أجمل التسريحات وصيحات المكياج المستوحاة من زفاف أنانت أمباني

مثل إطلالة كلوي كارداشيان وبريانكا شوبرا، ديبيكا بادكون وعلياء بهات.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024 آخر تحديث: الخميس، 22 أغسطس 2024
أجمل التسريحات وصيحات المكياج المستوحاة من زفاف أنانت أمباني

في حفل الزفاف الأسطوري الذي تصدر التريند، وأصبح حديث مواقع السوشيال ميديا، زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، تألقت العديد من النجمات من حول العالم بإطلالات جمالية وتسريحات شعر مميزة مستوحاة من الطراز الهندي الأصيل، وانعكست هذه الصيحات الجمالية بشكل جذاب وأنيق على باقي إطلالاتهن، ومن خلال هذا المقال سنختار لكِ أجمل التسريحات وصيحات المكياج التي نالت إعجابنا ونحن على يقين بأنك ستجدينها أيضاً مميزة لتستوحي منها ما يناسبك لإطلالتك في أي مناسبة قادمة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

إطلالة كلوي كارداشيان في اليوم الأول من زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.

في أولى أيام الزفاف الهندي الشهير، اختارت كلوي كارداشيان Khloé Kardashian لإطلالتها تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل بشكل كامل على الظهر والكتفين بشكل أنثوي وجذاب، واختارت مع هذه التسريحة الناعمة إكسسوار كبيراً وضخماً للشعر مثبتاً في منتصف فروة الرأس، ومنسدل على حدود جبينها.

أما عن المكياج فوجدنا أنها قد اختارت بعناية فائقة الصيحة الجمالية الأنسب لإطلالتها، حيث ظهرت كلوي بالظلال البنية المسحوبة على الجفن العلوي بالكامل للعين، مع تمرير لمسة من الظلال اللامعة والمشرقة باتجاه الزاوية الخارجية للعين، ولإضاءة الزاوية الداخلية للعين اختارت الظلال الذهبية القوية.

بجانب ذلك فقد اختارت كلوي إبراز رموشها بشكل كثيف وطويل باستخدام الماسكرا السوداء، وتحديد عينيها بالكامل بالكحل الأسود، كما أكملت مكياجها بتحديد الوجنتين باستخدام البلاشر ذو اللون المشمشي، وأحمر الشفاه النيود مع تحديد الشفاه أولاً بالكونتور الكريمي البني بشكل واضح.

أجمل التسريحات وصيحات المكياج المستوحاة من زفاف أنانت أمباني

بريانكا شوبرا تلمع في أول أيام الزفاف بالمكياج المشمشي

لفتت بريانكا شوبرا أنظار الجميع في حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت بإطلالتها الناعمة، حيث اختارت تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية، ونسقت إطلالتها مع مكياج ملون ربيعي ومميز، وكان ذلك واضحة بلمسة اللون المشمشي من ظلال العيون المات جهة الزاوية الداخلية للعين، بالإضافة إلى تحديد خط الرموش السفلي بالظلال البنية الناعمة.

أجمل التسريحات وصيحات المكياج المستوحاة من زفاف أنانت أمباني

كما اختارت بريانكا تحديد العين بالكحل البني الناعم، مع رسم جناح بسيط في الزاوية الخارجية للعين، ولتوسيع عينيها ومنحها مظهراً أكثر جاذبية، اختارت تحديد الخط المائي بالكحل البيج النيود.

ولإكمال المكياج بشكل مثالي، يجب اتباع خطى بريانكا في الحفاظ على رسمة الحواجب الطبيعية باللون البني، وتحديد الوجنتين باستخدام البلاشر البرونزي اللامع، ويمكن تنسيق هذه الإطلالة مع أحمر الشفاه باللون اللحمي الداكن المات.

المكياج البرونزي على طريقة علياء بهات في زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

يبدو أن الجميلة الهندية الشهيرة علياء بهات فضلت أن تسير على خطى صيحات المكياج العالمية لهذا العام، حيث اختارت المكياج البرونزي الواضح في تطبيق الظلال البنية الفاتحة واللامعة على الجفن العلوي بالكامل، والاكتفاء بتحديد خط الجفن السفلي بالكحل البني العريض، ومنح الرموش لمسة بسيطة من الماسكرا السوداء.

كما أبرزت مكياج بشرتها ذات اللون الحنطي باستخدام البلاشر البرونزي اللامع، ونسقت معه أحمر الشفاه النيود الفاتح واللامع. ولإكمال طلتكِ على طريقة علياء بهات ننصحكِ باتباع أسلوبها في تصفيف شعرها في هذه الإطلالة، حيث اختارت تسريحة الشعر المبلل والمسحوب للخلف بالكامل، وتزيين الجبين بإكسسوار شعر من حبات الكريستال الملونة والعريضة.

أجمل التسريحات وصيحات المكياج المستوحاة من زفاف أنانت أمباني

ديبيكا بادكون ومكياج جريء وقوي في العرس الهندي الأسطوري

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة قوية وجريئة لمناسبتك القادمة، اتبعي أسلوب ديبيكا بادكون في إطلالتها لحضور الزفاف الأشهر هذا العام، حيث تألقت ديبيكا بمكياج قوي يعتمد بشكل أساسي على تحديد العيون بالكحل الأسود وبشكل عريض، مع سحب الظلال السوداء لرسم جناح سميك من الزاوية الخارجية للعين وحتى نقطة التقاء الحاجب، واستخدمت الظلال الذهبية اللامعة لتغطية الجزء الظاهر من الجفن العلوي.

ونسقت ديبيكا مع هذا المكياج الرموش الصناعية الطويلة، لمنح عينيها مظهراً أكثر دراماتيكية، وكذلك اختارت أحمر الشفاه النيود الهادئ، أما عن تسريحة الشعر، فظهرت ديبيكا بتسريحة الكعكة المنخفضة، والمزينة بمجموعة من الورود البيضاء.

أجمل التسريحات وصيحات المكياج المستوحاة من زفاف أنانت أمباني

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر