جينيفر لوبيز بإطلالة بسيطة وحقيبة باهظة الثمن!

  • تاريخ النشر: منذ 17 ساعة
جينيفر لوبيز بإطلالة بسيطة وحقيبة باهظة الثمن!

في أحدث ظهور لها، أبهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز المصورين والجمهور بإطلالتها البسيطة والأنيقة وهي تتسوق، ممسكة بحقيبة "بيركين" من "هيرميس"، والتي تُعد من أغلى الحقائب في العالم. تألقت لوبيز بزي كاجوال مريح، ولكنها لم تتخل عن لمسة الفخامة التي تميزها، معتمدة على حقيبتها الفاخرة التي أضافت بريقًا استثنائيًا لمظهرها الكاجوال.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

جينيفر لوبيز تتألق بإطلالة كاجوال وحقيبة هيرميس بيركين الفخمة في بيفرلي هيلز.

في أحدث ظهور لها بشوارع بيفرلي هيلز، تمكنت النجمة جينيفر لوبيز من جذب الأنظار بمزيج فريد من البساطة والفخامة. مرتدية بنطالاً مكشكشاً يبلغ سعره 108 دولارات وكنزة رمادية أنيقة بقيمة 348 دولاراً، أظهرت لوبيز براعتها في تنسيق الملابس ذات الألوان المحايدة. لكن القطعة الأبرز في إطلالتها كانت حقيبة "بيركين" من هيرميس، صُنعت من جلد التمساح النادر، وتُقدر قيمتها بأكثر من 80 ألف دولار.

جينيفر لوبيز بإطلالة بسيطة وحقيبة باهظة الثمن!

لم تكتفي النجمة بذلك، بل زادت من رونق إطلالتها بإكسسوارات مختارة بعناية فائقة كنظارات شمسية داكنة وخواتم كوكتيل مرصعة بالألماس. كما اختتمت مظهرها بحذاء ذو كعب عالٍ مدبب مفتوح من الأمام يبلغ سعره 199 دولاراً، أضاف لإطلالتها الكلية المزيد من الأناقة والجاذبية.

جينيفر لوبيز بإطلالة بسيطة وحقيبة باهظة الثمن!

بن أفليك وجينيفر لوبيز يظهران معًا بعد الإعلان عن الطلاق في لحظة عائلية ببيفرلي هيلز.

تم رصد بن أفليك وجينيفر لوبيز لأول مرة معًا بعد إعلان لوبيز عن رغبتها في الطلاق في 20 أغسطس الماضي. التقطت عدسات الباباراتزي صورًا للثنائي، وهما يقضيان وقتًا مع أطفالهما في فندق "بيفرلي هيلز" بلوس أنجلوس، مما يشير إلى محاولتهما المحافظة على الاستقرار الأسري رغم التحديات الشخصية.

جينيفر لوبيز بإطلالة بسيطة وحقيبة باهظة الثمن!

أظهر النجمان تفاهمًا واضحًا، حيث وصلا معًا في سيارة واحدة بصحبة أطفالهما، بن أفليك كان خلف المقود وجينيفر لوبيز إلى جانبه، في جو يسوده الهدوء دون أي علامات للتوتر أو القلق. يبدو أن النجمين يعملان على إنهاء زواجهما بطريقة تضمن الأفضل لأطفالهما، مع التركيز على رفاهيتهم وعدم تأثير الانفصال على حياتهم اليومية.

جينيفر لوبيز بإطلالة بسيطة وحقيبة باهظة الثمن!

خلال هذه الرحلة العائلية، اختارت لوبيز إطلالة كاجوال أنيقة تتمثل في بنطال جينز كلاسيكي وقميص أسود بأكمام طويلة، وأكملت مظهرها بنظارات شمسية ناعمة وشعرها المنسدل بشكل طبيعي على كتفيها. من ناحية أخرى، ارتدى أفليك نطال جينز أزرق مع قميص أزرق كلاسيكي، مما يظهر تناغمهما حتى في اختيار الأزياء.

تصريحات أوجاني نوا تشعل الجدل حول الحياة العاطفية لجينيفر لوبيز

في مقابلة مفاجئة مع صحيفة "دايلي ميل"، خرج أوجاني نوا، الزوج الأول للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، عن صمته مقدمًا نصائح جريئة وتصريحات صريحة حول حياة لوبيز العاطفية وأسباب فشل زيجاتها المتكررة. يأتي هذا في أعقاب الأنباء المؤسفة عن انفصالها الأخير من بن أفليك، مما يزيد من التكهنات حول تأثير هذه التعليقات على حياتها الشخصية.

كذلك اقترح أوجاني نوا على جينيفر أن تأخذ فترة من الراحة من العلاقات العاطفية، مشيرًا إلى أنها قد تستفيد من التركيز على نفسها بعيدًا عن أي التزامات جديدة. وصف نوا ديناميكيات علاقتهما السابقة بأنها كانت مليئة بالتوتر والتظاهر بأن كل شيء على ما يرام، مما يسلط الضوء على تحديات الحياة تحت الأضواء.

جينيفر لوبيز بإطلالة بسيطة وحقيبة باهظة الثمن!

أضاف نوا أن الضغوط التي تأتي مع الظهور العام قد تكون قاسية، معترفًا بأنه كان يكره المشاركة في الفعاليات العامة والسجادة الحمراء. يبدو أن بن أفليك أيضًا كان يعاني من مشاعر مماثلة بناءً على ملاحظات نوا، الأمر الذي يقدم بعض التفسيرات للتوتر الظاهر في بعض ظهورهما العلنية.

أوجاني أشار إلى أن جينيفر لوبيز تحتاج إلى فهم ما تريده حقًا من الحياة والعلاقات، مقترحًا أن تأخذ وقتًا لتكون وحيدة قبل الانخراط في علاقة جديدة. واختتم قائلًا إن لوبيز يجب أن تستمتع بالوقت مع شريكها بعيدًا عن الأضواء والتوقعات العامة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر