كيت ميدلتون ترتدي زي النحالين احتفالاً باليوم العالمي للنحل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024 | آخر تحديث: الخميس، 13 يونيو 2024

لا يمكنك التعرف على أميرة ويلز كيت ميدلتون وهي تمارس هوايتها غير المتوقعة مرتدية زي النحالين، وذلك احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للنحل

مقالات ذات صلة
احتفالاً باليوم العالمي للرجال تعرف على 10 عطور تمنحك الثقة
كيت ميدلتون ترتدي إطلالة مشابهة للأميرة دايانا
إطلالات المؤثرات السعوديات احتفالاً باليوم الوطني السعودي

ظهرت صورة لأميرة ويلز كيت ميدلتون وهي تمارس هوايتها غير المتوقعة وهي تربية النحل، وذلك أثناء ارتدائها زي النحالين ووقوفها بجوار خلية من خلايا النحل أثناء الاحتفال باليوم العالمي للنحل.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

كيت ميدلتون في زي النحالين تمارس هوايتها المفضلة

غالباً ما تظهر كيت ميدلتون أميرة ويلز بكامل أناقتها الفاخرة وحسها الرفيع في عالم الموضة، مع مظهرها الجميل الذي يجلب الإعجاب، ومع ذلك، ظهرت كيت بمظهر مختلف تمامًا في لقطة نادرة، حيث كانت منغمسة للغاية في هواية غير متوقعة في واحدة من مقرات إقامتها في نورفولك.

فقد ظهرت للأميرة كيت صورة وهي ترتدي معطفًا باللون البيج، مع غطاء رأس وقفازات سميكة وهو زي النحاليين الشهير، دفعها لذلك شغفها بتربية النحل، وكانت الصورة بمناسبة اليوم العالمي للنحل في ذلك العام.

وقد نشر الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على إنستجرام صورة للأميرة كيت وهي تعتني بخلية نحل، التقطت في صيف عام 2022 في منزل Anmer Hall الريفي الذي تشاركه مع الأمير ويليام في ساندرينغهام.

علق تحت الصورة: "نحن نترقب #يوم_النحل_العالمي. يعتبر النحل جزءًا حيويًا من نظامنا البيئي، واليوم يمثل فرصة عظيمة لزيادة الوعي بالدور الأساسي الذي يلعبه النحل والملقحات الأخرى في الحفاظ على صحة الناس والكوكب".

تعد تربية النحل هواية تستمتع بها الأميرة كيت بصحبة شقيقها الأصغر جيمس، وقد أبهر هذا الاهتمام الملكي الجماهير على موقع إنستغرام وأثار دهشتهم، وعلق أحدهم قائلاً: "هل هناك أي شيء لا تستطيع هذه السيدة فعله؟"، بينما علق آخر: "صاحب السمو الملكي يفاجئنا جميعًا دائمًا".

مشاركة عسل الأميرة كيت المحلي الصنع خلال زيارتها لمتحف التاريخ الطبيعي في 2021 أبهرت الحضور، كما أسعدت تلاميذ المدارس عند تذوقهم للعسل، حيث عرضت كيت عيهم تذوق العسل قائلة: "هل ترغبون في تجربة بعض منها؟ لدي ملعقة واحدة لكل واحد. لقد جاءت هذه خصيصًا من خلية النحل الخاصة بي. لنرى ما إذا كان مذاقها هو نفس المذاق" في المنزل هل طعمه مثل العسل من المحلات التجارية؟".

الملكة كاميلا تشارك أميرة ويلز شغفها بالنحل

تشترك الملكة كاميلا مع الأميرة كيت في شغفها بتربية النحل، حيث تهتم بنحلها في Raymill في ويلتشير، وخلال نزهة في لونسيستون، كورنوال، في 2022، تبادلت تجاربها مع منتجي العسل المحليين وكشفت عن فقدانها لمستعمرة نحل واحدة فقط خلال الشتاء.

تتجاوز اهتمامات الملكة كاميلا بالنحل حدود الهواية، حيث تشغل منصب رئيس منظمة النحل للتنمية. يوجد أربع خلايا نحل في قصر باكنغهام على جزيرة في بحيرة القصر، بينما يمتلك كلارنس هاوس خليتين. ساهم هذا النحل في إنتاج أكثر من 300 جرة عسل في القصر العام الماضي، واستخدم لتحلية الأطباق مثل مادلين العسل وكعك العسل مع الكريمة والشوكولاتة.

  1. "[1] Jennifer Newton & Rebecca Russell. Kate Middleton looks completely different as she indulges in impressive hobby. Retrieved on the 30th of May, 2024." ،