جورجينا رودريغيز بإطلالة أنيقة في الفاشون ويك بالرياض

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام

كيف كانت إطلالة جورجينا في اليوم الثاني من الفاشون ويك بالرياض؟

مقالات ذات صلة
كارن وازن بإطلالة مونوكروم حمراء مذهلة في فاشون ويك الرياض
إطلالات مميزة أحببناها في أولى أيام الفاشون ويك بالرياض
جورجينا رودريغيز تثير غضب المتابعين بإطلالة مثيرة

تستمر جورجينا رودريغيز في تعزيز حضورها في الساحة الثقافية والجمالية بالمملكة العربية السعودية. حيث لفتت الأنظار خلال الساعات الماضية بإطلالتها الأنيقة خلال اليوم الثاني من النسخة الثانية لأسبوع الموضة في الرياض، الذي تستضيفه الهيئة السعودية للأزياء. يأتي هذا الحدث ضمن فعاليات تمتد على مدار خمسة أيام، وتختتم في الحادي والعشرين من أكتوبر، حيث يجتمع نخبة من المصممين والعارضين من مختلف أنحاء العالم.

وتأتي مشاركة رودريغيز في هذا الحدث بعد تعاونها الناجح مع إحدى شركات العطور الرائدة في المملكة، حيث أطلقت عطرها الخاص الذي حظي بإعجاب كبير. 

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة ساحرة في أسبوع الموضة بالرياض

خطفت جورجينا رودريغيز الأنظار بأناقتها المعهودة خلال ظهورها في اليوم الثاني من أسبوع الرياض للأزياء، حيث حضرت عرض مصممات الأزياء وعد العقيلي، فاطمة العبد القادر وخولة العيبان. قبل وصولها إلى العرض، تم تداول مقاطع فيديو لجورجينا وهي تتجول في مرآب منزلها الذي تقيم فيه مع شريكها كريستيانو رونالدو في السعودية، وظهرت فيه كعارضة أزياء محترفة تسير على المدرج.

ولدى وصولها لمكان إقامة العرض، استقبلتها الكاميرات بحفاوة بالغة على السجادة الحمراء، حيث توقفت لالتقاط الصور في فستان ميدي بيج اللون يتميز بأكمام عريضة على الكتفين وياقة عالية، مع تفصيل زمزمة أنيق يحيط بالخصر. وأكملت جورجينا إطلالتها بمجوهرات ناعمة من العلامة الفاخرة Messika.

من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الكعكة العالية مع خصلتين منسدلتين تزينان جانبي وجهها، بينما زينت مكياجها بدرجات النيود التي تفضلها، ليضفي المزيد من الرقي والجاذبية إلى إطلالتها النهائية.

أسبوع الموضة في الرياض منارة تجذب الشخصيات من حول العالم

أسبوع الموضة في الرياض (RFW)، الذي يُعد من أبرز الأحداث في العالم العربي المتعلقة بالموضة، استقطب نخبة من الشخصيات البارزة من مختلف أنحاء العالم، ليثبت مدى أهمية المملكة العربية السعودية، والرياض تحديداً كمركز إبداعي رئيسي في عالم الموضة الحديثة.

من بين الحاضرين في حفل افتتاح الفاشون ويك بالرياض كان هناك جيمس فالون، المدير الرئيسي للمحتوى لدى Women"s Wear Daily (WWD)، وسفير فرنسا لدى المملكة العربية السعودية باتريك ميزونووف، بالإضافة إلى فرانشيسكا أيرولدي، رئيسة قسم الإيرادات لدى Condé Nast Italia.

أما بالنسبة للصفوف الأمامية للعروض، فقد شهدت حضوراً لافتاً للشخصيات العامة والمشهورة مثل العارضة البرتغالية جورجينا رودريغيز، الممثلة التايلاندية دافيكا هورن، والإعلامية السعودية المحبوبة لجين عمران، إلى جانب نخبة من نجوم ومؤثري الموضة العالميين.

التنوع الكبير في الجنسيات والخلفيات المهنية للحضور بالتأكيد سيرفع من شأن موقع أسبوع الأزياء في الرياض كمنصة عالمية لعرض أحدث الابتكارات في عالم الموضة، ويكسر الحواجز بين الثقافات المختلفة. كما أن ظهور أسبوع الموضة بالعاصمة السعودية الرياض سيساهم بشكل كبير في تعزيز صورة المملكة كمركز عالمي للموضة، بل وسيفتح أبواباً جديدة للتعاون بين المصممين من حول العالم، والعلامات التجارية العالمية والمحلية.