مايا دياب بإطلالة ساحرة بالأحمر في أحدث ظهور لها

تفاصيل إطلالات مايا دياب بالأحمر الأنثوي في أحدث ظهور.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 09 أغسطس 2024
مايا دياب بإطلالة ساحرة بالأحمر في أحدث ظهور لها

خلال أحدث ظهور لها في حفل بلبنان، استطاعت النجمة مايا دياب أن تخطف الأنظار بأناقتها اللافتة، حيث اختارت لهذه المناسبة فستانًا فخمًا مطرزًا بالكامل بحبيبات كريستالية باللون الأحمر البراق. هذا التصميم المميز للفستان أضاف سحراً خاصاً من الجمال والفخامة على إطلالتها، مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحفل. إليكِ تفاصيل إطلالتها من هنا.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

إطلالة مايا دياب بالأحمر تخطف الأنظار في حفلها الأخير في لبنان

في أحدث ظهور لها خلال حفل راقٍ في لبنان، استطاعت الفنانة اللبنانية مايا دياب أن تلفت الأنظار بفستانها الأحمر الأنيق الذي تميز بتصميم فريد. فالفستان مزيّن بالكامل بكريستالات حمراء براقة، كما تميز بقصة ضيقة من الأعلى تتسع تدريجيًا نحو الأسفل بقماش الشيفون الشفاف، مما أضاف إلى إطلالتها نفحة من الجاذبية والتميز. كما تميز الفستان بعقدة مرفوعة عند الخصر، مما أبرز رشاقة مايا دياب بشكل لافت.

مايا دياب بإطلالة ساحرة بالأحمر في أحدث ظهور لها

لتكملة إطلالتها، اختارت مايا دياب إكسسوارات ذهبية على شكل فراشة كبيرة تزين الخصر والرقبة، مضيفةً لمسة من الفخامة والأناقة إلى مظهرها.

أما من الناحية الجمالية، فقد حافظت على شعرها الأشقر الطويل منسدلاً بشكل أملس أنيق على كتفيها، لإضافة لمسة أنثوية وناعمة على إطلالتها، كما اعتمدت مكياجًا قويًا يرتكز على الألوان الترابية للعيون، مع تحديد عينيها بالكحل الأسود والآيلاينر، ونسقت مكياجها مع أحمر شفاه بدرجة النيود الفاتحة، مما جعل إطلالتها متناغمة ومثالية للحفل.

مايا دياب بإطلالة ساحرة بالأحمر في أحدث ظهور لها

من هي مايا دياب؟

مايا دياب، المولودة في 12 نوفمبر 1980، تعد واحدة من الأسماء اللامعة في الوسط الفني اللبناني. تتعدد مواهبها فهي مغنية، ممثلة، عارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية، بالإضافة إلى كونها عضوة سابقة في الفرقة الغنائية فور كاتس 4 Cats.

مايا دياب بإطلالة ساحرة بالأحمر في أحدث ظهور لها

دراستها الجامعية كانت في مجال الإعلام بالجامعة اللبنانية، حيث بدأت مسيرتها الفنية بشكل لافت من خلال مشاركتها في برنامج "ستوديو الفن" عام 1996، وهو البرنامج الذي حصلت من خلاله على الجائزة الذهبية في فئة عروض الأزياء. لم تتوقف عند هذا الحد، بل عادت لتتنافس مرة أخرى في البرنامج نفسه عام 2001، لكن هذه المرة في فئة التقديم، مما فتح لها أبواباً جديدة في مجال الإعلام والتقديم.

مايا دياب بإطلالة ساحرة بالأحمر في أحدث ظهور لها

انضمت بعد ذلك إلى فرقة فور كاتس، واستمرت معهم حتى عام 2010، حيث قررت أن تسلك طريقها الفني بمفردها. كانت تخطط لتصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا، لكن المشروع توقف بسبب وفاة المخرج بشكل مأساوي أثناء التحضير للتصوير.

مايا دياب بإطلالة ساحرة بالأحمر في أحدث ظهور لها

في عام 2012، أضافت مايا دياب إنجازاً جديداً إلى سجلها الفني بفوزها بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامجها "هيك منغني". من الناحية الشخصية، مايا متزوجة من رجل الأعمال عباس ناصر ولديهما طفلة تدعى كاي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر