من أجمل بالأزرق في ختام مهرجان القاهرة: ليلى علوي أم يسرا؟

  • تاريخ النشر: منذ 11 ساعة

تألقت النجمتان ليلى علوي ويسرا بإطلالات ساحرة بالأزرق في ختام مهرجان القاهرة. من بدت أجمل الليلة؟

مقالات ذات صلة
ليلى علوي تتحدث عن فيلم مقسوم في مهرجان هوليوود
الحجاب المناسب في العمرة على طريقة ليلى علوي
أسرار جمال ليلى علوي الذي لا يذبل

اختتم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دورته الخامسة والأربعين بحفل زاخر بالفخامة والأناقة، حيث تألقت النجمات على السجادة الحمراء في دار الأوبرا المصرية، بعد أكثر من عشرة أيام من العروض السينمائية والفعاليات الثقافية.

الحدث شهد حضورًا لافتًا لعدد من أبرز نجوم ومشاهير العالم العربي، وبرزت بشكل خاص الفنانتين يسرا وليلى علوي، اللتين أبهرتا الحضور بإطلالاتهما الساحرة باللون الأزرق. فمن بدت أجمل؟!

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

يسرا تخطف الأنظار بإطلالة ملكية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

تألقت الفنانة القديرة يسرا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإطلالة تفيض أناقة وجاذبية من توقيع JEAN-LOUIS SABAJI. حيث ظهرت يسرا بفستان أسود طويل ذو تصميم مستقيم، مُطرز بحبات كريستالية باللون الأزرق تضيف بريقاً ساحراً على مظهرها. كما أضافت إلى إطلالتها كاب فرو فاخر بتدرجات الأسود والأزرق؛ مما عزز من روعة الفستان.

بجانب ذلك، فقد أكملت يسرا إطلالتها بحقيبة كلاتش باللون الأزرق الملكي الذي ينسجم بشكل مثالي مع الألوان العامة للفستان، واختارت حذاءً يتماشى أيضًا مع الإطلالة الكلية.

ومن الناحية الجمالية، تألقت يسرا بتسريحة شعر بسيطة، حيث سحبت شعرها بالكامل للخلف، وزينته بإكستنشن الضفيرة الطويلة جداً، كما أضافت لمسة نهائية مع أقراط ماسية متدلية تزيد من فخامة إطلالتها.

أما المكياج فاختارت يسرا الظهور بمكياج برونزي لامع لظلال العيون، ومسحوب في النهاية بمظهر السموكي باللون الأسود، مع تحديد العيون بشكل دراماتيكي بالآيلاينر الأسود، وزادت من جاذبية مكياج العيون باستخدام الرموش الصناعية. كما اعتمدت على أحمر الشفاه الخوخي اللامع، والبلاشر الترابي ليتناغم مكياجها مع إطلالتها الكلية.

ليلى علوي تبهر السجادة الحمراء بإطلالة أنيقة بالأزرق الملكي

اختارت الفنانة ليلى علوي أن تشع نجومية بفستان طويل باللون الأزرق الملكي من اللاميه اللامع، يبرز جمالها بصيحة الكتف المائل، من توقيع Semsem. الفستان يتميز بكم يأخذ شكل جناح، يتدلى بأطرافه العريضة فوق ذراعها، مضيفاً لمسة من الأناقة. الثوب كذلك ملفوف حول قوامها بتصميم معد بعناية كما يحتوي على ثنيات غنية، مع فتحة جانبية تظهر جزءاً من ساقها بشكل أنيق.

لتكملة إطلالتها، نسقت ليلى إطلالتها مع كلاتش معدنية أنيقة على شكل فيونكة فضية. أما المكياج، فقد اختارت تركيز الأنظار على عينيها بظلال سموكي ناعمة باللون الخوخي، مع تحديد العين بالكحل الفحمي، وتكثيف الرموش باستخدام الرموش الصناعية والماسكرا، ما أعطى نظرتها جاذبية خاصة. البلاشر الخوخي وأحمر الشفاه بدرجة طبيعية أكملا الصورة الراقية لمكياجها. بينما اختارت لشعرها تسريحة الريترو الكلاسيكية المنسدلة على كتفها بأسلوب أنثوي وناعم.

أبرز فعاليات الدورة الـ 45 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ45، قدم مجموعة ثرية من العروض والندوات التي جذبت انتباه الجمهور والنقاد. فيما يلي تفاصيل أكثر عن الفعاليات الرئيسية:

خلال المهرجان، شهدت السجادة الحمراء ستة عشر عرضًا متميزًا، حيث تألق نجوم السينما العربية والعالمية بأبهى طلاتهم، وتفاعلوا مع الجمهور ووسائل الإعلام، ما أضاف بريقًا خاصًا للمناسبة.

بالنسبة للعروض السينمائية، المهرجان قدم 37 عرضًا عالميًا أول، معززًا مكانته كمنصة رئيسية لإطلاق الأفلام الجديدة. كما تمتع الجمهور بثمانية عروض دولية أولى و119 عرضًا خاصًا بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مما يبرز الإنتاجات السينمائية في هذه المناطق.

من حيث الندوات والجلسات الحوارية، كانت هناك ندوة مثيرة للاهتمام مع الفنان أحمد عز، أدارها الناقد رامي المتولي، حيث ناقش عز مسيرته الفنية المكللة بالجوائز. كذلك، استضاف المهرجان ندوة للمخرج خيري بشارة تحت عنوان "مرآة مصر: الهوية في عيون خيري بشارة"، والتي تناولت كيفية تصوير الهوية المصرية من خلال عدسة سينمائية واقعية. المخرج يسري نصر الله كذلك شارك في ندوة تحدث خلالها عن أعماله مع كبار النجوم وكشف عن كواليس هذه الأعمال. وأخيرًا، ندوة الفنان عمرو سعد التي لاقت حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث شارك سعد تجاربه، وألهم الحضور برسائل التفاؤل والأمل.

هذه الفعاليات مجتمعة جعلت من الدورة الـ 45 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي منصة هامة للثقافة والفن وملتقى لتبادل الأفكار والخبرات بين صناع السينما من مختلف أنحاء العالم.