحديث: منذ 4 أيام
نانسي عجرم تتحدث عن فيلمها مع عمرو دياب: أخليه يحكي لبناني

تحدثت النجمة والمطربة نانسي عجرم عن مشروع فيلمها السينمائي الجديد، والذي يعتبر تجربتها الأولى في التمثيل، حيث عبرت عن سعادتها لمشاركتها الفيلم مع النجم المصري عمرو دياب، وعلقت في طرافة حول لهجة الفيلم: "أخلي عمرو يحكي شوية لبناني".

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

نانسي عجرم في أول بطولة سينمائية لها مع النجم عمرو دياب

أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بالكشف عن مشروع فيلم سينمائي يجمعها بالنجم عمرو دياب، وهو أمر يشكل تجربتها الأولى في مجال التمثيل، أكدت نانسي خلال تصريحاتها لإحدى القنوات خلال حفل غنائي في إسطنبول أنها سعيدة جداً بالعمل في هذا الفيلم خاصةً تحت إدارة هيئة الترفيه، حيث قالت: "حكينا في موضوع الفيلم، ولحد الآن ما في تفاصيل كتير، ويسعدني كتير إننا نجتمع في فيلم، خصوصا تحت إدارة هيئة الترفيه صاحبة الأعمال الناجحة دائما".

نانسي عجرم في أول بطولة سينمائية لها مع النجم عمرو دياب

وعلى سؤال حول لهجتها في الفيلم، وإن كانت ستؤدي باللهجة المصرية أم اللبنانية، أكدت أنها لم تناقش هذه التفاصيل بعد، وأشارت إلى أنها معتادة على اللهجة المصرية في الغناء والحديث، ومن الممكن أن يتم خلط اللهجتين في الفيلم، حيث أجابت: "هذا واحد من التفاصيل التي لم نناقشها، لكن أكيد راح أحكي لهجتي ويمكن نخلط الاثنين، يعني يمكن أخلي عمرو يحكي شوية لبناني، وأنا أحكي شوية مصري"، "أنا متعودة على اللهجة المصرية في الأغاني والحديث، وأتعامل مع كثير من الملحنين والشعراء من مصر".

نانسي عجرم في أول بطولة سينمائية لها مع النجم عمرو دياب

يأتي الحديث عن هذا الفيلم بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه عن مفاجأة كبرى لجمهور نانسي عجرم وعمرو دياب، وهي مشروع فيلم سينمائي يجمع بينهما.

وقد نشر المستشار تركي آل الشيخ سابقاً عبر  صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو له مع النجم عمرو دياب في الرياض، وعلق على الفيديو قائلاً: "مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي، عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة".

نانسي عجرم في أول بطولة سينمائية لها مع النجم عمرو دياب

أحدث أعمال الفنانة نانسي عجرم

تستعد النجمة نانسي عجرم للسفر إلى المملكة العربية السعودية حيث ستحيي حفلاً غنائياً مثيراً على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة الرياض، وسيشارك في الحفل المطرب السعودي عايض.

سيكون الحفل يوم الخميس الموافق 15 أغسطس المقبل، وسيكون جزءًا من جولة المملكة للفنانة نانسي عجرم، كما ستكون جزءًا من الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية. منظم الحفل هو "بنش مارك".

أحدث أعمال الفنانة نانسي عجرم

علاوة على ذلك، قدمت نانسي عجرم حفلًا غنائيًا رائعًا في إسطنبول، تركيا، يوم الجمعة الموافق 21 يونيو الحالي، وقد شهد الحفل لحظات استثنائية جذبت انتباه الجمهور والمتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومن بين تلك اللحظات اللافتة، أدت الفنانة السورية مرام علي رقصة رائعة على أغاني النجمة نانسي عجرم، وخصوصًا على نغمات أغنية "حبك سفاح".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر