شريهان تطل على جمهورها بإطلالة صيفية وابتسامة ساحرة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024 آخر تحديث: منذ 5 أيام
شريهان تطل على جمهورها بإطلالة صيفية وابتسامة ساحرة

يستمر التفاعل الأسبوعي بين النجمة شريهان وجمهورها على إنستغرام، حيث اتخذت من منتصف ليل كل خميس موعد ثابت لمشاركة جديدها من الصور. للأسبوع الثالث على التوالي، شاركت شريهان صورة جديدة تبرز إطلالتها الصيفية الساحرة المميزة باللون الأزرق ووردة كبيرة تزين الجانب الأيسر من وجهها، إليكِ تفاصيل إطلالتها، وآخر الأخبار عن مسيرتها.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

شريهان تسحر متابعيها بإطلالة صيفية خلابة على إنستغرام

قبل حلول منتصف ليل يوم الخميس، الموافق 22 أغسطس، أطلت النجمة شريهان على جمهورها عبر إنستغرام بصورة جديدة تجسد أناقتها الطاغية وسحرها الأخاذ. ظهرت شريهان بإطلالة صيفية متألقة، مرتدية قميصًا باللون الأزرق الفاتح، وتزينت بوردة وردية اللون تغطي جزءًا من خدها الأيسر، مضيفة لمسة من الغموض والجمال.

شريهان تطل على جمهورها بإطلالة صيفية وابتسامة ساحرة

ونسقت شيريهان مع إطلالتها تسريحة الكعكة المنخفضة البسيطة التي باتت تفضلها في الآونة الأخيرة، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية كبيرة، واختارت الظهور ببشرة نقية ونضرة، خالية من المكياج، مانحة متابعيها ابتسامتها الساحرة التي لطالما أحبوها.

شريهان تعيد تنظيم حسابها على إنستغرام بإطلالات كلاسيكية

في خطوة لافتة لإعادة ترتيب صورها على إنستغرام، قررت النجمة شريهان العودة إلى الإطلالات الكلاسيكية بعد فترة من التجارب بالأسلوب الكاجوال. أعادت النجمة نشر صورة جديدة تعكس توجهها الجديد، وقد لاقت تفاعلاً ملحوظاً من الجمهور والنجمات الشابات، بمن فيهم داليا شوقي التي شاركتها البطولة في مسرحية "كوكو شانيل".

شريهان تطل على جمهورها بإطلالة صيفية وابتسامة ساحرة

أضافت شريهان إلى حسابها على إنستغرام ثلاث صور مميزة، لتثبيتها في صدارة الملف الشخصي؛ الأولى هي صورة جديدة تُنشر لأول مرة، تبرز جمالها وأناقتها الكلاسيكية، والثانية توثق لحظاتها خلال حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم، والثالثة تعطي لمحة عن كواليس مشاركتها في مسرحية كوكو شانيل التي نالت إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء.

جمهور شريهان يطالب بعودتها في حوار تلفزيوني كامل

أعرب المتابعون للنجمة الأسطورية شريهان، عن رغبتهم الشديدة في رؤيتها تظهر في حوار تلفزيوني شامل، وذلك في محاولة لتعويض الغياب الطويل الذي امتد على مدار السنوات الماضية. لكن السؤال الذي يبقى عالقاً الآن، هو ما إذا كانت شريهان ستستجيب مرة أخرى لطلبات جمهورها، أم أنها ستظل ملتزمة بقرارها بعدم الظهور في برامج حوارية.

شريهان تطل على جمهورها بإطلالة صيفية وابتسامة ساحرة

الجدير بالذكر أن شريهان كانت قد امتنعت عن المشاركة في أي فعاليات احتفالية خلال الأشهر الأخيرة؛ نظرًا للأوضاع الإنسانية الصعبة في المنطقة العربية وبالتحديد في قطاع غزة في فلسطين، لكنها في المقابل لم تتوان عن الاحتفال بمناسبات شخصية مهمة. فقد شاركت جمهورها عبر ستوري إنستغرام بمناسبة يوم ميلاد ابنتها "تالية القرآن"، حيث نشرت سكرين شوت يروي "معجزة" ولادة ابنتها الصغرى، صورًا من الاحتفال بعيد ميلادها الرابع عشر، وكذلك صورًا من كواليس الاحتفال.

شريهان تطل على جمهورها بإطلالة صيفية وابتسامة ساحرة

بالإضافة إلى ذلك، كشفت شريهان لأول مرة عن وجود حساب خاص لابنتها على إنستغرام، فانهال بعدها على الفور المتابعين بالقيام بمتابعة ابنتها، التي يؤكد البعض بأنها "شريهان الصغيرة".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر