درة وأحدث إطلالاتها مع زوجها هاني سعد

نشرت الفنانة والنجمة درة عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صور حديثة تجمعها بزوجها هاني سعد، وظهرت درة بإطلالة راقية وأنيقة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
درة وأحدث إطلالاتها مع زوجها هاني سعد

شاركت النجمة والفنانة التونسية درة جمهورها ومتابعيها أحدث مجموعة صور لها مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد، وذلك على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقد ظهرت درة بإطلالة مذهلة ومتألقة كعادتها في فستان رائع باللون الأسود، مما أبرز جمالها ورشاقتها.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

درة في أحدث جلسة تصوير لها مع زوجها هاني سعد

شاركت الفنانة التونسية درة جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد.

جلسة التصوير الجديدة جمعت درة وزوجها، وقد أطلت بإطلالة ساحرة حيث ارتدت فستاناً أسود عاري الذراعين ومنفوش مع حقيبة بنفس اللون، وزينت عنقها بإكسسوار غاية في الأناقة يتكون من وردة بيضاء. استخدمت درة مكياجاً ناعماً وأنيقاً مناسباً للإضاءة الطبيعية والأجواء النهارية، مما جعلها تتناغم مع إطلالة زوجها الأنيقة.

درة في أحدث جلسة تصوير لها مع زوجها هاني سعد

ارتدت درة صندل رائع عال وله أشرطة تلتف حول الساق، مع نظارة شمسية سوداء أنيقة، أما تسريحة شعر درة فقد زادتها سحراً وتألقاً، حيث رفعت شعرها على شكل كعكة مرتفعة مع غرة طويلة بفارق من المنتصف، تفاعل الجمهور بإعجاب كبير مع صور درة، وأشادوا بجمالها وأناقتها متمنين لها السعادة مع زوجها.

أحدث أخبار النجمة التونسية درة

يذكر أن درة حضرت مؤخراً فعاليات مهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته 77، حيث أطلت على الريد كاربت بإطلالات رائعة تناسبت مع هذا الحدث الهام، حضرت درة العرض الأول لفيلم Emilia Perez بطولة سيلينا جوميز.

أما عن أعمالها الدرامية، فقد انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" الذي يتوقع عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية، المسلسل قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، وهو بطولة هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري.

أحدث أخبار النجمة التونسية درة

بينما شاركت في موسم مسلسلات رمضان 2023 بدورها في مسلسل "الأجهر" وهو من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وبجانب نخبة من نجوم الفن مثل الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل، عمرو سعد، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي.

درة، النجمة التونسية الساحرة، هي فنانة متعددة المواهب تتألق في عالم الفن العربي، ولدت درة في تونس وانتقلت إلى مصر لمتابعة حلمها الفني، حيث نجحت في تحقيق شهرة كبيرة واسعة النطاق.

أحدث أخبار النجمة التونسية درة

تتميز درة بجمالها الساحر وأناقتها اللافتة، وتتألق في أدوارها بموهبتها الفنية الرائعة، شاركت درة في عدة أعمال درامية ناجحة، منها مسلسل "الذنب" الذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن، وكذلك مسلسل "الأجهر" الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان.

بجانب عطائها الفني، تظهر درة نشاط كبير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تشارك متابعيها لحظات من حياتها الشخصية والمهنية، ما يجعلها من النجمات المحبوبات والمتابعات بشغف.

أحدث أخبار النجمة التونسية درة

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر