أحدث ظهور للأميرة رجوة الحسين وهي في مراحل متقدمة من الحمل

ظهرت الأميرة رجوة بإطلالة تبرز تقدمها في الحمل بشكل واضح.

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024 آخر تحديث: الإثنين، 05 أغسطس 2024
أحدث ظهور للأميرة رجوة الحسين وهي في مراحل متقدمة من الحمل

في زيارة قام بها الأمير الحسين والأميرة رجوة صباح اليوم لمقر إحدى الشركات المتخصصة في الأردن لإنتاج الرسوم المتحركة وصناعة المحتوى المرئي الهادف على وسائل التواصل الرقمي، وظهرت الأميرة رجوة بإطلالة تبرز تقدمها في الحمل بشكل واضح، وعلى ما يبدو أنها في الشهور الأخيرة قبل الولادة. إليكِ تفاصيل إطلالتها بالصور.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

إطلالة الأميرة رجوة الحسين الأخيرة وظهور الحمل بشكل واضح عليها

في زيارتها الرسمية صباح اليوم برفقة زوجها الأمير الحسين لشركة متخصصة في الإنتاج الفني للرسوم المتحركة وصناعة المحتوى الهادف، اختارت الأميرة رجوة الحسين فستان باللون البني من تصميم علامة Maxmara، والذي أبرز حملها بشكل واضح، فالفستان يتميز باتساعه من الخصر وحتى الأطراف، كما أن له أكماماً متوسطة منتفخة، وياقة ناعمة للغاية.

ونسقت الأميرة رجوة مع هذه الإطلالة حذاء مسطح "باليرينا" باللون الوردي، من Miu Miu، وحقيبة يد من Fendi باللون الوردي أيضاً.

أحدث ظهور للأميرة رجوة الحسين وهي في مراحل متقدمة من الحمل

بالنسبة لتسريحة الشعر التي اختارتها الأميرة رجوة في هذه الإطلالة، فكانت مختلفة وعصرية، حيث اختارت تسريحة الويفي العريض، والمنسدل بنعومة على أحد الكتفين والظهر، وأكملت الأميرة رجوة إطلالتها بمكياج ترابي هادئ كما تفضل دائماً.

أحدث ظهور للأميرة رجوة الحسين وهي في مراحل متقدمة من الحمل

وكان قد تم الإعلان عن حمل الأميرة رجوة الحسين في اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك لعام 2024، من قِبل الديوان الملكي الهاشمي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء البيان كالتالي: "يسرّ الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي".

وظهرت فيما بعد الأميرة رجوة في عدة مناسبات وعلامات الحمل والبطن البارزة واضحة للجميع، آخرها كان ظهورها في احتفالية اليوبيل الفضي لجلوس الملك عبد الله بن الحسين على العرش الأردني، وتسلمه مقاليد الحكم.

تفاصيل زيارة الأمير الحسين والأميرة رجوة اليوم 

في صباح اليوم، قام الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وزوجته الأميرة رجوة بزيارة إحدى الشركات الأردنية للإنتاج الفني للرسوم المتحركة، وقدم المسؤولون عن إدارة الشركة ملخصاً عن مشاريع الشركة والحملات التي قامت بها، كما أعلنوا لولي العهد الأردني أنهم في الوقت الحالي يعملون على إنتاج محتوى سيساهم في علاج العديد من القضايا الاجتماعية المعنية بالطفل والأسرة، والصحة النفسية، وذلك بالتنسيق مع أخصائيين نفسيين وتربويين، وكذلك العديد من الكُتّاب والفنانين الأردنيين وغير الأردنيين.

أحدث ظهور للأميرة رجوة الحسين وهي في مراحل متقدمة من الحمل

ومن إنتاجات هذه الشركة الإبداعية، فيلم الرسوم المتحركة الأردني "سليم" الذي تم عرضه حتى الآن في 18 مهرجاناً دولياً، وحصد حوالي 8 جوائز، كما أن للشركة العديد من الحملات المساهمة في حل مشاكل مجتمعية وتحفيز النشاطات السليمة والمفيدة للمجتمع الأردني، مثل السياحة الداخلية والتوعية الصحية.

وتشجيعاً منه، بادر الأمير الحسين ولي العهد الأردني بتقديم كلمات الشكر للشركة، قائلاً: "فخورون كثيراً بكل ما تعملونه وباهتمامكم بالشباب".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر