الفنانة بشرى تشارك جمهورها صوراً حديثة لها في الجونة

نشرت الفنانة والمنتجة بشرى صورًا من عطلتها الصيفية في الجونة، وهي ترتدي ألواناً صيفية فاتحة وعلقت: "لا حاجة للوصف، فقط أنا والغروب"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2024 آخر تحديث: الخميس، 01 أغسطس 2024
الفنانة بشرى تشارك جمهورها صوراً حديثة لها في الجونة

شاركت الفنانة والمنتجة المصرية بشرى مع جمهورها ومتابعيها مجموعة من الصور الحديثة لها وهي تستمتع بلحظات غروب الشمس في الجونة، ظهرت بشرى بإطلالة مشرقة وبألوان صيفية فاتحة، وعلقت على الصور قائلة:  "لا حاجة للوصف. فقط أنا والغروب".

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

الفنانة بشرى تستمتع بغروب الشمس في الجونة

تقضي الممثلة والمنتجة بشرى عطلتها الصيفية في الجونة، وتشاركنا بصور تبرز إطلالتها بألوان فاتحة مميزة. بشرى علّقت على الصور قائلة: "لا حاجة للوصف. فقط أنا والغروب".

ارتدت النجمة بشرى تي شيرت وبنطلون قصير بألوان فسفورية مشرقة، فاختارت اللون الليموني والبرتقالي ليعكسا ألوان الصيف الرائعة، مع قبعة باللون الليموني، وربطة شعر برتقالية، ونظارة شمسية باللون الوردي.

الفنانة بشرى تستمتع بغروب الشمس في الجونة

نسقت بشرى إطلالتها مع إكسسوارات بسيطة للغاية على شكل ساعة يد وقرط صغير وسوار برتقالي، وبدت بشرى متألقة بلون شعر كراميل منسدل، وبشرة برونزية لوحتها شمس الجونة، مع مكياج طبيعي وبسيط.

الفنانة بشرى تستمتع بغروب الشمس في الجونة

بشرى عضو لجنة تحكيم مهرجان روتردام العربي

تم اختيار الفنانة بشرى كعضو في لجنة تحكيم مهرجان روتردام العربي في دورته الـ24، حيث تضم اللجنة الفنانة السعودية الشيماء طيب والفنان الهولندي المغربي المحجوب بنموسى. وتتألف لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية من المنتج المصري معتز عبدالوهاب والإعلامي العراقي د.ضياء صبحي والمخرجة الهولندية هستر افرمارس.

يفتتح المهرجان بعرض الفيلم السعودي "هجان"، الذي يروي قصة مؤثرة ومليئة بالمغامرة، وهو من تأليف وإخراج أبو بكر شوقي، وهو من إنتاج مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء)، تدور أحداث الفيلم حول الرابط العميق الذي يمكن أن يتطور بين الإنسان والحيوان، وتم تصوير معظم أحداث الفيلم "هجان" في "تبوك" على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية.

بشرى عضو لجنة تحكيم مهرجان روتردام العربي

ويختتم المهرجان بعرض الفيلم المصري "فاصل من اللحظات اللذيذة"، إخراج أحمد الجندي، وبطولة نخبة من النجوم والفنانين على رأسهم الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وطه دسوقي، ويدور الفيلم في إطار كوميدي مع لمسات من الرومانسية، حيث تتقاطع حياة درية وصالح بطريقة مثير، لتنفتح لهم بالصدفة بوابة تقودهما إلى عوالم جديدة، ليختارا في النهاية عالمهم الأصلي وحياتهم المعتادة.

بشرى عضو لجنة تحكيم مهرجان روتردام العربي

نبذة عن الفنانة بشرى

بدأت بشرى مسيرتها الفنية كمذيعة على الشاشات الفضائية قبل أن تتجه نحو التمثيل في عام 2002 من خلال مسلسل "شباب أون لاين"، ومنذ ذلك الحين حققت نجاحاً كبيراً في مجموعة متنوعة من الأدوار سواء في الكوميديا أو الدراما.

لفتت بشرى انتباه الجمهور بأدوارها المتنوعة بما في ذلك أولى تجاربها السينمائية مع المخرج الكبير يوسف شاهين في فيلم "إسكندرية نيويورك"، حيث برزت بشكل لافت، ونالت استحسان الجمهور والنقاد. وتميزت بقدرتها على تجسيد شخصيات مختلفة بنجاح، سواء في الأدوار الكوميدية أو درامية.

نبذة عن الفنانة بشرى

وإلى جانب مسيرتها التمثيلية، عملت أيضا مع شركة "نيو سينشيري برودكشن"، كما قدمت مشاركات في مجال الغناء من خلال ألبومات مثل "مكانك" و "احكي"، بالإضافة إلى إصدارها لفيديو كليب لأغنية "كوبرا" التي استهدفت من خلالها الممثل محمد رمضان بشكل مباشر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر