نادين نسيب نجيم بفستان ساحر من اللؤلؤ في مهرجان بياف

نادين نسيب نجيم بإطلالة مميزة بفستان اللؤلؤ من نيكولا جبران.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 09 أغسطس 2024
نادين نسيب نجيم بفستان ساحر من اللؤلؤ في مهرجان بياف

في ليلة مميزة من ليالي الفن والأناقة، استقبلت بيروت عودة مهرجان "بياف" في دورته الحادية عشر، وذلك بعد انقطاع دام خمس سنوات. مساء الأحد الموافق 21 يوليو، تزينت السجادة الحمراء لاستقبال كوكبة من نجوم الفن الذين أضفوا بريقًا خاصًا على الحدث، حيث تم تكريم عدد منهم تقديرًا لإسهاماتهم في الفن والثقافة.

من بين الحضور البارزين، كانت النجمة نادين نجيم، التي ظهرت مع خطيبها ناريغ ناربيكيان، متألقة بإطلالة أخاذة حيث ارتدت فستانًا مزينًا بالكامل بحبات اللؤلؤ، مما جعلها محط الأنظار على السجادة الحمراء. 

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

تفاصيل إطلالة نادين نسيب نجيم الساحرة في مهرجان بياف

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان في مهرجان BIAF، الذي أقيم في وسط بيروت. نادين، التي عُرفت بإطلالاتها المتألقة، لم تخيب التوقعات هذه المرة أيضًا، حيث اختارت للحدث فستانًا أنيقًا باللون الأبيض اللؤلؤي، مصمم من قبل نيكولا جبران.

نادين نسيب نجيم بفستان ساحر من اللؤلؤ في مهرجان بياف

الفستان الذي اختارته نادين كان بلا أكمام، بتصميم ضيق من الأعلى ينسدل بانسيابية ليتسع من الأسفل على شكل تنورة واسعة. يبرز تصميم الفستان فتحة جانبية عالية تكشف عن ساق النجمة بطريقة جذابة وأنيقة.

كذلك تميز الفستان بتفاصيله الفخمة، فقد كان مزيناً بالكامل بحبيبات اللؤلؤ، كما أن التصميم يحتوي على حركة انسيابية ناعمة عند الخصر أبرزت رشاقة نادين وأناقتها.

الإطلالة الجمالية لنادين نسيب نجيم في مهرجان بياف

لتكملة إطلالتها، ارتدت نادين قفازات من الشبك المزين باللؤلؤ، وانتعلت صندل ناعم، واختارت حمل كلاتش فضية. كما تزينت بمجوهرات ماسية من Tiffany & co، لإضافة لمسة من البريق اللافت.

نادين نسيب نجيم بفستان ساحر من اللؤلؤ في مهرجان بياف

من الناحية الجمالية، اختارت نادين تسريحة شعر كعكة عالية، وتركت خصلات من الغرة تنسدل بأناقة على وجهها. واختارت كذلك مكياجًا ناعمًا بألوان البرونز الخفيفة مع أحمر شفاه نيود من مجموعتها الخاصة من مستحضرات التجميل، فظهرت إطلالتها بطريقة مثالية.

بالتأكيد لن ننسى إطلالة خطيبها ناريغ ناربيكيان، الذي يُعرف بمرافقته لنادين في جميع المناسبات، فقد ظهر متأنقاً بإطلالة كلاسيكية أنيقة، مرتديًا بدلة سوداء مع قميص أبيض فاخر.

تكريم نادين نسيب نجيم بمهرجان "بياف 2024" بجائزة الفنانة هند أبي اللمع.

في مهرجان "بياف 2024"، كانت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أبرز الحضور، حيث تم تكريمها بجائزة الفنانة هند أبي اللمع. الإعلامي نيشان قدم نادين على المسرح بكلمة مؤثرة، مشيدًا بمسيرتها الفنية وقدرتها على مواجهة التحديات والصعوبات، وقال: "لم تطل يومًا إلا لتعلم وتبصم، لا تخطو إلا بخطى الثقة والبصمة".

بعد تسلمها الجائزة، تأثرت نادين بكلمات نيشان وأعربت عن تأثرها قائلة: "شكرًا نيشان جعلتني أدمع، أحيانًا يحتاج الشخص لمثل هذه الكلمات ليعرف ماذا يعمل أو ليعرف قيمة حاله، أو ليتذكر رحلته الطويلة، والأهم محبة الناس ودعمهم إلى، 16 سنة مروا مثل الحلم، قدمت من خلالهم 22 مسلسل علموا.. نجحوا.. العالم حبت.. خلوني أكبر شوية بشوية، وكل مسلسل كان بيزيد على أرشيفي نجاحًا".

نادين نسيب نجيم بفستان ساحر من اللؤلؤ في مهرجان بياف

نادين أكدت على فخرها بكونها لبنانية، معبرة عن حبها وتقديرها لبلدها قائلة: "بس اليوم أنا حابة احتفل أني لبنانية، لما نقول أنا لبناني ما فينا نتذكر بيروت ولبنان، نحنا كلنا بنشبه لبنان، لبنان التي تعيش حالة ازدواجية الآن، نحنا بنضوى الوجه الحلو لها، لبنان الثقافة، والإنجازات، الإبداع، الطموح، فتحية كبيرة للبنان".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر