أنابيلا هلال بإطلالة مثيرة من زهير مراد في مهرجان كان 2024

لفتت أنابيلا الأنظار بأناقتها واختيارها المتقن لتفاصيل إطلالتها، لكن نالتها العديد من الانتقادات بسبب جرأة إطلالتها... إليكِ تفاصيلها.

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024 آخر تحديث: الأحد، 02 يونيو 2024
أنابيلا هلال بإطلالة مثيرة من زهير مراد في مهرجان كان 2024

تألقت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال بإطلالة مبهرة خلال حضورها لليوم الثاني من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ 77، مما عزز من تواجدها كواحدة من أبرز الشخصيات في المهرجان. برفقة زوجها، دكتور التجميل نادر صعب، لفتت أنابيلا الأنظار بأناقتها واختيارها المتقن لتفاصيل إطلالتها، لكن نالتها العديد من الانتقادات بسبب جرأة إطلالتها... إليكِ تفاصيلها.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

عن إطلالة أنابيلا هلال في مهرجان كان 2024

في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي الدولي، خطفت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال الأنظار بإطلالة فريدة وأنيقة باللون الأبيض. اختارت أنابيلا لهذه المناسبة الخاصة إطلالة مكونة من قطعتين متميزتين، تضمنت القطعة العلوية كروب توب بياقة مرتفعة وأكتاف بارزة، مما أضاف لمسة من الحداثة والجرأة. كما تميزت هذه القطعة بتصميم مفرغ عند منطقة البطن، ما عكس جرأة في الاختيار ودقة في التفاصيل.

أنابيلا هلال بإطلالة مثيرة من زهير مراد في مهرجان كان 2024

الجزء السفلي من الإطلالة جاء على شكل تنورة طويلة مع فتحة جانبية تصل إلى أعلى الفخذ، مما أضاف عنصراً من الإثارة والأنوثة إلى التصميم الكلي. أكملت أنابيلا هذه الإطلالة البيضاء بوشاح أنيق يلتف حول الرأس وينسدل حتى الأرض، مضيفاً طابعًا ملكيًا وفخمًا لمظهرها.

تعتبر هذه الإطلالة مثالية لمحبي الموضة الذين يبحثون عن تصاميم تجمع بين الأناقة الكلاسيكية والجرأة المعاصرة. أنابيلا هلال، من خلال اختيارها لهذه الإطلالة في مهرجان كان السينمائي، لم تظهر فقط حسها الرفيع في الموضة، بل أيضاً قدمت صورة متكاملة تجمع بين الفخامة والابتكار.

أنابيلا هلال بإطلالة مثيرة من زهير مراد في مهرجان كان 2024

عن إطلالة أنابيلا هلال الجمالية في مهرجان كان 2024

أضاءت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال السجادة الحمراء بإطلالتها الفريدة والساحرة خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث اختارت فستانًا أبيض مذهلاً من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. الفستان الذي تميز بغطاء رأس متصل، منح أنابيلا إطلالة دراماتيكية تلفت الأنظار، مكملةً ذلك بتسريحة شعرها الكعكة المشدودة من الأمام بأناقة فائقة، ما جعلها محط الأنظار وحديث الجميع في المهرجان.

أنابيلا هلال بإطلالة مثيرة من زهير مراد في مهرجان كان 2024

أنابيلا هلال لم تكتفِ بذلك، بل تعاونت أيضًا مع صالون الشعر باريسي الشهير P A T R I C K & M A R C E L PARIS لضمان كمال تفاصيل إطلالتها من الرأس إلى الأقدام. 

أنابيلا هلال بإطلالة مثيرة من زهير مراد في مهرجان كان 2024

وبالنسبة للمكياج، اختارت أنابيلا أن تظهر ببشرة برونزية لتكسر حدة اللون الأبيض النقي الذي اختارته لفستانها، ما أضاف لمسة دافئة إلى إطلالتها. المكياج، الذي تولت أمره خبيرة التجميل Laurie Baralle من فريق خبراء مستحضرات العلامة التجارية الشهيرة Charlotte Tilbury، ركز على الألوان الترابية التي مزجت ببراعة لتبرز جمال أنابيلا الناعم وعينيها الملونتين. هذا المزيج الرائع من المكياج والتصميم أكسب أنابيلا هيئة كأميرة يونانية قديمة، مما جعل إطلالتها لا تُنسى في هذه الدورة من مهرجان كان السينمائي 2024.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر