أول ظهور للأميرة رجوة مع زوجها الأمير الحسين بعد ولادتها

فيديو يوثق خروج الأميرة رجوة من المستشفى.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024 آخر تحديث: الخميس، 22 أغسطس 2024
أول ظهور للأميرة رجوة مع زوجها الأمير الحسين بعد ولادتها

تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تُظهر لحظات خروج الأميرة رجوة من مدينة الحسين الطبية، وهي برفقة زوجها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ومعهما مولودتهما الجديدة، الأميرة إيمان.

التلفزيون الأردني نشر مقطع فيديو يوثق أول ظهور للأميرة رجوة بعد مرور أربعة أيام على ولادة الأميرة إيمان بنت الحسين، حيث غادرت المستشفى بصحبة زوجها والأميرة سلمى، شقيقة ولي العهد.

الحدث شهد استقبالاً حافلاً وتعبيراً عن الفرح من قِبل المواطنين وطاقم المستشفى، الذين حرصوا على الترحيب والمباركة للعائلة المالكة في هذه المناسبة السعيدة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

الظهور الأول للأميرة رجوة الحسين بعد ولادتها مع ولي العهد وابنتهما

رواد مواقع التواصل الاجتماعي شاركوا مقاطع فيديو تُظهر لحظات مغادرة الأميرة رجوة لمدينة الحسين الطبية، مصحوبة بزوجها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وابنتهما الجديدة، الأميرة إيمان. هذه اللقطات تمثل أول ظهور للأميرة بعد ولادتها، حيث كانت العائلة المالكة قد اجتمعت سابقًا في المستشفى للاحتفال بالمولودة الجديدة، دون أن تظهر الأم في الصور العائلية.

لدى مغادرتها، ارتدت الأميرة رجوة فستان واسع أبيض من EVI GRINTELA، مزين برسومات نباتية زرقاء، حيث استُقبلت هي وولي العهد بتصفيق حار وزغاريد من الحضور. كعادتهما، تفاعل كلاهما بحب ولباقة مع الجمهور، موزعين الابتسامات ومصافحين الحضور بحفاوة.

أول ظهور للأميرة رجوة مع زوجها الأمير الحسين بعد ولادتها

ما هي الهدية التي قدمها الأمير الحسين والأميرة رجوة بمناسبة ولادة الأميرة رجوة

في مناسبة فريدة ومعبرة، قام الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة بتوزيع هدية مميزة جداً بمناسبة ولادة ابنتهما، الأميرة إيمان. في اليوم الثالث من آب/أغسطس 2024، وهو اليوم الذي رُزق فيه الزوجان بمولودتهما، تم تقديم ليرة ذهبية وبطاقة مباركة لجميع الأطفال الذين وُلدوا في ذلك اليوم بقسم الولادة في مستشفى المدينة الطبية.

أول ظهور للأميرة رجوة مع زوجها الأمير الحسين بعد ولادتها

الهدية التي شاركت صورها الجماهير على منصة التواصل الاجتماعي "X"، لم تكن مجرد تقليد مادي بل كانت تحمل في طياتها رمزًا عميقًا للمحبة والتقدير التي يحملها الأمير لشعبه. تعبر هذه البادرة عن رغبة العائلة المالكة في مشاركة فرحتهم وتبادل التهاني مع المواطنين، مؤكدين على الوحدة والتلاحم بين العائلة الملكية والشعب الأردني.

عن ميلاد الأميرة إيمان ابنة الأمير الحسين ولي عهد الأردن

في يوم الثالث من آب/أغسطس 2024، رزق الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، بمولودة جديدة أطلقا عليها اسم إيمان. الديوان الملكي الأردني أصدر بيانًا رسميًا حول الحدث، معبرًا عن الفرحة العارمة والامتنان لله على هذه النعمة الكبيرة.

أول ظهور للأميرة رجوة مع زوجها الأمير الحسين بعد ولادتها

الأمير الحسين والأميرة رجوة، في تصرف يعكس عمق التزامهما بالمسؤولية الاجتماعية والعطاء، طلبا من الأسرة الأردنية ومحبي العائلة المالكة أن يحولوا أي نوايا لإرسال الهدايا أو باقات الورود إلى عمل خيري، وذلك بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام. هذا الصندوق يعمل على توفير الدعم والرعاية للأيتام والشباب المحرومين في الأردن، مما يساعد في بناء حياة أفضل لهم ويعزز من فرصهم في مستقبل مشرق.

أول ظهور للأميرة رجوة مع زوجها الأمير الحسين بعد ولادتها

وفي لافتة طيبة من جانب الأمير الحسين، نشر صوراً تجمعه بزوجته الأميرة رجوة، وابنتهما الأميرة إيمان، وتضمن تعليقه على الصور الشكر للأطباء والعاملين بمدينة الحسين الطبية، لما قدموه من رعاية واهتمام بزوجته ومولودته، قائلاً: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. شكرًا لنشامى الخدمات الطبية الملكية على ما قدموه من رعاية طبية لرجوة وإيمان طيلة الفترة الماضية"

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر