غادة عبد الرازق بإطلالة شبابية في باريس وتلتقي بجورجينا

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام

تفاصيل إطلالة غادة عبد الرازق العصرية بالدنيم.

مقالات ذات صلة
غادة عبد الرازق تتصدر التريند بسبب نحافتها الشديدة
غادة عبد الرازق تتلقى التهنئات بعد ظهورها بالحجاب
إطلالات غادة عبد الرازق بالشعر الطويل في 2021

شاركت الفنانة المعروفة غادة عبدالرازق متابعيها على إنستجرام بمجموعة من الصور اللافتة التي التقطت خلال حضورها أحد العروض في أسبوع باريس للموضة. حيث تألقت غادة بإطلالة شبابية جريئة، استطاعت أن تخطف بها الأنظار، كما شاركت لحظاتها مع عدد من الشخصيات البارزة في العرض، بما فيهم الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة، جورجينا رودريجيز. تعرفي أكثر على تفاصيل إطلالة غادة عبد الرازق من هنا.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بإطلالة فاخرة من الدنيم في عرض ميسكا للمجوهرات.

نشرت النجمة المصرية غادة عبد الرازق مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، شاركت فيها تجربتها الفريدة في عرض المجوهرات الذي أقامته دار ميسكا الفرنسية للمجوهرات، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وأرفقت غادة الصور بتعليق: "لقد أمضيت وقتًا رائعًا في عرض الليلة الماضية." وكان من أبرز الحضور الذين التقت بهم غادة في العرض جورجينا رودريغيز، والمطربة العالمية كاردي بي وغيرهن.

بالنسبة للفستان الذي اختارته غادة، فقد كان متبعاً لأحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء، حيث تألقت بتنسيق فريد من تصميم زينة زكي، ويتمثل في تنورة ماكسي طويلة بذيل الحورية، مزينة بشراشيب الدنيم التي أضافت لمسة من الحيوية والشباب للإطلالة. بينما تميز الكورسيه المنسق مع التنورة بأكتاف منسدلة بشكل أنثوي وجذاب.

لم تكتف النجمة المصرية بذلك، بل أكملت إطلالتها بعقد فخم من توقيع Messika، مرصّعًا بأكثر من 200 ماسة، والذي تقدر قيمته بـ 45,200 جنيه إسترليني، أي ما يعادل أكثر من 2 مليون جنيه مصري.

كما نسقت مع إطلالتها حقيبة يد صغيرة باللون الأزرق، وبندانة رأس سوداء تضفي على مظهرها أناقة وتميزاً. بينما قد أضفى شعرها الطويل المنسدل بخصلاته الملساء جاذبية ورونقاً خاصاً على إطلالتها الكلية.

آخر أعمال غادة عبد الرازق ومشاريعها المستقبلية

كان آخر الأعمال الدرامية للفنانة غادة عبد الرازق كان مسلسل "صيد العقارب"، الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024. المسلسل كان من بطولة كل من رياض الخولي وسيمون، بالإضافة إلى محمد علاء، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وقد حظي المسلسل بالفعل بتفاعل واهتمام كبير من الجمهور لما تضمنه من قصص مشوقة وأداء تمثيلي مميز.

وبعد نجاحها في مسلسل "صيد العقارب" ومشاركتها اللافتة في أسبوع الموضة في باريس، تستعد الآن غادة عبد الرازق لخوض تجربة درامية جديدة، حيث ستعيد تجسيد دور تحية كاريوكا في إعادة تقديم للفيلم الكلاسيكي "شباب امرأة"، والذي عُرض لأول مرة في عام 1956، وتتناول قصته حبكة درامية معقدة من المشاعر والصراعات العاطفية في إطار دراما مصرية كلاسيكية.

غادة عبد الرازق، بفضل موهبتها الفريدة وقدرتها على التحول بين مختلف الشخصيات، من المتوقع أن تقدم أداءً يعيد للأذهان سحر أداء الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وتعيد إحياء عصر السينما المصرية الذهبي من جديد.