جورجينا تثير الجدل بإطلالتها الشفافة في أحدث ظهور

جورجينا تثير الجدل على السوشيال ميديا بعد ظهورها بفستان شفاف في عطلتها الصيفية.

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 09 أغسطس 2024
جورجينا تثير الجدل بإطلالتها الشفافة في أحدث ظهور

عارضة الأزياء الإسبانية الشهيرة وشريكة اللاعب الأشهر كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، شاركت مؤخرًا مع جمهورها ومتابعيها صورة جديدة من خلال خاصية القصص المصورة على إنستجرام. ظهرت جورجينا في الصورة، وهي ترتدي فستانًا أنيقًا من الكتان الشفاف، مما أبرز قوامها المتناسق بشكل لافت، لتثير بذلك الجدل بين متابعيها، ما بين معجب بإطلالتها، ومعارض لمدى جرأتها. إليكِ تفاصيل الإطلالة بالصور من هنا.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بإطلالتها الأخيرة المثيرة للجدل

في أحدث ظهور لها، استطاعت جورجينا رودريغيز أن تلفت الأنظار بشكل كبير من خلال ارتدائها فستانًا من الكتان الشفاف، الذي أظهر قوامها المتناسق بطريقة لافتة وأنيقة، الفستان يتميز بقصة الأوف شولدر، وله أكمام طويلة، مع ثنيات على الصدر تتجمع في عقدة في المنتصف بنعومة وأنوثة تناسب أسلوب جورجينا.

هذه الإطلالة لم تكن مجرد عرض للموضة، بل كانت تعبيرًا عن شخصية جورجينا المعروفة بجرأتها، وتفضيلها للتصاميم التي تبرز جمالها بشكل طبيعي ومتوازن.

جورجينا تثير الجدل بإطلالتها الشفافة في أحدث ظهور

من الناحية الجمالية، اختارت جورجينا تسريحة شعر الضفيرة الطويلة، لتعزز من رقي مظهرها، وأضافت لمسات بسيطة من المكياج لتبرز ملامحها دون مبالغة، فهي دائماً ما تفضل اللجوء للمكياج الهادئ، للظهور بشكل طبيعي وغير متكلف. 

جورجينا تثير الجدل بإطلالتها الشفافة في أحدث ظهور

جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بعقد ماسي على شاطئ البحر

استطاعت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز أن تلفت الأنظار لها أيضاً خلال استمتاعها بهذه العطلة على شاطئ البحر بإطلالة أخرى، حيث ظهرت في هذه المرة بمايوه أسود من قطعتين يكشف عن قوامها الرياضي والممشوق.

جورجينا تثير الجدل بإطلالتها الشفافة في أحدث ظهور

ولكن بالإضافة إلى المايوه الأنيق، نسقت جورجينا معه عقدًا ماسياً فاخرًا من دار Burma الفرنسية للمجوهرات، يصل سعره إلى 2300 دولار أمريكي حسب موقع الدار، مما أثار الجدل على السوشيال ميديا، فقد رأى بعض المتابعين بأن ارتداء هذا العقد غير مناسباً للاستجمام على الشاطئ، بل الأنسب أن يتم تنسيقه مع إطلالة ليلية مع فستان بسيط.

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يستمتعان بعطلة صيفية مميزة في السعودية

شارك النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، معجبيه لقطات حميمية من عطلته الصيفية مع عائلته على شاطئ البحر الأحمر في السعودية، معرباً عن سعادته من خلال صورة نشرها على حسابه الرسمي على إنستغرام.

وفي الصورة، يظهر رونالدو على متن يخت برفقة حبيبته جورجينا رودريغيز وأطفالهما، وقد أضاف تعليقاً صغيراً على الصورة بكلمة "حياتي"، ليظهر بذلك مدى السعادة والاسترخاء الذي يشعر به خلال قضائه هذه اللحظات.

من جانبها، لم تفوت جورجينا رودريغيز فرصة مشاركة هذه اللحظات الخاصة مع متابعيها أيضًا. فقد نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من الصور التي توثق استمتاعها بالعطلة بجانب عائلتها، وفيديوهات مرحة للقطات عفوية بين رونالدو وأبنائهما، لتظهر بذلك للجمهور كيف تتمتع العائلة بوقتها في السعودية، من الرحلات البحرية إلى الأوقات القيمة التي يقضونها معاً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر