سارة أبي كنعان بإطلالة العروس في مهرجان بياف

اختارت سارة أبي كنعان فستان أبيض ساحر من تصميم رامي قاضي.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 09 أغسطس 2024
سارة أبي كنعان بإطلالة العروس في مهرجان بياف

في ليلة مهرجان BIAF لعام 2024، الذي أقيم في وسط بيروت، لفتت النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان الأنظار برفقة زوجها، الفنان وسام فارس. حيث تألقت سارة بإطلالة لافتة ورومانسية على السجادة الحمراء، فظهرت بفستان أبيض متطاير يشبه فستان العروس، مما جعل المتابعين يتفاعلون مع إطلالتها كثيراً، خاصةً أنها بالفعل دخلت القفص الذهبي منذ فترة بسيطة!

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

سارة أبي كنعان تخطف الأنظار بإطلالة العروس في مهرجان BIAF

على السجادة الحمراء لمهرجان بياف 2024، تألقت النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان بفستان استثنائي يجمع بين الأناقة والإبداع، من تصميم المبدع اللبناني رامي قاضي. حيث جاء بتصميم مبتكر ولمسات فنية جذابة تستحق الإشادة.

سارة أبي كنعان بإطلالة العروس في مهرجان بياف

تميز الفستان الذي اختارته سارة أبي كنعان بتصميمه القصير والضيق، ليبرز قوامها الممشوق، كما أن له قصة ملفتة عند منطقة الصدر على شكل فراشة، مصنوعة من الشيفون الخفيف، وهي موصولة بالرقبة بطريقة هندسية راقية، لتضفي على الفستان طابعًا فنيًا ومبتكرًا.

سارة أبي كنعان بإطلالة العروس في مهرجان بياف

أما ما أعطى للفستان رونقًا وفخامة، فكان استخدام الأورجانزا الناعمة في الجزء العلوي من الفستان، حيث تزمّزم بشكل أنيق لتنسدل على التنورة القصيرة. هذه اللمسة الفنية تمتد إلى الأسفل على شكل تنورة ثانية متطايرة، تزينها فتحة جانبية عالية تضيف الجرأة والحيوية للتصميم.

تفاصيل الإطلالة الجمالية لسارة أبي كنعان في مهرجان بياف 2024

سارة، المعروفة بشغفها بالإكسسوارات المتنوعة، اختارت مجموعة من المجوهرات المميزة من دار مجوهرات YEPREM، وتضمنت هذه المجموعة أقراط طويلة مزينة بأحجار زرقاء مبهرة، وسوار أنيق ملفوف على شكل أفعى، بالإضافة إلى خواتم مطابقة تزينت بنفس الأحجار الكريمة.

سارة أبي كنعان بإطلالة العروس في مهرجان بياف

من الناحية الجمالية، اختارت الممثلة اللبنانية تسريحة الكعكة العالية مما أبرز جمال ملامحها بطريقة راقية وأنيقة. وزينت هذه التسريحة بربطة شعر بيضاء كبيرة على شكل فيونكة، لإضافة المزيد من الرقة والنعومة للمظهر الكلي. كما نسقت سارة مع إطلالتها مكياجاً ناعماً يعتمد على الألوان الترابية التي تتناغم بشكل مثالي مع لون بشرتها، واختتمت مكياجها بأحمر شفاه وردي خفيف، مما زاد من جاذبيتها الطبيعية.

سارة أبي كنعان بإطلالة العروس في مهرجان بياف

نجوم تم تكريمهم في مهرجان بياف 2024

في أمسية مفعمة بالفن والثقافة، اختتم مهرجان بياف لعام 2024 فعالياته بحفل تكريمي راق أقيم في قلب بيروت، حيث تم تكريم عدد من النجوم الذين أثروا الساحة الفنية بإبداعاتهم. منهم:

  • الفنان جورج خباز، المعروف بعمق أعماله وتأثيرها، ألقى قصيدة مؤثرة على المسرح بعد تسلمه التكريم، معبرًا عن اعتزازه بتكريم المبدعين في بيروت وما يمثله ذلك من تكريم للمدينة نفسها.
  • عاصي الحلاني، أحد أبرز الأصوات في الوسط الفني اللبناني، أعرب عن سعادته الغامرة بالتكريم في موقع تاريخي ببيروت، مؤكدًا على تقديره لهذه اللحظة التي تعكس عمق تراث وثقافة المدينة.
  • الكاتبة اللبنانية نادين جابر، التي تلقت تكريمها على المسرح من يد الإعلامي جورج صليبي وريان حركة، شاركت الجمهور حلمها الذي تحقق بالتكريم في هذا المهرجان العريق، معبرة عن امتنانها للدعم الذي تلقته من زملائها وخصوصًا زوجها أنطوان خوري.

كذلك الحفل شهد حضوراً نجومياً كبيراً بمشاركة نادين نجيم وخطيبها ناريغ ناربيكيان، ماريتا الحلاني، ريتا حرب، ونادين الراسي، بالإضافة إلى نجوم آخرين من الفن اللبناني مثل نيكولا معوض، وباميلا الكيك.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر