تسريحات ومكياج كيم كارداشيان على مدار أيام زفاف أنانت أمباني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024 | آخر تحديث: الخميس، 22 أغسطس 2024

تعرفي على إطلالات كيم كارداشيان الجمالية في حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.

مقالات ذات صلة
أجمل التسريحات وصيحات المكياج المستوحاة من زفاف أنانت أمباني
كيم كارديشيان بالساري الهندي الأحمر في زفاف أنانت أمباني
إطلالة العروس راديكا ميرشانت في زفافها على أنانت أمباني

على مدار الأيام التي شهدت احتفالات العرس الهندي الأشهر في العالم، للملياردير أنانت أمباني، وزوجته راديكا ميرشانت، تألقت النجمات من حول العالم بإطلالات ساحرة، بأزياء وإطلالات جمالية جميعها مستوحاة من التراث الهندي، ومن أشهر الإطلالات التي لاقت إعجاباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي كانت إطلالات نجمة البرنامج الواقعي وعارضة الأزياء، كيم كارداشيان، إليكِ تفاصيل إطلالاتها الثلاثة في احتفالات زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

في أول أيام الحفل: كيم كارداشيان تخطف الأنظار بالساري الهندي الأحمر.

في أولى أيام احتفالات الزفاف الشهير لنجل الملياردير الهندي موكيش أمباني؛ أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت، تألقت الفنانة العالمية وعارضة الأزياء الشهيرة كيم كارداشيان بإطلالة جذابة وساحرة، بالزي الهندي المكون من قطعتين، القطعة الأولى عبارة عن كروب توب ضيق ولامع باللون الأحمر، والمزين بحمالات مزدوجة ومنسدلة على الكتفين، ويتدلى منه الشراشيب لتغطي البطن، وتم تنسيقه مع تنورة طويلة ماكسي مميزة بقصة حورية البحر، ومزينة بحبات الخرز اللامعة. كما اختارت كيم أن تزين قوامها بوشاح أحمر رفيع للغاية، دون أن يغطي منطقة البطن المكشوفة.

أما عن إطلالتها الجمالية، علينا أولاً أن نشيد باختيارها للإكسسوارات المتمثلة في مجوهرات ناعمة من الماس، وإكسسوار رقيق للشعر، منسدل من منتصف فروة رأسها وحتى منتصف الجبين بنعومة، بالتأكيد هذا الإكسسوار مستوحى من عالم الجمال الهندي الشهير، كذلك اختارت كيم أن تترك شعرها منسدلاً في هذه الإطلالة بشكل كيرلي، على ظهرها وكتفيها ليتناغم أكثر من الإكسسوارات المختارة.

وبالنسبة للمكياج، فاختارت كيم كارداشيان المكياج اللامع بدرجات البني المتدرجة لظلال العيون المسحوبة بشكل ناعم على الجفون العليا للعيون، والتي تم دمجها في النهاية مع ظلال باللون الأحمر لتتناغم مع لون الساري، كذلك زينت عينيها بتحديدها بالكحل الأسود العريض على خطي الرموش العلوي والسفلي، وزادت من جاذبية عينيها بتكثيف وإطالة الرموش بالماسكرا السوداء، واختتمت المكياج بأحمر الشفاه باللون النيود اللحمي اللامع.

الإطلالة الثانية لكيم كارداشيان في زفاف أنانت أمباني تسحر قلوب متابعيها.

أما عن الإطلالة الثانية لكيم في حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، فكانت مميزة بحق! حيث اختارت إطلالة هندية لامعة ومميزة باللون الكريمي الفاتح، من تصميم Tarun Tahiliani، بنفس ستايل الزي الأول المكون من كروب توب وتنورة ماكسي، لكن هذه المرة الكروب توب له أكمام طويلة وشفافة، ومزينة بالكامل بحبات الخرز والترتر اللامعة، ونسقت معهما وشاح شفاف مزيناً بالدانتيل بنفس لون الساري.

بالنسبة للإكسسوارات اختارت كيم في هذه الإطلالة عقد ماسي ضخماً يزين منطقة الرقبة والصدر، مع أقراط طويلة ومتدلية منها حبات ماسية ضخمة على شكل قطرات المياه، وكذلك إكسسوار للأنف على الطراز الهندي الشهير، وبالتأكيد أكملت هذه المجموعة بإكسسوار الشعر المنسدل من منتصف رأسها وحتى الجبين بشكل أنثوي جذاب، ولإبراز هذا الإكسسوار تحديداً جمعت كيم شعرها بالكامل للخلف في تسريحة كعكة ملكية منخفضة.

أما المكياج فاختارت كيم مكياج برونزي هادئ للجفون، مع تحديد بسيط لخط الرموش العلوي بالآيلاينر الأسود، ونسقته مع أحمر الشفاه باللون النيود الوردي.

إطلالة كيم كارداشيان في ختام زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت.

في حفل الختام لزفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، اختارت كيم كارداشيان إطلالة هندية أيضاً باللون البرتقالي المائل للأحمر الصارخ، من توقيع المصمم Gaurav Gupta، ولكنها تختلف عن سابقتها بكونها تميل للطراز العصري الحديث، فالزي بالكامل خالِ من أي تطريزات أو نقوش، ولكنه يتميز بقصاته المتداخلة، سواء في التنورة ذات القصة المستقيمة، والخصر العالِ، والتي تزينت بعقدة من الجانب تتداخل فيها العديد من الثنيات، ولها ذيل خلفي طويل، أو في الكروب تروب المصمم بطبقات وثنيات متداخلة تصل إلى خلف الرقبة، ووضعت كيم لمستها المختلفة بوضع الوشاح على رأسها، وتركه منسدلاً للخلف، ونسقت معه إكسسوار للشعر من أحجار الزمرد الأخضر الكبيرة والمتدلية على الجبين بالكامل، ليتناغم أيضاً مع باقي مجوهراتها التي تحمل نفس اللون.

واختارت كيم لهذه الإطلالة أيضاً أن تترك شعرها منسدلاً بشكل الويفي الشاطئي، مع لمسات خفيفة من المكياج الترابي الهادئ.

برأيك؛ أي إطلالة كانت الأجمل للنجمة الشهيرة كيم كارداشيان في الزفاف الهندي الأشهر؟!