الملكة رانيا بصورة عفوية مع حفيدتها الأميرة إيمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024 آخر تحديث: الخميس، 22 أغسطس 2024
الملكة رانيا بصورة عفوية مع حفيدتها الأميرة إيمان

يشهد القصر الملكي الأردني لحظات دافئة مع استقباله لعضو جديد في العائلة المالكة، الأميرة إيمان، الحفيدة الأولى للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا. الأميرة إيمان هي ابنة الأمير الحسين والأميرة رجوة، وقد ولدت منذ أيام قليلة فقط.

في لقطة عفوية نشرت الملكة رانيا صورة جديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر فيها وهي تحتضن حفيدتها الأميرة إيمان. في الصورة، تجلس الملكة بصحبة الملك عبدالله الثاني، مما يعكس الأجواء العائلية الدافئة التي يعيشها القصر الملكي في الآونة الأخيرة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

الملكة رانيا في لقطة عفوية جديدة مع حفيدتها الأميرة إيمان

قامت الملكة رانيا العبد الله بمشاركة لحظة عائلية دافئة وعفوية عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث نشرت صورة تجمعها بحفيدتها الأميرة إيمان وزوجها الملك عبدالله الثاني. الصورة تظهر فيها الملكة، وهي تحتضن الأميرة إيمان في أحضانها، وتبدو ملامح السعادة على الملك والملكة بحفيدتهما الأولى.

الملكة رانيا بصورة عفوية مع حفيدتها الأميرة إيمان

في تعليقها على الصورة، عبرت الملكة رانيا عن مشاعر الفرح والسعادة التي تغمرها بوجود حفيدتها، حيث كتبت: "مع الكتكوتة. So much cuteness in my arms". والمنشور بالفعل حظي بتفاعل كبير من المتابعين الذين يتجاوز عددهم الـ10 ملايين على إنستغرام منذ الدقائق الأولى لنشره، مما يدل على الاهتمام الكبير والحب الذي يكنه الجمهور للعائلة الملكية الأردنية.

ولادة الأميرة إيمان بنت الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

وكانت العائلة الملكية الأردنية قد شهدت أحداثاً مفرحة مؤخرًا بمناسبة وصول عضو جديد إلى الأسرة، حيث أعلنت الملكة رانيا العبدالله، زوجة الملك عبدالله الثاني، عن ولادة حفيدتها الأميرة إيمان، ابنة الأمير الحسين، من خلال مقطع فيديو مؤثر نُشر على حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام".

الفيديو الذي وثّق اللحظات المتميزة لاستقبال الأميرة إيمان، يظهر تواجد أفراد العائلة الملكية بأكملهم داخل أحد المستشفيات، بما في ذلك الملك عبدالله الثاني، الأمير الحسين، الأميرة سلمى، والأمير هاشم. الفيديو عكس حالة من السعادة والبهجة بين أفراد العائلة الملكية أثناء استقبالهم للمولودة الجديدة.

تعليق الملكة رانيا على الفيديو كان بسيطًا لكنه معبر، حيث كتبت: "الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبدالله الثاني"، مما يشير إلى فخرها وسعادتها بانضمام حفيدة جديدة إلى العائلة.

الملكة رانيا بصورة عفوية مع حفيدتها الأميرة إيمان

كما نشرت جلالة الملكة مجموعة من الصور التي تجمعها بحفيدتها الأميرة إيمان، بالإضافة إلى ظهور الملك عبدالله الثاني وهو يحملها، بجانب الأميرة إيمان، الأميرة سلمى، والأمير هاشم، وكتبت الملكة تعليقاً يحمل رسالة حب وترحيب للأميرة الصغيرة قائلة: "إيمان الصغيرة مكانك كبير بقلبي. فرحتنا فيكِ ما إلها حدود".

الملكة رانيا بصورة عفوية مع حفيدتها الأميرة إيمان

وكان الأمير الحسين قد أعلن عن ولادة مولودته الأولى الأميرة إيمان، من زوجته الأميرة رجوة الحسين يوم الثالث من أغسطس الجاري، ونشر عبر حسابه الشخصي على إنستغرام الخبر قائلاً: "لك الحمد حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك. لقد منّ الله علينا بمولودة أسميناها إيمان. اللهم اكتب لها حُسن الخَلق والخُلُق والصحة والعافية. اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها من الصالحات الذاكرات"

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر