هنا الزاهد بصيحة الدنيم في أحدث ظهور لها في أبو ظبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 | آخر تحديث: الخميس، 10 أكتوبر 2024

تعرفي على تفاصيل إطلالة هنا الزاهد من هنا.

مقالات ذات صلة
شيرين في أحدث ظهور لها بقصة البوي
أحدث ظهور لجارة القمر فيروز
نادية الجندي بشعر أشقر في أحدث ظهور لها

تألقت النجمة المصرية هنا الزاهد بإطلالة جذابة وعصرية من الدنيم خلال زيارتها لمدينة أبوظبي، حيث حضرت مباراة لكرة السلة ضمن فعاليات الدوري الأميركي لكرة السلة NBA. واستطاعت الزاهد بالفعل أن تخطف الأنظار بأناقتها واختيارها لأحدث تصاميم الدنيم لعام 2024. إليكِ تفاصيل إطلالتها من هنا!

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

هنا الزاهد تخطف الأنظار بإطلالة دنيم فاخرة في أبوظبي 2024

في أحدث ظهور لها بمدينة أبوظبي، استعرضت النجمة المصرية هنا الزاهد أناقتها المتجددة بارتدائها لأحدث تصاميم الدنيم لعام 2024. اختارت الزاهد طقمًا من الدنيم يتميز ببنطال جينز ذي قدمين واسعتين وتوب قصير بحمالات عريضة، مما أظهر رشاقتها بشكل واضح، بجانب حسها العالي بالموضة. وزُيّن الطقم بالكامل بحبيبات الستراس اللامعة، والتي أضافت المزيد من الفخامة إلى الإطلالة الكاجوال.

لم تكتفِ هنا الزاهد بذلك، بل نسقت إطلالتها مع حذاء بكعب عالٍ باللون الوردي الخفيف وحقيبة يد صغيرة بنفس اللون، كما زينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الفضية الناعمة التي أبرزت جمالها الطبيعي.

أما من الناحية الجمالية، تركت هنا الزاهد شعرها الطويل منسدلاً بتموجات خفيفة؛ مما منحها جاذبية فريدة، واعتمدت مكياجًا برونزيًا خفيفًا مع أحمر شفاه نيود غير لامع، وهو ما أبرز ملامحها الجميلة.

هنا الزاهد تلتقي بسلمى أبو ضيف في دوري كرة السلة الأمريكية بأبو ظبي

شهد دوري كرة السلة الأمريكية، الذي أقيم مؤخرًا في أبو ظبي، حضورًا مميزًا لعدد من النجوم العرب، الذين أضافوا بريقًا خاصًا على الحدث الرياضي الكبير. من بين الحاضرين، كانت النجمة هنا الزاهد التي لفتت الأنظار بتواجدها المثير، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها على إنستغرام بمجموعة من الصور والفيديوهات التي وثقت تجربتها خلال الحدث.

كما كان للقاء النجمتين سلمى أبو ضيف وهنا الزاهد جانب خاص من الحماس، حيث تبادلتا الأحاديث والصور في كواليس الحدث، مما أضاف جوًا من الألفة والمرح. ولم تكن هنا الوحيدة التي شاركت اللحظات المميزة، بل انضمت إليها إنجي كيوان، فاطمة الصفي وغيرهن من النجمات العربيات.

فيلم ري ستارت يجمع هنا الزاهد مع تامر حسني مرة أخرى في عمل كوميدي مرتقب

تستعد دور العرض قريباً لاستقبال الفيلم الكوميدي الجديد "ري ستارت"، الذي يشهد تعاونًا ثانيًا بين الفنان تامر حسني والنجمة هنا الزاهد، بعد نجاحهما السابق في فيلم "بحبك" الذي عُرض في عام 2022. فيلم ريستارت الذي يمزج بين الكوميديا والدراما، يُعد الأول الذي يجمع تامر حسني بالممثل باسم سمرة، مما يضيف تنوعًا تمثيليًا، ومن المتوقع أن هذا اللقاء سيثري النص السينمائي.

كما يُعتبر "ري ستارت" التعاون الثالث بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق، التي سبق وأن قدمت معه فيلم "تاج" في العام 2023، مما يتوقع أن يلقى الفيلم استحسانًا كبيرًا نظرًا للخبرة المتراكمة والكيمياء الفنية بين المخرجة والنجم.