خيرية أبو لبن في جلسة تصوير متناغمة مع طبيعة صحراء السعودية

تعرفي على تفاصيل إطلالة خيرية أبو لبن الأنيقة للاحتفال باليوم الوطني السعودي.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024 آخر تحديث: منذ 4 أيام
خيرية أبو لبن في جلسة تصوير متناغمة مع طبيعة صحراء السعودية

في أجواء تمزج بين جمال الطبيعة الخلابة وعراقة التراث السعودي، احتفلت الممثلة السعودية خيرية أبو لبن باليوم الوطني السعودي من خلال جلسة تصوير فريدة أقيمت في قلب صحراء المملكة. تألقت خيرية بإطلالة تتناغم بشكل رائع مع طبيعة المكان، وتعكس روح الوطنية، معبرة عن مشاعر الحب والولاء والامتنان لوطنها الذي كان سبباً رئيسياً لتحقيق أحلامها وطموحاتها في عالم الفن والدراما.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

خيرية أبو لبن في جلسة تصوير مميزة بالدرعية احتفالاً باليوم الوطني السعودي

في إطار الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، خضعت الممثلة السعودية خيرية أبو لبن لجلسة تصوير استثنائية في المنطقة التاريخية بمحافظة الدرعية، تحت عدسة المصور المبدع عبد الله الخليفة. جلسة التصوير، التي نسقها خبير المظهر نجاد عبد الله، اتسمت بأناقة تعكس جمال الطبيعة وعراقة المكان.

خيرية أبو لبن في جلسة تصوير متناغمة مع طبيعة صحراء السعودية

خيرية التي اعتمدت في الجلسة إطلالة مفعمة بالبساطة والجمال، ارتدت فستانًا أبيض حريرياً فضفاضاً، متناغمًا مع حذاء أخضر وقناع للعين شبكياً باللون نفسه يلتف حول رأسها. كما تزينت بتسريحة جديلة الشعر الطويلة، مزينة بإكسسوارات ذهبية بشعار المملكة المميز ذو النخلة والسيفين المتقاطعين، تمتد على طول الجديلة، بينما أبرزت مكياجها الترابي، الذي يتلاءم مع أجواء الصحراء، جمالها العربي الأصيل مع التركيز على تحديد العينين باستخدام الكحل الأسود.

خيرية أبو لبن في جلسة تصوير متناغمة مع طبيعة صحراء السعودية

في استراحة بين جلسات التصوير، شاركت خيرية ذكرياتها عن اليوم الوطني خلال طفولتها، حيث كانت تقضي الوقت مع عائلتها في جو من الفرح والاحتفال على الكورنيش، ملتقى العائلات والأصدقاء للاحتفال بهذا اليوم الغالي.

خيرية أبو لبن تعبر عن اعتزازها بقيادات المملكة، وتكشف تفضيلاتها السياحية بالمملكة

في حديثها عن المعاني العميقة للوطن، تلخص الممثلة السعودية خيرية أبو لبن مفهوم الوطن بكلمات تعبر عن الأمن، الاستقرار، وعزة المملكة. خلال جلسة تصوير خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، أعربت خيرية عن تقديرها العميق للدعم الذي تتلقاه الفنون والثقافة في المملكة من قبل رموز القيادة.

تشير خيرية إلى الدور البارز لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وسمو الأمير محمد بن سلمان، ومعالي المستشار تركي الشيخ، في تعزيز القطاع الفني بالمملكة، مؤكدة أن الوطن مدين لهم بالعرفان والتقدير.

خيرية أبو لبن في جلسة تصوير متناغمة مع طبيعة صحراء السعودية

وفيما يتعلق بالشخصيات النسوية المؤثرة، تبرز خيرية الأميرة ريما بنت بندر، سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية، كمصدر فخر وإلهام للمرأة السعودية، مشيدة بإنجازاتها المستمرة التي تعود بالنفع على الوطن.

من الأرشيف الغنائي الوطني، تختار خيرية ثلاث أغانٍ تعبيرًا عن حبها وولائها لمملكتها: "أنت ملك"، "الوطن الأعز"، و"فوق هام السحب"، التي تعكس روح الوطنية والفخر.

خيرية أبو لبن في جلسة تصوير متناغمة مع طبيعة صحراء السعودية

أما عن الأماكن السياحية داخل المملكة المفضلة لديها، فأكدت خيرية أبو لبن أن كل منطقة في رحاب المملكة العربية السعودية تمتلك جمالها الخاص في فصل معين، لكنها تبرز الدرعية كوجهة مميزة ومختارة لتكون خلفية جلسة التصوير الاحتفالية، نظرًا لغناها التاريخي وجمالها الطبيعي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر