روان بن حسين تثير الجدل بملابس البحر في دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024 | آخر تحديث: منذ 6 أيام

روان حسين تظهر بملابس السباحة أثناء تواجدها في دبي وأبو ظبي.

مقالات ذات صلة
روان بن حسين تثير الجدل بأكتافها العريضة بهذا الفستان
روان بن حسين تثير الجدل بنحافتها المفرطة: ما السبب وراء ذلك؟
ياسمين صبري تثير الجدل في مهرجان البحر الأحمر

أثارت الفنانة والمؤثرة الكويتية، روان بن حسين، الجدل مجددًا بمجموعة من الصور المثيرة التي نشرتها على حساباتها الرسمية بشبكات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بملابس البحر في إطلالات جريئة خلال تواجدها في دبي. هذه الخطوة التي لم تقدم عليها بن حسين في السنوات الماضية، قد أثارت تفاعلاً واسعًا بين متابعيها ووسائل الإعلام. إليكِ الصور!

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

روان بن حسين تتألق برفقة ابنتها لونا في دبي

شاركت الفنانة الكويتية روان بن حسين، جمهورها ومتابعيها مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث تألقت بمايوه أبيض أنيق من قطعة واحدة. الصور، التي التقطت في أحد المسابح المطلة على جزيرة النخيل الشهيرة في دبي، لم تشمل فقط روان، ولكن أيضاً ظهرت فيها ابنتها الصغيرة لونا، في لحظات دافئة ومميزة تجمع بين الأم وابنتها.

هذه اللقطات لاقت تفاعلاً كبيرًا من متابعي روان، خاصةً أنها لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها روان بملابس السباحة بشكل غير معتاد.

روان بن حسين تبهر جمهورها بإطلالة صيفية من جزيرة نوراي

أبهرت النجمة الخليجية روان بن حسين جمهورها ومتابعيها بإطلالة صيفية متميزة، حيث اختارت ملابس البحر المؤلفة من قطعتين، ونسقتها ببراعة مع قميص وبنطال شفافين بنقشة "الزيبرا". الإطلالة الجريئة تم التقاطها على الشاطئ الساحر لجزيرة نوراي في أبو ظبي، بالإمارات العربية المتحدة، حيث تألقت روان بمايوه أسود أنيقاً يتميز بحمالتين حول الرقبة وإكسسوار ذهبي لامع على حمالة الصدر، تحت قميص مفتوح لإكمال الإطلالة الصيفية.

الفيديو الذي نشرته روان على منصات التواصل الاجتماعي لقطات من هذه الإطلالة حصد إعجاب ومشاهدات تجاوزت الـ 3 ملايين في وقت قصير، حيث كتبت روان تعليقاً على الفيديو بعبارة "اتق شر المتينة إذا نحفت"، ما أثار تفاعلاً كبيراً من جانب المتابعين.

في السياق الفني، أطلقت روان بن حسين مؤخرًا أغنيتها الجديدة "يا عيون"، التي كتب كلماتها الشاعر جاد الخوري، ولحنها الموسيقار نيس، بتوزيع عمر صباغ.

من هي روان بن حسين؟

روان بن حسين، شخصية كويتية فلسطينية الأصل، ولدت في 30 ديسمبر 1996 في الكويت. عانت روان في طفولتها من مشاكل السمنة والتنمر، الأمر الذي شكل جزءًا من دافعها لتغيير نمط حياتها والتحول نحو عالم الأزياء والجمال بعد فقدانها للوزن الزائد.

تلقت روان تعليمها الجامعي في جامعة ويستمنستر في لندن، حيث حصلت على درجة في الحقوق. بدأت مسيرتها المهنية كعارضة أزياء ومدونة بعد عودتها من الدراسة في الولايات المتحدة.

استطاعت روان أن تكسب شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على إنستغرام حيث وصل عدد متابعيها إلى 7.6 مليون. تعتبر وجهًا إعلانيًا لعدة علامات تجارية دولية، وأطلقت علامتها التجارية الخاصة في مجال مستحضرات التجميل تحت اسم "دار روان".

تلقب وسائل التواصل الاجتماعي روان بـ "بروك شيلدز الكويت" بسبب تشابه الملامح بينهما. تعد الوجه الإعلاني العربي لشركات عالمية مثل لانكوم، مايبيلين، وماك. كما أنها حصلت على جائزة "غولد شاين" في عام 2017 كونها "أكثر مشاهير السوشيال ميديا تأثيراً".

في المجال الفني، لروان عدد من الأغنيات، بما في ذلك "كان يا ما كان" باللهجة المصرية التي حققت 85 مليون مشاهدة على يوتيوب، وأغنية "لا تغني لي" باللهجة الخليجية، والتي حققت 850 ألف مشاهدة.