ديمي مور رمز للأناقة في مهرجان كان مع إطلالة الفوز المذهلة

تألقت النجمة ديمي مور في إطلالتها بالأبيض والأسود أثناء احتفالها بالفوز في مهرجان كان، بعد فوز الكاتبة كورالي فارجيت بجائزة أفضل سيناريو عن فيلم من بطولة ديمي مور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024 آخر تحديث: الخميس، 13 يونيو 2024
ديمي مور رمز للأناقة في مهرجان كان مع إطلالة الفوز المذهلة

ديمي مور، النجمة الأسطورية التي تتألق بسن الستين، أثبتت مجددًا أنها سفيرة للأناقة والجمال في مهرجان كان السينمائي المرموق لعام 2024 في دورته 77، خاصة في إطلالتها وهي تحتفل بالفوز بعد حصول الكاتبة كورالي فارجيت على جائزة أفضل سيناريو عن فيلم "THE SUBSTANCE" التي تلعب خلاله مور دور البطولة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

ديمي مور تتألق بالأبيض والأسود في مهرجان كان

تألقت ديمي مور في رحلتها خلال هذا الحدث الفرنسي الشهير (مهرجان كان لعام 2024)، حيث تألقت بأزياء لا تنسى ولمسات فنية تركت الجمهور في ذهول. بداية من فستان Armani Privé الأحمر الملفت إلى الفستان Balenciaga الفيروزي الراقي، كانت كل إطلالة تظهر جسدها الرشيق ورقة أنوثتها، وذوقها الراقي في اختيار إطلالاتها.

ديمي مور تتألق بالأبيض والأسود في مهرجان كان

لم يتوقف سحر ديمي عند تلك الفساتين فقط، بل استمر خلال الحفل الختامي لمهرجان كان حيث زادت ديمي من إشراقة الحدث بفستانها الأحادي اللون البسيط والمعقد في الوقت نفسه، حيث ارتدت الفنانة ثوباً أسود طويلاً مكشوف الأكتاف، مع فيونكة بيضاء ضخمة تعلو الصدر، وتنورة طويلة تنسدل بأناقة على الأرض، أبهرت ديمي الحضور بجاذبيتها وتألقها الراقي.

ديمي مور تتألق بالأبيض والأسود في مهرجان كان

وما أثار إعجاب الجميع بالفعل هو فتحة الفستان الجريئة التي تنتهي بأناقة إلى حذائها ذي الكعب العالي والمزين ببريق لامع، مما أضاف لمسة فاخرة ومتألقة إلى إطلالتها الأنيقة، ومع لمسات المكياج الرائعة وتسريحة الشعر الطبيعية، حيث تركت ديمي شعرها الأسود الناعم ينسدل بتسريحة ناعمة ملساء، أكملت ديمي إطلالتها ببريق لا يضاهى، مما جعلها محط أنظار الجميع في هذا الحدث السينمائي الكبير.

ديمي مور تتألق بالأبيض والأسود في مهرجان كان

أما كانت خلال عرض فيلم Substance ارتدت ديمي ثوباً من الستان الحريري  بلون البيج اللماع طويلاً مكشوف الأكتاف بقصة مبتكرة على الصدر من تصميم  الإيطالية إلسا سكيابارلي وتزينت بمجوهرات فخمة من الماس من دار شوبارد.

ديمي مور في عرض فيلم substance

ديمي مور، النجمة الساحرة التي تجسد الأناقة والجمال بأسلوبها الأنيق الذي لا يقارن، كانت بلا شك أبرز نجمات المهرجان، مشعة بسحر يصعب نسيانه.

تاريخ النجمة ديمي مور

اشتهرت ديمي مور، الممثلة والنجمة العالمية الشهيرة، بأدوارها البارزة في عدد من الأفلام الناجحة خلال الثمانينيات والتسعينات، مثل فيلم "Ghost" الذي حازت عنه جائزة غولدن غلوب. لها أدوار مميزة في أفلام أخرى مثل "Indecent Proposal"، "A Few Good Men"، و"Striptease".

تاريخ النجمة ديمي مور

تتميز ديمي بجمالها وأنوثتها الساحرة وبأدائها القوي والمميز في الأدوار التي تقدمها. كما أنها رمز للأناقة والأنوثة في عالم الفن والسينما، بالإضافة إلى مسيرتها الفنية الحافلة، تعرف ديمي أيضًا بنشاطها الاجتماعي والخيري ودعمها للعديد من القضايا الاجتماعية، ديمي مور تعتبر واحدة من أبرز نجوم هوليوود في عصرها، وما زالت تلهم المعجبين والمعجبات حول العالم بتألقها وإبداعها في عالم التمثيل والفن.

تاريخ النجمة ديمي مور

ومن نجاحاتها على مدار تاريخها الفني ما يلي: ديمي مور الممثلة الفائزة كأفضل ممثلة كوميدية أو استعراضية عام 1991 عن فيلم غوست، وأفضل ممثلة في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني عام 1997 عن فيلم If These Walls Could Talk، وسوف يعرض فيلمها الجديد في صالات السينما في أميركا بتاريخ 20 سبتمبر 2024.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر