بمناسبة إطلاق عطرها Divorce: اكتشفي أجمل إطلالات الشيخة مهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 سبتمبر 2024 | آخر تحديث: السبت، 14 سبتمبر 2024

إطلالات مميزة تألقت بها الشيخة مهرة على مدار السنين.

مقالات ذات صلة
الشيخة مهرة تعلن عن إطلاق عطرها الجديد باسم مثير للجدل
أجمل 10 إطلالات مذهلة للشيخة مهرة ال مكتوم
الشيخة مهرة تعلن عن حملها ببنت

أعلنت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، عن إطلاق عطرها الأول "Divorce" تحت مظلة علامتها التجارية الجديدة Mahra M1. جاء هذا الإعلان بعد حوالي شهرين من تأكيدها على خبر طلاقها من الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم.

العطر الذي يحمل اسمًا جريء ومثير للجدل، قد أثار الكثير من الاهتمام وأصبح حديث الساعة عبر منصات التواصل الاجتماعي. بجانب تألقها بإطلالات مميزة خلال حملة إطلاق العطر.

لذا أحببنا أن نجمع لكِ أبرز إطلالتها التي طالما عرفت بها وبأناقتها المعهودة من خلال هذا الفيديو، بالإضافة إلى توثيق تفاصيل إطلالاتها المميزة لحملة الترويج للعطر الجديد، شاهدي الفيديو وتابعي قراءة الموضوع لتتعرفي على هذه الإطلالات المميزة لابنة حاكم دبي.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم تكشف عن عطرها الجديد "Divorce"

قامت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، بالكشف عن عطرها الأول "Divorce" من خلال سلسلة من المنشورات على حسابها الرسمي بإنستغرام. العطر يأتي في عبوة فاخرة باللون الأسود مع الاسم مكتوبًا بالأبيض، ويتميز بتضمين الحرف الأول من اسم الشيخة "م" بالخطوط العربية واللاتينية.

بالتزامن مع إطلاق عطر Divorce، شاركت الشيخة مهرة صورًا لإطلالات جديدة تتميز بالأناقة والفخامة. الإطلالة الأولى كانت ببدلة كلاسيكية بيضاء تعكس البساطة والرقي، بينما جاءت الإطلالة الثانية بفستان أنيق من ترتر المرايا الفضي، مزين بتصميم مربعات براقة ويتميز بأكمام طويلة وياقة ضيقة مرتفعة.

من الناحية الجمالية، اختارت الشيخة مهرة تسريحة شعر أملس وناعم مع فرق في الوسط، واعتمدت مكياجًا دخانيًا يبرز جمال عينيها بخطوط كحل مائي أسود وماسكارا سوداء لتكثيف الرموش، مكملة إطلالتها بأحمر شفاه نيود لامع يُضفي لمسة نهائية من الأناقة والتميز.

عن طلاق الشيخة مهرة آل مكتوم ومسيرتها بعد الانفصال

في شهر يوليو الماضي، أعلنت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم طلاقها بطريقة جريئة وصريحة عبر منشور على "إنستغرام". في هذا المنشور، وجهت الشيخة مهرة رسالة مباشرة إلى زوجها السابق قائلة: "الزوج العزيز، بما أنك مشغول برفقة آخرين، أُعلن بموجب هذا طلاقنا. أنا أطلّقك، أنا أطلّقك، وأنا أطلّقك. اعتنِ بنفسك. زوجتك السابقة".

الثنائي كان قد تزوج في مايو من العام الماضي، ورُزقا بطفلتهما مهرة في الأول من مايو العام الحالي، مما يعني أن زواجهما استمر لفترة قصيرة نسبياً قبل الإعلان عن الطلاق.

الشيخة مهرة، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، هي ابنة نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي. تحمل شهادة جامعية في العلاقات الدولية من إحدى الجامعات البريطانية، وهي معروفة بنشاطها الاجتماعي والثقافي، بالإضافة إلى اهتماماتها في مجالات الفن والأزياء.