جورجينا رودريغيز تتألق في مهرجان فينيسيا بالشعر القصير

إليكِ صور إطلالات جورجينا منذ وصولها لفينيسيا وحتى خطت خطوتها الأولى على السجادة الحمراء.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 آخر تحديث: منذ 5 أيام
جورجينا رودريغيز تتألق في مهرجان فينيسيا بالشعر القصير

وصلت جورجينا رودريغيز، شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى مدينة البندقية في إيطاليا يوم الثلاثاء، لحضور فعاليات مهرجان البندقية السينمائي. استقبلت بدايتها بعض الجدل بسبب إطلالتها الأولى، غير أنها سرعان ما استعادت بريقها بإطلالتين مميزتين خلال المهرجان. إليكِ المزيد من التفاصيل!

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

جورجينا رودريغيز تثير الجدل بإطلالتها الجريئة عند وصولها إلى مهرجان البندقية السينمائي.

وصلت جورجينا رودريغيز صباح يوم الثلاثاء إلى مدينة فينيسيا بإيطاليا، حتى تشارك في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 81، جورجينا التي سافرت عبر طائرة خاصة، كانت قد شاركت صوراً لرحلتها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، مما سمح لمتابعيها بإلقاء نظرة على تفاصيل سفرها.

جورجينا رودريغيز تتألق في مهرجان فينيسيا بالشعر القصير

على الرغم من الوصول الأنيق، أثارت إطلالتها الجريئة جدلاً واسعاً. فقد اختارت لوصولها تي شيرت أسود ضيق، مع سروال داخلي أسود اللون يُشبه المايوه، ونسقت معه جوارب شبكية، مما جعلها محط أنظار ونقاش. فالإطلالة التي وُصفت بأنها فاضحة من قبل بعض المعلقين، خلقت انقساماً في الآراء حول تناسبها للحدث الرفيع المستوى كمهرجان البندقية السينمائي.

جورجينا تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة قبل الظهور على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا

قبل ساعات من ظهورها المنتظر على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي، تألقت جورجينا رودريغيز بفستان أسود قصير وضيق، يعكس أناقتها وذوق جورجينا في اختيار أزيائها الجريئة، الفستان الذي جمع بين البساطة والأناقة، أبرز قوامها بطريقة مثالية، مما جعلها محط الأنظار.

جورجينا رودريغيز تتألق في مهرجان فينيسيا بالشعر القصير

لتكملة هذه الإطلالة الجذابة، اعتمدت جورجينا تسريحة شعر الكعكة المرفوعة لأعلى، وهي تسريحة تضفي على مظهرها لمسة من الرقي والنعومة. كما اختارت مكياجًا خفيفًا يبرز جمال ملامحها الطبيعية، مع التركيز على الشفاه باستخدام أحمر شفاه وردي لامع ومحدد شفاه داكناً لتعزيز جاذبية الإطلالة.

جورجينا بفستان عرائسي على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024

وأخيراً قد أطلت جورجينا رودريغيز، شريكة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، بإطلالة لافتة على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستاناً طويلاً ومستقيماً من الحرير الأبيض بقصة بدون أكمام، ويشبه فساتين الزفاف البسيطة والمميزة. هذا الفستان الجذاب تم تنسيقه بطوق ماسي لافت، على شكل أوراق الشجر، ليزيد من روعة إطلالتها.

جورجينا رودريغيز تتألق في مهرجان فينيسيا بالشعر القصير

مؤخراً، أثارت جورجينا الجدل بتغييرها المفاجئ في تسريحة شعرها، حيث اعتمدت الشعر القصير الذي يصل إلى حدود الكتفين بدلاً من الشعر الطويل الذي كانت تشتهر به. على السجادة الحمراء للدورة الـ81 من المهرجان، ظهرت بتسريحة شعر ويفي مفتوح، ومنسدل بشكل فوضوي وطبيعي، مع فرق جانبي وغرة جانبية عالية قليلاً، مما أضفى عليها طابعاً من الرقة والأناقة.

جورجينا رودريغيز تتألق في مهرجان فينيسيا بالشعر القصير

لمكياجها، اختارت جورجينا نهجاً مونوكروماً خافتاً باللون الزهري، حيث تم تظليل جفونها العلوية والسفلية بنعومة بنفس درجة اللون، مع طبقات عدة من الماسكرا لتعزيز جمال عينيها. أحمر الشفاه والهايلايتر والبلاشر، جميعهم اختارتهم جورجينا باللون الزهري الخفيف، ليكملوا الإطلالة الناعمة والمميزة لجورجينا على الريد كاربت.

جورجينا رودريغيز تتألق في مهرجان فينيسيا بالشعر القصير

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر