روبي في فستان ذهبي قصير بمتحف الحضارات، وسعر غير متوقع

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024 | آخر تحديث: الأحد، 02 يونيو 2024

أحيت النجمة روبي حفلاً لإحدى الشركات بمتحف الحضارات بمنطقة الفسطاط وظهرت بإطلالة جريئة في فستان ذهبي قصير يصل سعره إلى 20 ألف جنيه

مقالات ذات صلة
روبي ودينا الشربيني يخطفان الأنظار بالشعر القصير
سعر فستان إليسا بحفل موسم الرياض
هيفاء وهبي تتألق في حفلها بالبحرين بفستان ذهبي قصير

النجمة والفنانة روبي تحيي حفلاً في متحف الحضارات بمنطقة الفسطاط بإطلالة خاطفة للأنظار وصفها الجمهور بالجريئة، حيث ارتدت روبي فستان ذهبي قصير تخطى سعره ال 20 ألف جنيه مصري، فيما يبدو بسعر صادم للكثير.

شاهدي إطلالة روبي في حفل متحف الحضارات بالصور.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

سعر صادم لفستان روبي في حفلها بمتحف الحضارات

تألقت الفنانة والنجمة روبي في حفل لإحدى الشركات في متحف الحضارات بمنطقة الفسطاط، حيث اختارت روبي ارتداء فستان لامع من السكويت الذهبي بتصميم فريد براق مثل قشر السمكة، الفستان قصير فوق الركبة وبأكمام طويلة وواسعة من العلامة التجارية Bytimo وهو يميل إلى الاستايل الباجي أو الأوفر سايز Oversize، ويقدر سعره ب 22 ألف جنيه فيما وصفه البعض بأنه سعر صادم وغير متوقع.

تركت روبي شعرها مموجاً بخصلات كبيرة في تسريحة بسيطة ناسبت جو الحفل، ووضعت مكياجاً برونزياً تماشى مع لون الفستان مع أحمر شفاه كشميري مات وحددت عيونها بالكحل الأسود وطبقات من الماسكرا، مع ظلال العيون الترابي الراقي، لتبدو روبي متألقة وساحرة وتلقائية كطبيعتها، واختارت حذاء باللون الذهبي أيضاً، ولم ترتد روبي أيه إكسسوارات واكتفت بلمعان فستانها الطاغي.

شاركت روبي مع جمهورها أثناء الحفل مجموعة من صورها بإطلالتها الذهبية على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ولاقت تفاعلاً كبيراً من محبيها.

كان من بين الحضور العديد من الشخصيات البارزة مثل الفنانة سوسن بدر، والكاتب الصحفي أحمد الهواري وحرمه الإعلامية يمنى على، والفنانة لقاء سويدان، كذلك وشام الذهبي ابنة أصالة مع زوجها، إلى جانب الفنان تامر شلتوت، تم تنظيم الحفل بإتقان من قبل منظم الحفلات الشهير حسام خليل.

أحدث أعمال الفنانة روبي

تجدر الإشارة إلى أن روبي قدمت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "الليلة حلوة" في شكل فيديو كليب، من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وميكس وماستر عمرو الخضري، والكليب من إخراج أحمد عبد الوهاب.

روبي، المغنية والممثلة المصرية، سمها الحقيقي رانيا حسين توفيق، ولدت في حي المنيرة بالقاهرة في مصر. حاصلة على ليسانس كلية الحقوق من جامعة بني سويف، وقدمت برامج فنية على قناة دريم وقناة المحور المصرية.

ظهرت روبي لأول مرة في دور صغير في فيلم "فيلم ثقافي" عام 2000، وكانت تظهر باسم رانيا حسين في التترات، واشتهرت روبي كمغنية مع إصدار أول كليب لها "انت عارف ليه" عام 2003، الذي تم تصويره في كوبا، لتتابع مسيرتها في فيلم "سكوت هنصور" من إخراج الراحل يوسف شاهين عام 2001، والذي اختار لها اسم الشهرة روبي، حيث جسدت روبي دور بولا في الفيلم.