إطلالات أنيقة لن ننساها للأميرة سلمى في ذكرى ميلادها

أجمل إطلالات الأميرة سلمى على مر السنين.

  • تاريخ النشر: السبت، 28 سبتمبر 2024
إطلالات أنيقة لن ننساها للأميرة سلمى في ذكرى ميلادها

في أجواء احتفالية بعيد ميلاد الأميرة سلمى، شاركت الملكة رانيا صورة تجمعها بابنتها، يظهر فيها الحب والفرحة في هذه المناسبة الخاصة.

"ابتسامتك بتنور حياتي، كل عام وأنت بألف خير حبيبتي سلمى"، بهذه الكلمات عبرت الملكة رانيا عن مشاعرها تجاه ابنتها، وبالتزامن مع هذه اللحظات العائلية الدافئة، أحببنا أن نجمع لكِ سلسلة من أجمل الأزياء التي ظهرت بها الأميرة سلمى، والتي لا تُنسى على مر السنين.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

الملكة رانيا والأمير الحسين يحتفلان بعيد ميلاد الأميرة سلمى على إنستغرام

شاركت الملكة رانيا العبدالله، صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تظهر فيها برفقة ابنتها الأميرة سلمى، احتفالاً بيوم ميلاد الأميرة. وتضمنت تهنئة الملكة رانيا لابنتها كلمات تحمل الكثير من المشاعر، حيث كتبت: "ابتسامتك تنير حياتي، كل عام وأنت بألف خير حبيبتي سلمى".

بينما في سياق متصل، نشر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، صورة تجمعه بشقيقته الأميرة سلمى، وهي ترتدي الزي العسكري، في إشارة إلى دورها كنقيب في سلاح الجو الملكي الأردني، ليقدم لها تهنئة أيضاً بمناسبة هذا اليوم، قائلاً: "كل عام وأنتِ بألف خير سلمى حبيبتي.. فخور بطموحك وعطائك"

إطلالة الأميرة سلمى في أحدث ظهور برفقة الملكة رانيا تخطف الأنظار

في ظهورها الأخير إلى جانب والدتها الملكة رانيا، أبهرت الأميرة سلمى المتابعين بإطلالة أنيقة ومتناسقة وعصرية، حيث ارتدت سترة واسعة وقصيرة بلون بيج فاتح، تميزت بأكمام طويلة وسحاب أمامي وياقة مدروزة بدقة، مع توب أبيض ناعم أسفل السترة يكمل جمال الإطلالة. الجزء السفلي من الزي كان باللون البيج أيضاً، مما أضاف إلى التناسق اللوني العام.

إطلالات أنيقة لن ننساها للأميرة سلمى في ذكرى ميلادها

لم تكتفِ الأميرة سلمى بالتألق في اختيار ملابسها فحسب، بل اعتمدت أيضاً مكياجاً برونزياً لامعاً يبرز ملامحها الناعمة، مكملاً إطلالتها بتسريحة شعر أملس ومنسدل تضفي المزيد من الجاذبية والفخامة.

الأميرة سلمى تتألق بفستان من تصميم Andrew GN في زفاف الأميرة إيمان

خلال حفل زفاف شقيقتها الأميرة إيمان، لفتت الأميرة سلمى الأنظار بفستان أنيق ومحتشم يحمل توقيع المصمم العالمي Andrew GN. الفستان الذي جاء بلون وردي داكن فاتن، تميز بتصميم يجمع بين الرقي والبساطة، مع أكمام طويلة واسعة تضيق عند المعصم أضفت عليه لمسة كلاسيكية أنيقة.

إطلالات أنيقة لن ننساها للأميرة سلمى في ذكرى ميلادها

الياقة الدائرية الضيقة والخصر المحدد بحزام، مزين بإكسسوار مرصع باللون الأخضر، عززت من جمالية الفستان وأبرزت القوام المتناسق للأميرة سلمى.

الأميرة سلمى تبهر الحضور بفستان حريري أزرق في زفاف الأمير الحسين

في حفل زفاف الأمير الحسين، أظهرت الأميرة سلمى مرة أخرى ذوقها الرفيع في اختيار الأزياء بارتدائها فستاناً طويلاً من الحرير بلون أزرق سماوي جذاب. الفستان مصمم بأسلوب يعكس الراحة والأناقة، حيث تميز بأكمام متدلية وحواف واسعة منحت الإطلالة سحر خاص من الأنوثة والرقة، بينما تكمل فتحة الرقبة المستديرة الطابع الناعم والمتزن للتصميم.

إطلالات أنيقة لن ننساها للأميرة سلمى في ذكرى ميلادها

لم تغفل الأميرة سلمى عن تفاصيل إكسسواراتها، حيث نسقت مع الفستان حذاء فضياً يلمع بتألق، وحملت حقيبة بيضاء صغيرة تعزز من جمالية الطلة الكلية.

إطلالة الأميرة سلمى في اليوبيل الفضي بثوب تراثي من دار ريمامي

في احتفال اليوبيل الفضي، اختارت الأميرة سلمى ثوبًا مميزًا يعكس الأصالة والتراث، من توقيع دار ريمامي، المعروفة بدمجها بين التصاميم التقليدية والعصرية. الثوب جاء بلون أخضر جذاب، يعبر عن عمق التراث بتصميمه الفريد الذي يجسم من الأعلى وينسدل من الخصر بأناقة وراحة.

إطلالات أنيقة لن ننساها للأميرة سلمى في ذكرى ميلادها

كما أن التطريزات الملونة التي تزين معظم أجزاء الثوب تضفي عليه طابعًا فنيًا مفعمًا بالحيوية والجمال، ممزوجة بألوان تعزز من جمال اللون الأخضر الأساسي. الأكمام الطويلة المريحة وفتحة الرقبة المستديرة تضيف إلى الثوب طابعًا متوازنًا يجمع بين الحشمة والعصرية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر