درة زروق تتصدر التريند بإطلالتها الأخيرة في الكويت

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام

تعرفي على إطلالة درة الأخيرة في الكويت.

مقالات ذات صلة
درة زروق بالقفطان التونسي أكثر إطلالة مميزة في رمضان
صبغة شعر باربي تتصدر تريند الخريف
أنغام تتصدر تريند تطبيق X تويتر من جديد

في أمسية مذهلة برعاية Oud Fashion Talks التي أقيمت مؤخراً في الكويت، أطلت الفنانة التونسية درة زروق على متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، بإطلالة ساحرة باللون الأزرق السماوي المعروف بلون البيبي بلو، وأشاد الجمهور بإطلالتها المميزة، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية من زملائها في الوسط الفني والمتابعين أيضاً. إليكِ تفاصيل إطلالتها من هنا!

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

درة تخطف الأنظار بعباءة عربية فاخرة من تصميم نجوى الفضلي

في أحدث ظهور لها بأمسية Oud Fashion Talks، جذبت الفنانة درة الأنظار بإطلالة عربية ناعمة وراقية. اختارت درة عباءة عربية بلون أرجواني غني، تميزت بأكمام منسدلة مفتوحة تزينها تطريزات براقة من الألماس على الأطراف، تصميم يحمل توقيع مصممة الأزياء الموهوبة نجوى الفضلي.

لم تكتفِ درة بذلك، بل أكملت إطلالتها بغطاء رأس متناسق، معتمدة على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها بتحديد العينين بكحل وماسكرا سوداء وألوان شفاه نيود بلمسات منى جمال. ولإضافة المزيد من الفخامة، حملت درة حقيبة كلاتش سليفر براقة من توقيع المصمم صبري معروف، مما أضاف إلى إطلالتها لمسة إضافية من الأناقة والتميز.

اختارت درة جمع شعرها فيكعكة منخفضة، مما زاد من جمال الإطلالة. أما المكياج، فقد تميز بنعومته، حيث تضمن ألوانًا ترابية تعزز من جمالها الطبيعي، مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء وإضافة لون نيود ناعم على الشفاه. 

درة زروق تتألق بإطلالة خريفية جديدة بتوقيع هيثم ذهب

النجمة التونسية درة زروق تستقبل موسم الخريف بتغيير ملحوظ في إطلالتها، حيث قررت التخلي عن لون شعرها البني المعتاد، وتعتمد اللون الأسود الغامق، مضيفة لمسة عصرية بغرة طويلة تنسدل بنعومة على وجهها.

هذا التحول الجريء جاء بالتعاون مع المصفف المصري الشهير هيثم ذهب، الذي يعد من الأسماء البارزة في عالم تصفيف الشعر، والمعروف بتعاونه مع نجمات كبيرات مثل روبي. ومن المعروف أن هيثم يتبع أسلوبًا يركز على تعزيز الجمال الطبيعي، ويتناسب مع ملامح كل فنانة.

إطلالة درة الجديدة، والتي تميزت باللون الأسود الغامق والغرة الطويلة الأمامية، أبرزت ملامحها الشرقية بشكل لافت، وجاءت متناغمة تمامًا مع لون بشرتها الحنطية. وعلى الرغم من أن الإطلالة بهذا الأسلوب لم تكن مفاجئة تمامًا، إلا أنها استطاعت أن تلفت الأنظار إليها.

درة تعلن الانتهاء من تصوير "إثبات نسب" ومسلسل "الذنب"

أعلنت الفنانة درة مؤخرًا عن انتهائها من تصوير أحدث أعمالها، مسلسل "إثبات نسب"، الذي يعد من تأليف محمد ناير بالمشاركة مع جمال رمضان في كتابة السيناريو، وإخراج أحمد عبده. ظهرت درة في المسلسل بدور "نوال"، متبنية إطلالة محتشمة ترتدي الحجاب.

المسلسل يشهد مشاركة نخبة من الفنانين أمثال صدقي صخر، محمود عبد المغني، هند عبد الحليم، محسن محيي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، ولبنى ونس، ما يبشر بعمل درامي متكامل يستقطب اهتمام الجمهور.

من جهة أخرى، انتهت درة أيضًا من تصوير مسلسل "الذنب"، الذي يجمعها مع هاني سلامة، ميرهان حسين، وماجد المصري، بينما تولى رضا عبد الرازق مهام الإخراج وكتابة السيناريو.