سعر خرافي لأسعار تذاكر تامر حسني في مهرجان العلمين

أسعار تذاكر الفنان والمطرب تامر حسني في العلمين تتخطى 80 ألف جنيه مصري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يوليو 2024
سعر خرافي لأسعار تذاكر تامر حسني في مهرجان العلمين

يحيي الفنان والمطرب المصري تامر حسني حفلاً غنائياً بمهرجان العلمين يوم الجمعة 26 يوليو الجاري، وطرحت تذاكر الحفل للبيع على المواقع الرمية أونلاين، وقد وصلت أسعار تذاكر حفل النجم تامر حسني إلى 80 ألف جنيه مصري.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

سعر خرافي لتذاكر الفنان تامر حسني في مهرجان العلمين

تم طرح تذاكر حفل النجم والفنان تامر حسني في مهرجان العلمين بواسطة موقع "تذكرتي"، والذي من المقرر أن يحييه النجم في يوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري. وقد أوضح الموقع أن التذاكر تنقسم إلى أربع فئات مختلفة.

تبلغ تكلفة التذاكر العادية 600 جنيه، في حين يبلغ سعر فئة fan pit مبلغ 850 جنيه، كما تتوفر أيضًا فئتان للطاولات؛ إحداها سعة 6 أشخاص سعر 50 ألف جنيه، والأخرى سعة 8 أشخاص بسعر 80 ألف جنيه.

سعر خرافي لتذاكر الفنان تامر حسني في مهرجان العلمين

وقد أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن انطلاق الدورة الثانية من المهرجان في 11 يوليو الحالي، وسيستمر حتى 30 أغسطس، يتضمن المهرجان حفلات غنائية أسبوعية، حيث يحيي الفنان كاظم الساهر حفلة غنائية في 18 يوليو، بينما يلتقي الجمهور بالنجم تامر حسني في حفلة يوم 26 يوليو. كما سيلتقي الجمهور الفنان رامي جمال في حفلة غنائية في 2 أغسطس، حيث من المقرر إقامة حفل غنائي مرة أسبوعياً.

ومن المقرر أن يحيي الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًا في 9 أغسطس، وستقدم فعاليات متنوعة يوم 16 أغسطس، بما في ذلك حفلات للفنان حمزة نمرة وفرقة مسار إجباري، وللمطربة سعاد ماسي.

سعر خرافي لتذاكر الفنان تامر حسني في مهرجان العلمين

يشهد مهرجان العلمين مجموعة من الفعاليات الفنية والرياضية، بالإضافة إلى لقاءات حوارية، منها لقاء الإعلامية منى الشاذلي مع النجم مدحت صالح في 11 يوليو، ولقاء إسعاد يونس مع المايسترو نادر عباسي في 25 يوليو، ولقاء شريف مدكور مع ديانا حداد في 10 أغسطس.

حيث أكد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي لمهرجان العلمين، تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية لصالح أهالي غزة، وذلك وفقًا لتصريحاته خلال مؤتمر إعلان تفاصيل الدورة الثانية.

سعر خرافي لتذاكر الفنان تامر حسني في مهرجان العلمين

نبذة عن النجم تامر حسني

تامر حسني هو مغني وممثل مصري شهير، اشتهر في بداية الألفية الجديدة بأسلوبه الغنائي الذي يجمع بين البوب والرومانسية، وسرعان ما أصبح واحداً من أشهر الفنانين في الوطن العربي.

نبذة عن النجم تامر حسني

بدأ تامر حسني مشواره الفني كمغني شاب، وسرعان ما نجح في اكتساب شعبية هائلة عبر ألبوماته وأغانيه التي تنال إعجاب الجماهير، ومن ثم اتجه إلى التمثيل حيث شارك في عدة أفلام ناجحة من بينها "عمر وسلمى" و"نور عيني"، كما شارك تامر حسني كعضو لجنة تحكيم في برامج المواهب "ذا فويس كيدز" مع النجمة نانسي عجرم والمطرب كاظم الساهر.

يتمتع تامر حسني بشعبية كبيرة بين محبي الفن العربي، ويعتبر واحداً من أبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر