ليلى علوي تفاحة السينما المصرية بجمبسوت يظهر رشاقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024 | آخر تحديث: الخميس، 01 أغسطس 2024

شاركت الفنانة والنجمة ليلى علوي متابعيها بإطلالة تظهر رشاقتها، حيث ارتدت جمبسوت من خامة "سيكوين" اللامعة أثناء حضورها حفل زفاف نجل رجل أعمال

مقالات ذات صلة
أسرار جمال ليلى علوي الذي لا يذبل
الحجاب المناسب في العمرة على طريقة ليلى علوي
إطلالات ليلى علوي بالشعر الأشقر في 2021

نشرت الفنانة والنجمة ليلى علوي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث إطلالة لها وهي ترتدي جمبسوت تظهر رشاقتها وأنوثتها، وذلك أثناء حضورها حفل زفاف نجل رجل أعمال.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

ليلى علوي بجمبسوت لامع يظهر رشاقتها في أحدث إطلالة

شاركت الفنانة والنجمة ليلى علوي جمهورها فيديو يظهر إطلالتها الرائعة خلال حضور حفل زفاف ابن رجل أعمال، حيث بدت ليلى علوي مذهلة بجمبسوت مصنوع من خامة "سيكوين" اللامعة، مزجت فيه بين عدة ألوان، تصميم الجمبسوت مكشوف من منطقة الصدر ويزخر بعدة ألوان كثيرة متداخلة، وزينت ليلى إطلالتها بشال باللون الأصفر الكناري، وتركت شعرها مموجًا ينسدل على كتفيها في بساطة.

وضعت ليلى مكياج ترابي من أحمر شفاه داكن مات، مما ركز الانتباه على مكياج العيون ذات الآيلاينر الثقيل والكحل داخل العين، ونسقت ليلى الإطلالة مع مجموعة من الإكسسوارات الذهبية التي تتكون من مجموعة من الأساور وخاتم وقرط ذهبي أيضا، مع حقيبة ذهبية لامعة، تبلغ تكلفة إطلالة ليلى علوي حوالي 85 دولاراً، أي ما يعادل 4 آلاف جنيه تقريباً.

نشرت ليلى الفيديو الذي يظهر الإطلالة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلقت قائلة: "أتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع جميلة ملونة"، لاقى فيديو ليلى علوي تفاعلاً كبيراً من متابعيها الذين علقوا قائلين: "ليلى علوي القمر، فتاة أحلام جيلي وجيل من بعدي"، "يختي علي الطعامه"، "الجمال كله"، "تفاحة السينما المصرية"، "ما شاء الله عليك وعلى جمالك وأناقتك".

آخر أعمال الفنانة ليلى علوي

تنتظر ليلى علوي إصدار أحدث أفلامها بعنوان "جوازة توكسيك"، فقد أصدرت شركة نيوسنشري New Century البوستر الرسمي للفيلم، استعداداً لعرضه في دور السينما في مصر والعالم العربي في الثالث من شهر يوليو المقبل.

في إطار كوميدي، تدور قصة فيلم "جوازة توكسيك"حول قصة حب فريدة بين كريم وليلى، التي بدأت بسوء فهم يحدث في دبي الذي تطور إلى صراعات خلال عودتهما إلى مصر، بسبب تدخل العائلتين وتنوع خلفياتهما الاجتماعية، مما يفتح الباب أمام العديد من المفارقات الكوميدية، يصنع ذلك تحدياً بين الشابين والمجتمع في محاولاتهم للتغلب على تلك العقبات والاجتماع معاً.

الفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة نخبة من نجوم الفن منهم ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم.

ليلى علوي، الفنانة المصرية الشهيرة، بدأت مسيرتها الفنية في منتصف السبعينيات وحققت شهرة واسعة بأدوارها المتنوعة في السينما والتلفزيون. تتميز ليلى بأدائها القوي والمتميز وقدرتها على تجسيد شخصيات مختلفة بإتقان.

حازت ليلى علوي على عدة جوائز عربية وعالمية على مدى مسيرتها الفنية الحافلة، وهي تعتبر واحدة من أبرز نجمات السينما المصرية والعربية وتحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه.