ريهام عبد الغفور في إطلالة سوداء أنيقة في حفل زفاف

الفنانة والنجمة ريهام عبد الغفور تخطف الأنظار بإطلالتها الجذابة في فستان أسود أنيق وذلك في حفل زفاف زينة، ابنة المنتج محمد السعدي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024 آخر تحديث: منذ 6 أيام
ريهام عبد الغفور في إطلالة سوداء أنيقة في حفل زفاف

تألقت النجمة ريهام عبد الغفور في حفل زفاف زينة ابنة المنتج محمد السعدي والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في مصر، ظهرت النجمة ريهام عبد الغفور في فستان أنيق من تصميم المصممة فريدة تمراز.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

ريهام عبد الغفور تخطف الأنظار في إطلالة سوداء

حضرت الفنانة ريهام عبد الغفور حفل زفاف زينة، ابنة المنتج محمد السعدي، وعبد المجيد منصور عامر، اختارت ريهام بالتعاون مع الاستايلست عبير الأنصاري فستانًا من تصميم فريدة تمراز، الفستان من أحدث مجموعاتها التي عرضتها في أسبوع الموضة في ميلانو.

وصمم الفستان بشكل أنيق ومختلف بشكل دراماتيكي من الأمام وأكمام طويلة ومفتوحة، مع سلاسل من الخرز الأبيض من الأمام والخلف على الظهر العاري، واستغنت ريهام عن القبعة الكبيرة التي ظهرت بها العارضة.

ريهام عبد الغفور تخطف الأنظار في إطلالة سوداء

نسقت ريهام الإطلالة بخاتم وقرط ماسي طويل، واعتمدت في مكياجها على أحمر الشفاه النيود اللامع مع قلم محدد ومكياج عيون كثيف وماسكرا ثقيلة، وجمعت شعرها كله للخلف في كعكة مرتفعة مع شنيون خفيف من الأمام إلى أحد جوانب الرأس.

وفي تعليقها على صورها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام كتبت ريهام: "وسط الدموع، وجدت في داخلي ابتسامة لا تقهر"، حيث مازالت ريهام متأثرة بوفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور إثر حادث مروري.

ريهام عبد الغفور تخطف الأنظار في إطلالة سوداء

أحدث أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور

من ناحية أخرى، كان من المقرر أن تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل "صلة رحم" مع النجم إياد نصار في رمضان 2024، لكنها اعتذرت عن المشاركة، وقد كشف المخرج تامر نادي عن السبب خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة وقناة "نجوم FM".

تامر نادي ذكر: "ريهام عبد الغفور اعتذرت لأن جالها مشروع كبير هي بتشارك فيه واستأذنتني وأنا قلت لها تروح طبعا للحاجة اللي بالنسبة ليها هتقدم لها خطوة أقوى".

أحدث أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور هي ممثلة مصرية موهوبة وشهيرة وهي ابنة الممثل الراحل أشرف عبد الغفور، تخرجت من كلية التجارة قسم لغة إنجليزية. 

بدأت مسيرتها الفنية في عالم التمثيل منذ فترة طويلة ومن أوائل أعمالها الجزء الثاني من مسلسل "زيزينيا" عام 2000، وقد نجحت في كسب شهرة واسعة بفضل أدوارها المتميزة وأدائها المتقن، تتميز ريهام عبد الغفور بقدرتها على تقديم شخصيات متنوعة ومتميزة في مجال الدراما التليفزيونية والسينمائية وقد اشتهرت في الأدوار المركبة.

أحدث أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور

تمتلك ريهام رصيداً كبيراً من الأفلام مثل: صاحب صاحبه، وجعلتني مجرماً، والخلية، وجوا اللعبة، والهرم الرابع، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية أيضاً، منها: أميرة في عابدين، وفارس بلا جواد، والحقيقة والسراب، وبنت من شبرا، والأصلي، وش وضهر، أزمة منتصف العمر.

النجمة ريهانم غبدالغفور

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر