تعديلات أسماء جلال على فستانها في العرض الخاص لولاد رزق 3

الفنانة والممثلة أسماء جلال في العرض الخاص لأحدث أعمالها "ولاد رزق 3" بقاعة المنارة، في فستان رائع عدلت فيه قبل ارتدائه

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 14 يونيو 2024
تعديلات أسماء جلال على فستانها في العرض الخاص لولاد رزق 3

أجرت الفنانة أسماء جلال بعض التعديلات على الفستان الذي حضرت به العرض الخاص لآخر أعمالها الفنية وهو "ولاد رزق 3"، الفستان فوق الركبة من الستان الأزرق المطرز في منطقة الصدر، وهو من تصميم مهند كوجاك.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

أسماء جلال تجري تعديلات على فستانها في العرض الخاص لـفيلمها

حرصت الفنانة أسماء جلال على الحضور إلى العرض الخاص لأحدث أعمالها "ولاد رزق 3" الذي أقيم مؤخرًا في قاعة المنارة، اختارت أسماء جلال ارتداء فستان من الساتان الأزرق من تصميم مهند كوجاك، الفستان فوق الركبة ومطرز في منطقة الصدر، وكان مجهزًا بأكمام إضافية تصل من الكتف إلى كف اليد بكشكش كثيف، لكن أسماء قامت بتعديل الفستان وارتدته بتمريرها ذراعيها عبره، وخفض الأكتاف إلى منتصف الذراع تقريباً.

أسماء جلال تجري تعديلات على فستانها في العرض الخاص لـفيلمها

نسقت أسماء إطلالتها مع صندل عال، ومجموعة من الإكسسوارات الفضية على شكل أساور وقرط صغير، وحقيبة فضية للسهرة أيضاً، رفعت أسماء شعرها على شكل تسريحة ذيل حصان مرتفع، مع غرة جانبية طويلة، ووضعت مكياج نيود يميل للبرتقالي، مع أحمر شفاه لامع وماسكرا وآيلاينر كثيف.

أسماء جلال تجري تعديلات على فستانها في العرض الخاص لـفيلمها

أحدث أعمال الفنانة أسماء جلال

تشارك أسماء جلال في موسم عيد الأضحى المقبل بفيلمين، "ولاد رزق 3" و"اللعب مع العيال". تظهر أسماء جلال للمرة الأولى في هذا الجزء من أولاد رزق وكذلك كلاً من  علي صبحي، وأحمد الرافعي، وفيدرا، بينما يغيب عنه أحمد داوود وأحمد الفيشاوي.

فيلم "ولاد رزق 3" يضم في طاقمه كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، بالإضافة إلى الملاكم العالمي تايسون فيوري، ونخبة من نجوم الشرف كما أنه من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. تؤدي أسماء جلال في فيلم "ولاد رزق 3" دور سيدة تدير مكان سهر وترتبط عاطفيًا بعمرو يوسف.

أحدث أعمال الفنانة أسماء جلال

وفيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة منها: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، داخل أماكن نائية بتلك المحافظات بتفاصيل موقعة في سيوة، نويبع، صحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، ويمتاز بنفس النوعية التي عرفت شريف عرفة كمنتج لأفلام سابقة مثل فيلم "الناظر" بطولة الراحل علاء ولي الدين، و "فول الصين العظيم".

أحدث أعمال الفنانة أسماء جلال

تدور قصة الفيلم حول شاب يواجه سلسلة من الأحداث الكوميدية على شكل مواقف صعبة وعراقيل توجهه، مما يقلب حياته رأسًا على عقب، وتقدم أسماء جلال دورًا نسائيًا بارزًا إلى جانب محمد إمام، في قصة تدور حول فتاة بدوية تقع في حب إمام.

الفيلم إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، وبالإضافة إلى محمد إمام، يشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وعدد آخر من النجوم، الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو العمل الأول الذي يجمعه مع محمد عادل إمام.

أحدث أعمال الفنانة أسماء جلال

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر