فيفي عبده تختم مجموعتها من الصور الغريبة بمجسم للشيشة

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها على موقع إنستجرام مجموعة من الصور بإطلالات وتسريحات شعر غريبة، اختتمتها بمجسم شيشة على رأسها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024 آخر تحديث: الخميس، 01 أغسطس 2024
فيفي عبده تختم مجموعتها من الصور الغريبة بمجسم للشيشة

النجمة فيفي عبده تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مجموعة جديدة من الصور والإطلالات الغريبة وتسريحات الشعر غير المعتادة، وقد شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها تلك الإطلالات على موقع إنستجرام، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

فيفي عبده تنشر مجموعة من الصور الغريبة على إنستجرام

أجرت مجلة "بلاستيك" مؤخرًا  جلسة تصوير للفنانة فيفي عبده بعدسة المصور إيلي رزق الله، وبدأت في نشر مجموعة من الصور والإطلالات غير التقليدية والغريبة والتي ظهرت فيها الفنانة فيفي عبده بفستانين باللون الأسود والبينك، مع تسريحات شعر غريبة مرتفعة وعالية فوق رأسها، مع بعض الإكسسوارات الإضافية أيضاً، والتي أظهر أبرزت شباب وأناقة الفنانة فيفي عبده.

فيفي عبده تنشر مجموعة من الصور الغريبة على إنستجرام

وفي أحدث صورة نشرتها مجلة بلاستيك وشاركتها فيفي عبده على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ظهرت فيفي عبده وهي ترتدي فستانًا أسود اللون بأكمام طويلة يصل طوله إلى الأرض، وكما يظهر فوق رأسها مجسم كبير للشيشة، في مشهد يعيد تجسيد أشهر رقصات فيفي عبده.

فيفي عبده تنشر مجموعة من الصور الغريبة على إنستجرام

وعلقت فيفي على تلك الإطلالات بعد نشرها على إنستجرام قائلة: "من عشاء احتفال غلافي على مجلة بلاستيك في دبي، شكرًا إيلي التصوير معاك كان ممتع والاحتفال كان رائع".

وقد أشعلت النجمة فيفي عبده مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر تلك الصور الجريئة والمميزة خارجة عن المألوف، حيث تتفاعل فيفي عبده مع جمهورها بطريقة خاصة عبر نشر مشاركات وفيديوهات وصور على حسابها الشخصي في إنستجرام بشكل منتظم وعلقت قائلة: "اللي يضايقني هخلعه، واللي يحبني هادلعه".

أعمال الفنانة فيفي عبده

أسعدت الصور والفيديوهات النجمة فيفي عبده كثيراً وصرحت لإحدى المجلات الصحفية: "أنا حبيت الغموض اللي كان معمول على كافر المجلة. لما شوفت الصور كنت فرحانة أوي وجيت من مصر مخصوص عشان أشوف الصور".

أعمال الفنانة فيفي عبده

آخر أعمال النجمة فيفي عبده الفنية كانت مشاركتها في مسلسل "شغل في العالي"، المسلسل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم. إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم مثل شيرين رضا، ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف ومن بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، وقد تم عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2022.

أعمال الفنانة فيفي عبده

ومن أعمال النجمة فيفي عبده مسلسل "يا أنا يا أنتي"، وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج ياسر زايد، وبطولة سمية الخشاب، سهر الصايغ، محمود الجندي، عزة مجاهد، نيرة عارف، ليلى عز العرب، ندا عادل، أماني كمال، حجاج عبد العظيم، رحاب الجمل، سامح الصريطي، وفاء سالم، رانيا محمود ياسين، أحلام الجريتلي، سامي مغاوري، صفاء جلال، كريم الحسيني، عفاف رشاد، ضياء الميرغني.

وتدور أحداث مسلسل "يا أنا يا أنتي" في إطار اجتماعي كوميدي، حول صراع بين الفتاة الأرستقراطية المدللة باسم سوسو  والتي قامت بدورها الفنانة سمية الخشاب، والسيدة الشعبية البسيطة والذكية دواهي وهي الممثلة فيفي عبده، السيدتان تدفعهما الظروف للنصب والاحتيال، واتخاذ هويتي سيدتين أرستقراطيتين باسمي قسمت هانم، وأرزاق هانم.

أعمال الفنانة فيفي عبده

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر