الأميرة إيمان بنت الحسين، ثالث أميرة تحمل الاسم في العائلة

سبب تسمية الأميرة إيمان بنت الحسين بهذا الاسم.

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
الأميرة إيمان بنت الحسين، ثالث أميرة تحمل الاسم في العائلة

في حدث ملكي مُبهج، رحبت الأسرة الملكية الأردنية والهاشمية بقدوم عضو جديد، الأميرة إيمان بنت الحسين، ابنة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين. تعد الأميرة إيمان الثالثة بين أفراد العائلة الملكية التي تحمل هذا الاسم المميز، وهي الأميرة الثانية التي تُعرف بـ "إيمان بنت الحسين".

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

سر تسمية الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبد الله الثاني بهذا الاسم

اليوم، تزينت الأسرة الهاشمية بقدوم عضو جديد يحمل تراثًا عريقًا واسمًا مميزًا، حيث رُزق ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين بمولودة جديدة، الأميرة إيمان بنت الحسين. تُعد الأميرة إيمان الثالثة بين نساء العائلة الملكية الهاشمية التي تحمل هذا الاسم الجليل، وهي الأميرة الثانية التي تُعرف باسم "إيمان بنت الحسين."

الأميرة إيمان بنت الحسين، ثالث أميرة تحمل الاسم في العائلة

الاسم الذي اختير للأميرة الجديدة له دلالات خاصة تعكس الإرث العائلي الطويل. فهو ليس مجرد اختيار عابر، بل تكريماً لعمتها الأميرة إيمان بنت عبدالله بن الحسين. يُذكر أن الأميرة إيمان بنت عبدالله أُطلق عليها هذا الاسم تيمنًا بعمتها الأميرة إيمان بنت الحسين بن طلال، ما يجسد التواصل والاحترام بين الأجيال في الأسرة الملكية.

الملكة رانيا توثق ميلاد الأميرة إيمان بنت الحسين بالفيديو

شاركت الملكة رانيا العبدالله، زوجة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، متابعيها على إنستغرام بمقاطع فيديو وصور توثق استقبال العائلة الملكية لحفيدتها الجديدة، الأميرة إيمان بنت الأمير الحسين.

الأميرة إيمان بنت الحسين، ثالث أميرة تحمل الاسم في العائلة

الفيديو المشارك يُظهر اللحظات الأولى لوصول الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا وأفراد العائلة الملكية الآخرين، بما في ذلك الأمير الحسين والأميرة سلمى والأمير هاشم، إلى المستشفى لاستقبال الأميرة إيمان. المقطع يعبر عن السعادة والفرحة التي غمرت الجميع، حيث كانت الملكة رانيا تعلق على الفيديو قائلة: "الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبدالله الثاني".

كما نشرت الملكة رانيا صورًا توثق هذه اللحظات العائلية الحميمة، حيث ظهرت وهي تحمل الأميرة الصغيرة بحنان، بينما يظهر الملك عبدالله الثاني، وهو يحمل حفيدته بدوره. الصور تضمنت أيضًا الأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم، وكلهم يبدون في قمة السعادة والرضا.

في تعليقها على الصور، وجهت الملكة رانيا رسالة عاطفية لحفيدتها قائلة: "إيمان الصغيرة مكانك كبير بقلبي. فرحتنا فيكِ ما لها حدود."

وكان قد أعلن ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، عن ولادة ابنته الجديدة صباح يوم السبت. الأمير الحسين شارك هذه الأخبار المبهجة مع متابعيه والعالم عبر "الستوري" على صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام.

الأميرة إيمان بنت الحسين، ثالث أميرة تحمل الاسم في العائلة

في المنشور، عبر الأمير الحسين عن شكره العميق وامتنانه لله، قائلاً: "الحمد لله حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، لقد من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان." وتابع دعاءه بكلمات تملؤها الرجاء والتفاؤل لمستقبل ابنته الجديدة: "اللهم اكتب لها حسن الخُلق والخلق والصحة والعافية، اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها من الصالحات الذاكرات."

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر