منة شلبي وفستان بسعر خرافي في زفاف جميلة عوض

تألقت النجمة منة شلبي في حفل زفاف جميلة عوض وهي ترتدي فستاناً جذاباً يجمع بين ألوان الأحمر والبرتقالي، يصل سعره إلى 300 ألف جنيه

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 14 يونيو 2024
منة شلبي وفستان بسعر خرافي في زفاف جميلة عوض

حضرت النجمة والفنانة منة شلبي حفل زفاف الفنانة جميلة عوض حفيدة الراحل محمد عوض على المونتيير أحمد حافظ، وقد ظهرت منة شلبي متألقة في فستان لامع يجمع بين ألوان الأحمر والبرتقالي، وشاركت منة متابعيها وجمهورها صور إطلالتها الجذابة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

منة شلي في فستان لامع بالأحمر والبرتقالي في زفاف جميلة عوض

حرصت النجمة منة شلبي على حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، الذي أقيم في قلعة محمد علي، مساء الخميس السادس من يونيو.

ظهرت منة شلبي في الحفل بفستان لامع من السكوين بتصميم Halter Neck يجمع بين اللونين الأحمر والبرتقالي من تصميم دار Jenny Peckham، والذي يبلغ سعره حوالي 4838 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 292 ألف جنيه مصري.

وضعت منة مكياجاً يتلاءم ومناسبة حفل الزفاف مع التركيز على مكياج العيون بالماسكرا الكثيفة والآيلاينر فوق العيون وظلال الجفون اللامع، بينما كان أحمر الشفاه روز فاتح وطبيعي، وجمعت منة شعرها بالكامل إلى الخلف على شكل ذيل حصان مرتفع، مما أبرز ملامحها الجميلة، أكملت منة إطلالتها بإكسسوار على المعصم من لون الفستان وقرط بسيط مع سلسلة.

منة شلي في فستان لامع بالأحمر والبرتقالي في زفاف جميلة عوض

حفل الزفاف الذي أقيم في القلعة شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن مثل الفنان مصطفى قمر، وآسر ياسين، وأحمد داود، وزوجته علا رشدي، وإيمي سمير غانم، وحسن الرداد، ويسرا، ولبلبة، ومنى زكي، وأحمد حلمي، ونيللي كريم، وغيرهم الكثير.

أحدث أخبار الفنانة منة شلبي

تنتظر منة شلبي عرض أحدث أفلامها "الهوى سلطان" تأليف وإخراج هبة يسري، مع نخبة من نجوم الفن مثل سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، وأحمد داود، أحمد خالد صالح، وتواصل شركة "سي سينما برودكشنز" تصوير فيلم "فرقة الموت" تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، ويشارك في بطولته أحمد عز وآسر ياسين.

فيلم "فرقة الموت" من نوعية الأكشن التشويقي، وهو يدور حول مهمة تشكيل فرقة للتصدي لسطوة خطيرة في الصعيد، ويتوقع عرضه في وقت لاحق لم يحدد حتى الآن، بينما من المتوقع عرض فيلم "الهوى سلطان" قريبًا.

أحدث أخبار الفنانة منة شلبي

منة شلبي، ممثلة وفنانة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة وحققت شهرة واسعة في عالم التمثيل في مصر والوطن العربي.

تخرجت من كلية الإعلام قسم الصحافة والإعلام بجامعة القاهرة، وبدأت مشوارها الفني في التليفزيون حيث اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدمتها من خلال مسلسل سلمى يا سلامة، ومن ثم دخلت عالم السينما والدراما في مصر، ويعتبر فيلم الساحر أمام الراحل محمود عبد العزيز هو بدايتها الحقيقية.

أحدث أخبار الفنانة منة شلبي

اشتهرت منة شلبي بتقديم أدوار متنوعة تجسد فيها شخصيات قوية ومعقدة، قدمت العديد من الأعمال الناجحة والمشهود لها من قبل النقاد والجمهور.، من أشهر أعمالها  مسلسل أين قلبي ومسلسل لدواعي أمنية وعدد كبير من الأفلام مثل الفيلم الكوميدي كلم ماما وفيلم " فيلم هندي" وفيلم إوعى وشك وغيرهم الكثير من الأدوار المتنوعة.

أحدث أخبار الفنانة منة شلبي

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر