ريا أبي راشد بإطلالة أنثوية وناعمة في مهرجان فينيسيا

اكتشفي بالصور تفاصيل إطلالة ريا أبي راشد على ريد كاربت مهرجان فينيسيا 2024.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024 آخر تحديث: منذ 5 أيام
ريا أبي راشد بإطلالة أنثوية وناعمة في مهرجان فينيسيا

في افتتاحية رائعة لفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2024، التي بدأت اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس، وتستمر حتى السابع من سبتمبر، تألقت الإعلامية اللبنانية الشهيرة ريا أبي راشد بإطلالة مميزة، أثبتت بها حضورها القوي على السجادة الحمراء.

ويشهد هذا الحدث، الذي يعقد في نسخته الـ81، حضور لافت لكبار نجوم السينما، خصوصًا نجوم هوليوود الذين عادوا للمشاركة في المهرجانات العالمية بعد الغياب الذي فرضه الإضراب السينمائي العام الماضي.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا السينمائي

تألقت الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالة فريدة وجذابة على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 81، لعام 2024. اختارت ريا لهذه المناسبة فستانًا أنيقًا من تصميم جورج حبيقة، باللون الوردي. الفستان يتميز بفتحة صدر واسعة وحمالة واحدة عريضة مزينة ببروش ماسي ضخم، ما أضاف لمسة من الفخامة والبريق إلى إطلالتها. 

الفستان جاء مكملاً بقطعة ثانية على طراز "الكاب" الطويل، مع فتحة ساق أمامية كبيرة تعزز من جاذبية الإطلالة. ولم تغفل ريا عن التفاصيل في اختيار مكياجها، حيث اعتمدت على درجات الذهبي اللامعة لظلال العيون، كما اختارت معها أحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي، مع تحديد بسيط للعينين بالآيلاينر، مما أبرز رقة وجمال ملامحها، مع تسريحة شعر ويفي بسيطة أكملت أناقتها وتألقها على السجادة الحمراء.

ريا أبي راشد بإطلالة أنثوية وناعمة في مهرجان فينيسيا

بجانب ذلك اختارت ريا أبي راشد مجوهراتها بعناية فائقة من دار المجوهرات العريقة، كارتييه، والتي تمثلت في مجموعة خواتم، وأقراط وأسورة ماسية أنيقة.

ريا أبي راشد تتصدر النقاش حول العصر الذهبي الجديد للسينما العربية في مهرجان فينيسيا

في إطار فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2024، من المنتظر أن تشارك الإعلامية اللبنانية المعروفة ريا أبي راشد كمديرة لجلسة نقاش بعنوان "قائمة المواهب المميزة: عرض الموجة الذهبية الجديدة في السينما العربية"، وذلك يوم السبت 31 أغسطس من الساعة 4:30 وحتى 6 مساءً.

تهدف هذه الجلسة إلى إلقاء الضوء على العصر الذهبي الجديد للسينما العربية، والذي يتميز بزيادة ملحوظة في عدد الأفلام والمخرجين العرب الذين يحظون بتقدير دولي، بالإضافة إلى النجاح الجماهيري الكبير للأفلام العربية في شباك التذاكر المحلية.

الجلسة ستتناول أيضاً الاحتفاء بالمواهب العربية الصاعدة ومناقشة الاستراتيجيات الأمثل لتعظيم استفادتها من هذه الفترة الزاهية. يشارك في النقاش نخبة من الفنانين والمنتجين العرب، بما في ذلك الممثل والمخرج التونسي ظافر العابدين، الممثل المصري أحمد مالك، المنتج المصري محمد حفظي، المنتجة التونسية درة بوشوشة، الكاتبة والممثلة سمر ششة، وعلاء كركوتي، المؤسس المشارك لمركز السينما العربية.

الجلسة ستكون تحت إدارة ريان آشور، الذي يعد من الأسماء البارزة في تنظيم الفعاليات الثقافية، لضمان نقاش عميق ومثمر يعكس تطورات السينما العربية الحديثة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر