السر وراء اعتزال شيرين رضا "كفاية بقى"

النجمة شيرين رضا تعلن اعتزالها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام في مفاجأة لمتابعيها، وتعلق قائلة "كفاية بقى"

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024 آخر تحديث: منذ 6 أيام
السر وراء اعتزال شيرين رضا "كفاية بقى"

في مفاجأة لمتابعين وجمهور الفنانة شيرين رضا، أعلنت شيرين عن اعتزالها عبر خاصية الستوري بموقع التواصل إنستجرام عن خبر اعتزالها وعلقت قائلة: "كفاية بقى … قررت الاعتزال".

لكن، هل اعتزلت الفنانة شيرين رضا حقاً أم أن ذلك جزء من حملة إعلانية كبرى؟

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

شيرين رضا تعلن اعتزالها: "كفاية بقى"

فاجأت الفنانة شيرين رضا جمهورها ومتابعيها بإعلانها قرار الاعتزال، حيث نشرت شيرين رضا صورة على خاصية القصص في حسابها على إنستجرام وكتبت: "كفاية بقى … قررت الاعتزال"، ولم توضح شيرين رضا أسباب هذا القرار أو ما إذا كان حسابها تعرض للاختراق أم لا.

أثار هذا الخبر حالة من الصدمة لدى العديد من الناس وجمهور شيرين، خاصة أن الإعلان عن هذا القرار جاء بدون توضيح. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقرر فيها شيرين رضا ابتعادها عن الفن، حيث أعلنت ذلك سابقًا في عام 1997 بعد تمثيلها فيلم "حسن اللول" إلى جانب الراحل أحمد زكي.

شيرين رضا تعلن اعتزالها: "كفاية بقى"

السر وراء اعتزال شيرين رضا

الأمر ليس كما يبدو حول موضوع اعتزال الفنانة شيرين رضا المفاجئ، فقد نشر حساب شركة "اتصالات" جزءًا من إعلانهم الجديد لموسم الصيف، يظهر فيه النجم ماجد الكدواني وهو يقف على يخت في وسط الماء ويتحدث عبر الموبايل معبرًا عن دهشته من تأخر الفنانة شيرين عن التصوير قائلاً: "أنت فين يا شيرين فاضل عشر دقائق على المشهد جوا"، ويستكمل متعجبا: "اعتزلتي!"، وأضافت الشركة تعليقًا على الفيديو: "اعتزال شيرين أكيد وراه موضوع كبير ... هتعرفوه قريب أوي".

وذلك على خلفية إعلان شيرين رضا عبر خاصية القصص على حسابها الرسمي على إنستجرام كلمات تقول: "كفاية بقى ... قررت الاعتزال".

فيا ترى ما السر وراء إعلان شيرين رضا اعتزالها، وهل هي حملة إعلانية أم هو اعتزال حقيقي؟

أحدث أعمال الفنانة شيرين رضا

في الوقت الحالي، انتهت شيرين رضا من تصوير الفيلم القصير "آخر رسالة"، حيث ظهرت فيه بلا مكياج نظرًا لطبيعة الفيلم، وقد أكدت ذلك شيرين رضا سابقًا في مقابلة مع إحدى المجلات الصحفية.

من المتوقع أن يتم عرض فيلم "الملحد" قريبًا، الذي تم انتهاء تصويره قبل فترة، يشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، نجلاء بدر، تحت إخراج محمد جمال العدل، وشيرين رضا التي تنتظر عرضه للجمهور.

أحدث أعمال الفنانة شيرين رضا

غابت شيرين رضا عن موسم مسلسلات رمضان 2024 وأوضحت الأسباب قائلة: "مش هتشوفوني في رمضان 2024، وبقالي كام سنة واخدة بريك من رمضان لأن التصوير في رمضان صعب جدا وبنبتدي كل حاجة متأخر، وكان فيه مسلسل شاركت فيه آخر يوم تصوير خلصنا 6 بعد الظهر، المشكلة في رمضان أن مش بيبقى في وقت فبنضطر نقول الكلام من غير تمثيل من غير فن.. وده مش حاجة بحبها".

أحدث أعمال الفنانة شيرين رضا

آخر أعمال شيرين رضا كان الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد 2"، يضم فريق عمل مميز بقيادة هاني كمال منهم مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي وصبري فواز، بسمة.

أحدث أعمال الفنانة شيرين رضا

أما في السينما، فشاركت شيرين في فيلم "مقسوم" الذي يتناول قضايا اجتماعية بطابع كوميدي موسيقي، وهو من إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي، وتأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن بطولة سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، وليلى علوي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر