غادة عبد الرازق تتصدر التريند بسبب نحافتها الشديدة

هل بالفعل فقدت غادة عبد الرازق وزنها بشكل سريع أم أنها لجأت لتعديل الصور فقط لتبدو أكثر نحافة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 آخر تحديث: منذ 6 أيام
غادة عبد الرازق تتصدر التريند بسبب نحافتها الشديدة

غادة عبدالرازق، النجمة التي لطالما كانت محور اهتمام في عالم الموضة، تستمر في جذب انتباه جمهورها بإطلالاتها المتنوعة التي تعكس جرأتها وأنوثتها. تُعرف بمتابعتها المستمرة لأحدث توجهات الموضة العالمية، مما يجعل كل ظهور لها محط أنظار للمهتمين بعالم الأزياء والموضة.

لكن هذه المرة أثارت غادة الكثير من الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس فقط بسبب إطلالتها المميزة، ولكن أيضاً بسبب نحافتها الملحوظة التي بدت واضحة بشكل ملفت عليها. مما أثار تساؤل الكثيرون عن تأثير هذا التغيير في مظهرها على صحتها العامة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

غادة عبدالرازق تتألق بفستان كورسيه أنيق في أحدث إطلالاتها

في أحدث ظهور لها، أبهرت النجمة غادة عبد الرازق الجمهور بإطلالة أنثوية لافتة، حيث اختارت غادة فستانًا بقصة تعانق الجسم بنمط "كورسيه"، مزينًا يدويًا بأحجار السواروفسكي اللامعة من توقيع A.V.E Atelier، ما أضاف لمسة من الأناقة والتميز لإطلالتها.

لإكمال مظهرها الأنيق، حملت غادة حقيبة فضية بنمط جلد التمساح، وتزيّنت بأقراط ماسية ضخمة وأنيقة، مع صندل شفاف يتماشى مع الفخامة الكلية للفستان.

غادة عبد الرازق تتصدر التريند بسبب نحافتها الشديدة

لإكمال جاذبية الإطلالة، قامت غادة باختيار تسريحة الشعر المبلل والمثبت للخلف باستخدام جل الشعر بأناقة لتبرز جمال ملامحها، كما اعتمدت مكياج سموكي غامق للعيون، وأحمر الشفاه البرونزي اللامع، مما أبرز جمال بشرتها وعينيها.

غادة عبد الرازق تتصدر التريند بسبب نحافتها الشديدة

لقد أثارت هذه الإطلالة بالفعل تفاعلاً كبيرًا بين متابعيها، حيث انقسمت التعليقات بين مؤيد لجرأتها ومعارض للنحافة الملحوظة، ولكن غادة عبدالرازق كعادتها، استطاعت أن تظل محط الأنظار ومثيرة للجدل.

هل لجأت غادة عبد الرازق لتعديل صورها لتبدو أكثر نحافة؟

مع البحث توصلنا إلى أن هذه الإطلالة كانت ضمن باقة إطلالاتها المميزة لأسبوع الموضة في باريس، تحديداً أثناء تحضيراتها لحضور عرض أزياء المصمم السعودي محمد آشي، لكنها في ذلك الوقت لم تبد بتلك النحافة الواضحة في الصور الأخيرة، مما دعا بعض المتابعين للتساؤل عما إذا كانت لجأت لتعديل الصور لتبدو أكثر نحافة، وفيما يلي سنستعرض لكم صوراً لنفس الإطلالة من فعاليات أسبوع الموضة بباريس 2024.

غادة عبد الرازق تتصدر التريند بسبب نحافتها الشديدة

أحدث تصريحات غادة عبد الرازق وأعمالها الفنية

في لقاء مؤثر ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، شاركت النجمة غادة عبدالرازق بكل صراحة تفاصيل عن صراعها الطويل مع المشاكل النفسية والعاطفية التي تواجهها. أعربت غادة عن شعورها بالحسد تجاه الأشخاص الذين يتمتعون بالاستقرار العاطفي والأسري، مشيرة إلى أنها تعاني منذ 35 عامًا في البحث عن ذلك الاستقرار لنفسها.

غادة عبد الرازق تتصدر التريند بسبب نحافتها الشديدة

وبكلمات مؤثرة، اعترفت غادة بأنها قد تكون قد ساهمت بشكل غير مباشر في تعكير صفو حياة ابنتها روتانا، التي كانت تتمتع بحياة أسرية مستقرة قبل أن تتعرض للانفصال. وتحدثت عن شعورها بالندم والمسؤولية تجاه التأثير السلبي الذي قد يكون لها على حياة الآخرين، ويبدو أن الجمهور قد ربط بين المشاكل النفسية التي تمر بها غادة عبد الرازق في حياتها الشخصية بصورها الأخيرة التي ظهرت فيها غاية في النحافة، مما جعل البعض يتكهن بأن العامل النفسي قد يكون سبباً فيما آلت إليه من فقدان وزن ملحوظ.

من ناحية أخرى، لا تزال غادة عبد الرازق تحافظ على مكانتها المهنية من خلال مشاركتها في الأعمال الدرامية الكبيرة، حيث شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "صيد العقارب" مع نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، ويضم كوكبة من النجوم كمحمد علاء ورياض الخولي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر