قصات وتسريحات شعر ميسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مايو 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 30 أغسطس 2024

شاهد مجموعة من أجمل حلقات شعر ميسي على مدار تاريخه.

مقالات ذات صلة
قصات شعر وذقن ميسي
قصات وتسريحات شعر هنا الزاهد
قصات وتسريحات شعر صبا مبارك

يحظى نجم الفريق الكتالوني ميسي بشعبية واسعة كونه أحد أمهر الهدافين ولاعبي كرة القدم في العالم، وفي تاريخ برشلونة، الأمر الذي يجعله محط الأنظار ومصدراً لإلهام الكثيرين على الصعيد الشخصي من نجاح ومثابرة، وأيضًا على الصعيد الجمالي من حيث قصات وتسريحات الشعر.

يتبع الكثير من الشباب قصات شعر ميسي لإطلالة عصرية ومتجددة، جمعنا لك عزيزي الرجل في هذا المقال تسريحات شعر ميسي التي يستوحي منها الكثير من جمهوره إطلالتهم.

لتعرفوا أكثر عن أسرار الجمال انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لأسرار الجمال على الواتساب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ميسي في سطور

ولد ليونيل ميسي كوتشيتيني في الأرجنتين عام 1987م، وهو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حالياً مع فريق إنتر ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد قضائه أعواماً طوال يلعب لصالح نادي برشلونة الإسباني الذي انضم إليه عام 2000م وهو في الثانية عشر من عمره.

ضمن له بقاءه في النادي الكاتلوني لسنوات طويلة نجاحه المستمر والباهر، حيث حقق الكثير من الإنجازات، وحاز على الكثير من الألقاب والجوائز. يلعب ميسي كمهاجم وكجناح، ويعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى أنه يصنف أنه من بين الأفضل تاريخياً، حيث رشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22.

ميسي صاحب أكثر عدد من الأهداف في عام واحد حيث سجل 91 هدفاً في عام 2012، كما قورنت طريقة لعبه ومهاراته بتلك الخاصة بدييغو مارادونا، والذي أعلن بنفسه أن ميسي "خليفته".

قصات شعر ميسي

يجدد ميسي قصات شعره بين الحين والآخر، ولكنه عادةً ما يعتمد قصة شعر سبايكي مع أطراف وجوانب محددة، كما أنه يغير في لون شعره من فترة لأخرى، فلقد رأيناه بشعر أشقر وشعر بني وشعر مخصل بألوان متدرجة بين البني والأشقر.

لكل محبي ميسي وقصات شعره المميزة، تاجك جمع لكم ألبوم يحتوي على أحدث تسريحات شعر ميسي الجديدة لتستوحوا منها ما يلائمكم من هذه القصات لإطلالة قوية ومفعمة بالحياة.

قصة شعر ميسي في شبابه

اعتمد ميسي وهو شاب صغير في بداياته على إطلاق شعره قليلاً ليطول ويتعدى كتفيه، مع غرة طويلة أيضاً وكثيفة، مما كان يجعل شعره يتطاير أثناء اللعب محققاً إطلالة جذابة.

شعر ميسي لونه بني بطبيعته، وفي تلك الفترة احتفظ به ميسي هكذا دون صبغة.

قصة شعر ميسي 2012

بدأت حلقات شعر ميسي في هذه الفترة في القصر، واختفى الشعر الطويل تماماً، فغالباً ما اعتمد ميسي قص شعره فيما لا يتعدى طول ذقنه خاصة في الخلف وعل الجانبين، بينما احتفظ بالجزء المامي أطول قليلاً.

قصة شعر ميسي 2015

زاد ميسي في هذا العام من طول شعره قليلاً ليصبح متساوياً في طوله من كل الاتجاهات، مع غرة طويلة أيضاً وفرق جانبي، واحتفظ بلون شعره الطبيعي البني الداكن.

قصة شعر ميسي 2020

نلاحظ بسهولة في قصة شعر ميسي 2020 أنها عادت إلى القصر مرة أخرى، خاصة على الجانبين، مع الحفاظ على الجزء الأمامي أطول قليلاً وتصفيفه إلى الخلف، حيث اختفت الغرة تماماً من حلاقة شعر ميسي هذا العام.

قصة شعر ميسي 2022

استمر ميسي في نفس ستايل الحلاقة المتبع من عام 2020 مع التخفيف الزائد على الجانبين بوضوح، حتى أنه أزال كل الشعر في بعض مناطق جانبي الرأس، وما زال يصفف الجزء الأمامي من شعره للخلف، وقد يبدو أن شعره فقد طراوته ونعومته السابقة التي كانت تظهر في بداياته.

قصة شعر ميسي 2023

يبدو أن ميسي كلما زاد في العمر يقوم بتقصير شعره أكثر فأكثر، نجده في هذا العام قد قلل من طول الجزء الأمامي من شعره كثيراً ليقترب من الجانبين الذي بدأ في تخفيفهم منذ سنوات، لتصبح تسريحة سبايكي بدرجاتها المختلفة هي أكثر حلاقات ميسي على مدار تاريخه.

قصة شعر ميسي الجديدة

لا يوجد الكثير من الاختلاف في قصة شعر ميسي الجديدة عن التسريحات التي اعتمدها في الأعوام السابقة، وهي تخفيف شعر رأسه كثيراً من الجانبين، وإبقائه على بعض الطول في الجزء الأمامي، وإن كان شعره يبدو أكثر دكانة عن لونه البني المعتاد، فقد يكون اعتمد على صبغه باللون البني الشوكولاتة أو الأسود البني.

قصات ميسي باللون الأشقر

صدم ميسي جمهوره في عام 2016 بصبغ شعره باللون الأشقر أو الأشقر البلاتيني، جاء ذلك حسب تصريحات ميسي نتيجة لحالته النفسية السيئة التي كان يمر بها في تلك الفترة نتيجة لسلسلة من الهزائم التي لحقت بالمنتخب، وأنه رغب في إحداث تغيير شامل في إطلالته.

حيث خسر منتخب الأرجنتين 3 مباريات نهائية متتالية منهم 2 في كوبا بأمريكا والثالثة في البرازيل، وقد أضاع ميسي ركلة جزاء أيضاً، مما سبب له أزمة نفسية، ليقلده عدد كبير من لاعبي كرة القدم المشهورين في الأعوام التالية، ويصبغوا شعرهم أيضًا باللون الأشقر، ويتحول الأمر إلى صيحة.

ختامًا، ليونيل ميسي، المولود في الأرجنتين عام 1987، يعتبر واحدًا من أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ. بدأ مشواره في برشلونة في سن 12، وحقق نجاحًا كبيرًا وفاز بالعديد من الجوائز مثل الكرة الذهبية.

يتميز بقدرته على تسجيل الأهداف واللعب كمهاجم وجناح، وأصبح معروفًا بمقارنته بدييغو مارادونا. على مدى السنوات، غير ميسي تسريحات شعره وألوانه بشكل متكرر، حيث اعتمد شعرًا طويلاً في شبابه قبل أن يقصه، وقد صبغه باللون الأشقر مرة في فترة انخفاض معنوياته، بسبب نتائج سلبية في عدة مباريات. تعتبر تسريحات شعر ميسي محط اهتمام لمعجبيه، حيث يجدد شكله بانتظام لإطلالة متجددة وملفتة.

  • الأسئلة الشائعة عن قصات شعر ميسي

  1. ما هو وصف ميسي؟
    ليونيل ميسي هو لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير، والذي اشتهر بمهاراته الاستثنائية وقدرته على تسجيل الأهداف بشكل رائع. وصف بأنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة.
  2. ما هو لون شعر ليونيل ميسي؟
    شعر ليونيل ميسي عادةً ما يكون باللون البني الداكن.
  3. ما هو اللون المفضل لدى ميسي؟
    من المعروف أن اللون المفضل لدى ميسي هو الأزرق.
  4. هل ميسي زرع اللحية؟
    نعم، في بعض الأحيان، اختار ميسي زرع اللحية وإبقاءها مظهرًا ثابتًا له.