أحمد سعد يشارك متابعيه فيديو أثناء استحمامه، ويتعرض للهجوم

شارك النجم أحمد سعد متابعيه فيديو كوميدي له أثناء الاستحمام وهو يغني "مبروك يا ابن المحظوظة"، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024 آخر تحديث: منذ يوم
أحمد سعد يشارك متابعيه فيديو أثناء استحمامه، ويتعرض للهجوم

في فيديو مفاجئ، شارك الفنان والنجم أحمد سعد جمهوره فيديو بطابع كوميدي له أثناء استحمامه، وكان يغني "مبروك يا ابن المحظوظة"، ونشر الفنان الفيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتفاوتت آراء المتابعين حول الفيديو.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

أحد سعد ينشر فيديو أثناء الاستحمام، وهو يغني

قام المغني أحمد سعد بمشاركة فيديو له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، يظهره وهو يغني أغنيته "مبروك يا ابن المحظوظة" أثناء استحمامه، وهذه الأغنية كان قد قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، في تعليقه على الفيديو، كتب أحمد سعد: "لما تستحمى حماية العيد".

تصدر الفنان أحمد سعد التريند بعد نشر فيديو الاستحمام، وأعقب ذلك مشاركة أحمد سعد مجموعة من الصور له على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أيضًا، وهو داخل صالة الألعاب الرياضية وهو يتمرن، معلقاً "والله برافو عليا.. أنا فخور بيا".

أحد سعد ينشر فيديو أثناء الاستحمام وهو يغني

انقسمت ردود أفعال الجمهور ومتابعو أحمد سعد حول فيديو الاستحمام، فمنهم من هاجمه واستهجن الفيديو، ومنهم من علق بطريقة كوميدية وساخرة، ومنهم من اكتفى بالإيموجي الضاحك، أو عبر عن حبه وتقديره لأحمد سعد، حيث جاءت التعليقات كالتالي: "لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يهديك"، وتعليق آخر: "تقريبًا أنا جيت ف وقت غير مناسب"، "مش خايف تتلبس".

يذكر أن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تنافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

أحد سعد ينشر فيديو أثناء الاستحمام وهو يغني

لا تعد تلك الأزمة الناتجة عن فيديو الاستحمام هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان أحمد سعد لتصادم مع الجمهور، فقد سبق ذلك عدة مواقف منها ظهوره في الحرم المكي أثناء تأدية مناسك العمرة والوشوم تملأ ذراعه، مما أثار حفيظة الجماهير، واستهجنوا الفعل وأنه لا يتناسب وقدسية الأراضي المشرفة، وأنه كان من الواجب عليه إزالة الوشم قبل التوجه للعمرة.

وفي حدث آخر، ارتدى أحمد سعد في إحدى حفلاته تي شيرت مقطع تماماً من الأمام كإطلالة جريئة، كما ارتدى بلوزة شبك شفافة في حفل بجدة، أثرت تلك الأزياء سخط الجمهور وانتقاده، مما اضطر أحمد سعد إلى الاعتذار.

أحد سعد ينشر فيديو أثناء الاستحمام وهو يغني

أحدث أعمال الفنان أحمد سعد

أما حول آخر أعمال الفنان أحمد سعد، فإنه يستعد للمشاركة مع شقيقه النجم والممثل عمرو سعد في عمل فني لم يكشف عن تفاصيله حتى الآن.

كما نشر أحمد سعد على حسابه الشخصي في موقع إنستجرام برومو يظهره مع عمرو سعد، ويقدم فيه مقطعًا من أغنية تقول كلماتها: "الكيميا راكبة، والسمعة سابقة، لو كانت مسابقة، إحنا الأوائل"، وسيحمل العمل اسم "بيت السعد"، لم يتم الإعلان عن طبيعية أو نوعية العمل حتى الآن أو عن أسماء الأبطال الآخرين المشاركين به.

أحدث أعمال الفنان أحمد سعد

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر