الأميرة رجوة بصور تظهر الحمل بمناسبة ذكرى الزواج الأولى

في إطلالة ملفتة وراقية، ظهرت الأميرة رجوة الحسين، زوجة الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد الأردني، بفستان يظهر حملها بشكل واضح، إليكِ الصور

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 14 يونيو 2024
الأميرة رجوة بصور تظهر الحمل بمناسبة ذكرى الزواج الأولى

تحتفل الأسرة الملكية الأردنية ومحبوها بالذكرى السنوية الأولى لزواج الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، في يوم مميز يوافق الأول من حزيران/يونيو. هذه المناسبة، التي تعتبر علامة فارقة في التقويم الوطني الأردني، تجدد ذكريات الفرح والاحتفال التي شهدها الأردن في هذا اليوم المجيد من العام الماضي.

في سياق متصل، يترقب الأمير الحسين والأميرة رجوة قدوم مولودهما الأول، الذي أُعلن عن حمل الأميرة رجوة رسميًا في العاشر من أبريل/نيسان 2024. والصور التي نُشرت مؤخرًا للأميرة رجوة خلال فترة حملها لاقت تفاعلًا كبيرًا وتعليقات إيجابية من المتابعين والمحبين، مما يعكس الدعم الشعبي الكبير للعائلة الملكية.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

الأميرة رجوة الحسين تحتفل بذكرى الزواج الأولى بإطلالة ملكية تبرز حملها

في إطلالة ملفتة وراقية، ظهرت الأميرة رجوة الحسين، زوجة الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد الأردني، بفستان أحمر اللون من تصميم العلامة التجارية الشهيرة Alice + Olivia. الفستان، الذي يتميز بأكمام طويلة تصل إلى منتصف اليدين وياقة دائرية مقفولة، أبرز بشكل أنيق ملامح حمل الأميرة، مضيفاً لمسة من الجمال والفخامة إلى مظهرها.

الأميرة رجوة بصور تظهر الحمل بمناسبة ذكرى الزواج الأولى

الفستان الفضفاض لم يُخف تفاصيل الحمل البارزة، بل عزز من روعة الأميرة رجوة التي أضافت إلى إطلالتها لمسات ذهبية من المجوهرات تتماشى مع ألوان الفستان الجريئة. بما في ذلك الأقراط الدائرية الكبيرة ذهبية اللون والأساور المتناسقة، مما عكس ذوقها الرفيع في اختيار الإكسسوارات.

من الناحية الجمالية، اعتمدت الأميرة رجوة تسريحة شعر ملكية بخصلات مموجة ونصف مرفوعة، تكملها بلمسات من المكياج الترابي البسيط. هذه اللمسات أضافت على مظهرها الطبيعي وأبرزت جمالها الأنيق بشكل يليق بمناسبات الأسرة الملكية.

الأميرة رجوة بصور تظهر الحمل بمناسبة ذكرى الزواج الأولى

الأمير الحسين يعبر عن حماسه للأبوة ويتحدث عن تأثير الزواج على حياته

في مقابلة حديثة مع قناة العربية، شارك الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، تفاصيل عن حماسه وترقبه لقدوم مولوده الأول مع الأميرة رجوة الحسين. الأمير الحسين، الذي يتطلع إلى تجربة الأبوة لأول مرة، أعرب عن مشاعره قائلاً: "كل شيء سيتغير مع الأولاد".

مع اقتراب موعد الولادة، ذكر الأمير أن الحماس لا يقتصر عليه وعلى زوجته فقط، بل يمتد إلى العائلة بأكملها، حيث بدأت والدته بشراء الأغراض اللازمة للمولود منذ أسابيع. "لا أعلم ماذا عليّ أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة"، هكذا وصف الأمير توقعاته للأبوة.

الأميرة رجوة بصور تظهر الحمل بمناسبة ذكرى الزواج الأولى

أضاف الأمير الحسين أن الزواج قد أحدث تغييرًا إيجابيًا في حياته، مصفاً اختياره لشريكة حياته بأنه "نعمة كبيرة". وصف كيف ساهمت شخصية الأميرة رجوة الهادئة والخفيفة الظل في إضفاء المزيد من السكينة والهدوء على حياته الشخصية. كما تطرق إلى التأقلم السلس للأميرة رجوة مع الحياة في الأردن نظرًا لوجود صديقات لها في البلاد منذ زمن، مما سهّل عليها انتقالها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر