يسرا ساحرة بالأخضر الملكي في مهرجان الشارقة السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أكتوبر 2024 | آخر تحديث: منذ يوم

إليكِ تفاصيل إطلالة يسرا في مهرجان الشارقة!

مقالات ذات صلة
أنجلينا جولي بإطلالات ساحرة في مهرجان فينيسيا السينمائي
جوائز مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي
تسريحات شعر هادية في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي

في نسخته الحادية عشر، أضاءت النجمة يسرا سماء مهرجان الشارقة الدولي للأطفال والشباب بحضورها الباهر، مرتدية فستانًا أخضر ملكياً أظهرها في غاية الأناقة والجمال. المهرجان الذي يعتبر منصة رئيسية لعرض أفلام الأطفال والشباب من مختلف دول العالم بما في ذلك البحرين، سلطنة عمان، مصر، فرنسا، إيران، روسيا، والمملكة العربية السعودية، استقطب عدداً كبيرًا من النجوم وصناع السينما، لكن يسرا كانت محط الأنظار بلا منازع بإطلالتها الساحرة. تعرفي على تفاصيلها من هنا!

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

يسرا تتألق في مهرجان الشارقة السينمائي بفستان إيلي صعب الأخضر الساحر.

في أحدث ظهور لها، خطفت النجمة المصرية يسرا الأنظار خلال مشاركتها في الدورة الحادية عشر من مهرجان الشارقة الدولي للأطفال والشباب، مرتدية فستانًا أخضر أنيقاً يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. الفستان الذي يتسم بتصميمه الكلاسيكي المتطاير ولونه الأخضر المبهر، يجسد البساطة الفاخرة بقماشه الخالي من النقوش والتطريزات.

يتميز الفستان بتصميم ضيق من الأعلى مع زمزمات ناعمة وفتحة V عند الصدر، ويتميز بحمالات عريضة تتدلى منها تنورة متطايرة، معززة بحزام رفيع يزين الخصر. يسرا أضافت إلى إطلالتها شالاً طويلاً يدور حول الرقبة، ما يعكس أناقة الثوب وتفاصيله المدروسة.

النجمة المصرية نسقت مع ثوبها حقيبة كلاتش باللون الأخضر، واختارت مجموعة من المجوهرات الذهبية الرقيقة التي تضمنت أقراطاً دائرية مزينة بأحجار بيضاء وأسورة ومجموعة خواتم مشابهة أضافت الفخامة على مظهرها.

من الناحية الجمالية، أبقت يسرا على شعرها الأشقر القصير منسدلًا بأناقة، واعتمدت مكياجًا ناعمًا يعتمد على التدرجات البرونزية الطبيعية مع لمسة من أحمر الشفاه الوردي النيود، مكملة بذلك إطلالتها الأنيقة والراقية التي شدت إليها الأنظار في المهرجان.

يسرا تعود إلى المسرح بملحمة خيالية في "ملك والشاطر" بالرياض.

شهدت العاصمة السعودية الرياض عودة مبهرة للنجمة المصرية يسرا إلى خشبة المسرح بعد غياب دام لسنوات، من خلال مشاركتها في مسرحية "ملك والشاطر". العمل المسرحي الذي يشارك في بطولته كل من أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب ومصطفى غريب، يأتي في قالب أسطوري مليء بالمغامرات والفانتازيا.

المسرحية التي تتولى إنتاجها آلاء الغزالي، وكتب نصها وأخرجها محمد المحمدي، تأخذ الجمهور في رحلة مثيرة داخل عالم خيالي حيث يسعى البطل "الشاطر حسن" للحصول على مفتاح لإنقاذ الملكة مَلَك، المعروفة بـ "ست الكل"، من تعويذة سحرية تجعلها تنام طوال العام لتستفيق يوماً واحداً فقط.

أثناء مغامراته، يجوب الشاطر حسن مختلف الأراضي والجزر، مواجهاً تحديات كثيرة ومثيرة تختبر شجاعته وذكاءه، ما يجعل المسرحية مليئة بالأحداث المشوقة والمؤثرة التي تستقطب اهتمام المشاهدين من مختلف الأعمار.

يسرا توضح موقفها بشأن أزمة لبنان، وتؤكد تضامن الشعب المصري

في حوارها الأخير على هامش مؤتمر الإعلان عن تفاصيل الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ردت النجمة يسرا على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب تعليقاتها الأخيرة في برنامج "ET بالعربي". خلال هذا اللقاء، وصفت الأوضاع في لبنان بكونها "أحداث" غير متوقعة، مما أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين.

أكدت يسرا على عمق العلاقة التي تجمعها بلبنان، معبرة عن حزنها الشديد تجاه ما يحدث هناك. قالت: "لبنان هي بلدي الثاني وقلبي يعتصر حزناً على كل شبر فيها. في ظروف مثل هذه، غالبًا ما يسعى البعض لتحوير الكلام لأغراض سياسية أو إعلامية، لكنني أود التأكيد على أن موقفي واضح وصادق في دعمي لجميع الدول العربية التي تمر بظروف صعبة، وخصوصًا شعب لبنان العزيز."

تستمر استعدادات مهرجان الجونة السينمائي، والمقرر انعقاده بين 24 أكتوبر و1 نوفمبر 2024، ليكون منصة للفن والثقافة تجمع المبدعين من مختلف الأقطار للتعبير عن تضامنهم ودعمهم للقضايا الإنسانية والاجتماعية في العالم العربي وخارجه.