ليدي غاغا بالأحمر الناري في عرض فيلم Joker في لندن

  • تاريخ النشر: السبت، 28 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات الليدي غاغا في عام 2021
عرض فيلم هجان السعودي بمهرجان البحر الأحمر
ليدي غاغا تلفت الأنظار بمكياج هارلي كوين

النجمة العالمية ليدي جاجا وخطيبها مايكل بولانسكي احتفلا مؤخرًا بعرض فيلم "2 The Joker: Folie à Deux" في سينما سيني وورلد ليستر سكوير بلندن، عقب العرض الأول العالمي للفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي بإيطاليا. في هذه المناسبة، تألقت ليدي جاجا بإطلالة رائعة لفتت الأنظار خلال أحدث ظهور علني للثنائي، سواء باختيارها للأزياء، أم باللوك الجريء الذي اعتمدته للمكياج وتسريحة الشعر. إليكِ التفاصيل!

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

ليدي جاجا بإطلالة رائعة ومثيرة في عرض "Joker 2" بلندن

في أحدث ظهور لها، تألقت النجمة العالمية ليدي جاجا بفستان أحمر ناري اللون، من تصميم هادي سليمان، خلال الاحتفال بعرض فيلمها "جوكر 2" في لندن برفقة خطيبها. الفستان الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، انسدل منفوشًا بداية من الخصر وحتى أسفل مع ثنيات عريضة تزينه، ما أضفى عليه طابعًا فريدًا وأنيقًا.

لم تكتف جاجا بالفستان فحسب، بل أضافت لمستها الفنية إلى إطلالتها، من خلال إضافة سترة قصيرة من نفس لون وخامة الفستان، تميزت بأكمام طويلة ومنتفخة عند الكتفين ومفتوحة من الأمام، مزينة بدبوس فاخر عند منطقة الصدر. كما اختارت ليدي جاجا مجوهرات ماسية فخمة وجذابة من تيفاني آند كو، لتعزيز فخامة إطلالتها الكاملة.

ليدي غاغا بإطلالة جمالية جريئة وغريبة لتكريم بطلة فيلمها الجديد

ليدي غاغا، الأيقونة العالمية، تستمر في إبهارنا بأسلوبها الفريد واختياراتها المبتكرة في عالم الأزياء والجمال، حيث تجمع بين الجاذبية والجرأة بمهارة. وهذه المرة أطلت غاغا بمكياج عيون قوي وجريء، مستخدمة ظلال عيون باللون الأزرق فوق الجفون، مع لمسات دخانية لتحديد جذور الرموش السفلى لعينها اليمنى، مع رسم شكل الدمعة بتدرجات الأزرق والشفاف.

لم تتوقف عند هذا الحد، بل حددت عينيها بكحل مائي أسود، وأضافت طبقة كثيفة من الماسكارا السوداء لتعزيز جمال عينيها. كما تم تحديد الجفون الداخلية بقلم كحل أبيض، ما أعطى العينين إشراقة أكبر.

بجانب ذلك استخدمت أيضاً البلاشر البرونزي بلمسات مات خفيفة لإضافة الدفء إلى مكياجها، وأكملت إطلالتها بأحمر شفاه قوي مع تحديد الشفة السفلى باستخدام كونتور كريمي داكن لإبراز جمال شفتيها بشكل ملفت.

بالتأكيد لن ننسى أن لوك الشعر لليدي غاغا كان أيضاً في قمة الأناقة، حيث تميز بصبغة الشعر الأحمر المتموج مع خصل سوداء المتدرجة بشكل عصري وجريء، مما أبرز جمال قصة الكاريه المستقيمة مع الغرة الأمامية المتدرجة.

ليدي غاغا تطلق أغنيتها الجديدة "The Joker" مستوحاة من فيلم "Joker: Folie À Deux"

أطلقت النجمة ليدي غاغا أغنيتها الجديدة "The Joker" المستوحاة من دورها في فيلم "Joker: Folie À Deux". الأغنية، التي تأتي ضمن ألبومها الأخير "Harlequin"، تم تصوير الفيديو التشويقي لها داخل متحف اللوفر بباريس، حيث ظهرت غاغا بشعر مستعار أحمر قصير وفستان أزرق منقوش، مع جوارب منقطة وحذاء رياضي، وتفاعلت حينها غاغا مع لوحة الموناليزا برسم ابتسامة الجوكر عليها، وهو المشهد الذي أثار جدلاً واسعاً حول الفيلم والفيديو التشويقي الذي لم يتجاوز الدقيقة والنصف!