النجمة نانسي عجرم بفستان أبيض بـ”شراشيب” وإطلالة ملفتة

أحيت النجمة والفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفل خطوبة ابنة رجل أعمال سوري بمصر، بإطلالة مميزة وهي ترتدي فستان أبيض طويل بشراشيب

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 14 يونيو 2024
النجمة نانسي عجرم بفستان أبيض بـ”شراشيب” وإطلالة ملفتة

تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وهي تحيي حفل خطوبة "فلك" ابنة رجل الأعمال السوري باسل سماقية والذي أقيم في مصر، ظهرت نانسي عجرم في فستان أبيض طويل وله شراشيب لافتة للنظر، مما أبرز رشاقة وأنوثة نانسي عجرم.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

نانسي عجرم ترتدي فستان أبيض طويل بشراشيب

قدمت نانسي عجرم حفلاً غنائياً بإطلالة متألقة في حفل خطوبة "فلك" ابنة رجل الأعمال السوري باسل سماقية، وقد ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة تحبس الأنفاس وهي ترتدي فستانًا أبيضًا بحمالات طويلة، يتكون من تنورة جورجيت حريرية ذات طيات، ومزين بثلاث طبقات من الشراشيب الفضية التي تدور حول كامل الفستان، الفستان من تصميم المصمم عباس حراجلي.

نانسي عجرم ترتدي فستان أبيض طويل بشراشيب

تركت نانسي شعرها منسدلاً على كتفيها في بساطة مع فرق في المنتصف، ووضعت مكياج طبيعي عكس جمل وجه نانسي وبراءته، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات فضية اللون تلاءمت تماماً مع الفستان.

حضر الحفل العديد من نجوم الفن منهم الفنانة ليلى علوي، ودرة، كما شاركت النجمة روبي في إحياء حفل الخطوبة.

نانسي عجرم ترتدي فستان أبيض طويل بشراشيب

آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم

وكانت نانسي عجرم قد وعدت جمهورها بمفاجآت قريبة ونشرت عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي تغريدة تقول: "هدف في لوس أنجلوس، أشياء جميلة في الطريق، ترقبوا".

تنخرط نانسي عجرم في نشاط فني كبير في الآونة الأخيرة من خلال إحياء العديد من الحفلات الغنائية داخل وخارج الوطن العربي، من بينهم حفلة خطوبة ملك رجل الأعمال السوري باسل سماقية.

آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم

وكانت نانسي عجرم قد أثارت جدلاً بإعلانها عن منتج آيس كريم جديد، حيث واجهت تحديات قانونية بسبب اتهامها بانتهاك حقوق الطبع والنشر لورثة النجم الراحل فريد الأطرش، حيث أعلن المحامي حسام لطفي عن بدء إجراءات قانونية نيابة عن فيصل فؤاد الأطرش، الوريث الوحيد لفريد الأطرش.

صرح المحامي أن سبب التحقيقات يرجع إلى استخدام نانسي لحن أغنية "أنا وأنت ولا حد تالتنا" بدون إذن من جمعية المؤلفين والملحنين المصرية "ساسيرو" أو الشركة المدنية للمؤلفين والملحنين، اللذين يمتلكان حقوق الأداء العلني والطباعة وإعادة النشر، وما زال الأمر لم يحسم أمام ساحات القضاء.

آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم، المعروفة بأناقتها وصوتها الناعم وإطلالتها الأنثوية، هي مغنية ومطربة لبنانية، اكتسبت شهرتها في عالم الغناء العربي من خلال أدائها الملفت والمميز، وقد أصدرت عدة ألبومات ناجحة وحازت على العديد من الجوائز والترشيحات، وشاركت عضو لجنة تحكيم في الكثير من برامج المواهب.

آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم

نانسي عجرم اشتهرت بغناء الأغاني الرومانسية والشعبية وأغاني الأطفال أيضًا، وقد حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وبدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة وظهرت لأول مرة في برنامج تلفزيوني للأطفال الموهوبين، تزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم وأنجبت ثلاثة أطفال.

تتميز نانسي بموهبتها الصوتية المؤثرة وحضورها اللافت على المسرح، مما يجعلها واحدة من أبرز النجوم العرب في عالم الفن.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر