الفنانة الشابة سلمى أبوضيف تعلن خطبتها لإدريس عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2024 | آخر تحديث: الأحد، 02 يونيو 2024

أعلنت الفنانة والممثلة الشابة سلمى أبوضيف خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني هو إدريس عبدالعزيز، وذلك على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام

مقالات ذات صلة
شيرين عبد الوهاب تعلن خطبتها وحسام حبيب يهديها أغنية جديدة
رسمياً: ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها عن أحمد العوضي
وفاة السيدة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز

شاركت الفنانة الشابة سلمى أبوضيف جمهورها ومتابعينها خبر خطبتها على الشاب إدريس عبدالعزيز وهو يعمل خارج الوسط الفني، وذلك على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عبر خاصية القصص القصيرة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

خطبة سلمى أبوضيف على إدريس عبدالعزيز

أعلنت الفنانة والممثلة الصاعدة سلمى أبو ضيف، خبر خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى إدريس عبدالعزيز، وقد شاركت سلمى الخبر ونشرت الصور عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف في الصور مرتدية خاتم الخطبة الماسي، وتحتضن خطيبها بأحد الشوارع وعلقت على الصور بخاتم الزواج.

بدأت القصة عندما طلب إدريس من الممثلة وعارضة الأزياء سلمى أبوضيف الارتباط الرسمي بعد قصة حب قد جمعت بينهما، وذلك أثناء سفرهما لقضاء العطلة في أيام الصيف، حيث فاجأها إدريس بطريقة رومانسية وقدم لها خاتمًا من الألماس طالباً منها الزواج.

وقد سبق إدريس سلمى وشارك الخبر مدعوماً بصورة وفيديو له أثناء التقدم لطلب يد سلمى أبو ضيف وموافقتها عليه ولحظة إلباسها لخاتم الخطبة، على حسابه الشخصي بإنستجرام، لتعيد سلمى إعادة النشر في تأكيد على خبر الخطوبة الرسمي.

شائعات ارتباط سلمى أبوضيف بالفنان نور النبوي

وقد شاع مؤخراً أخبار عن ارتباط الفنانة سلمى أبوضيف بالفنان الشاب نور النبوي، وذلك عقب بعد ظهورهما معًا في عدة صور أثناء تواجدهما في دولة المكسيك في نفس المكان، حيث علق بعض النشطاء على السوشيال ميديا على ظهور نور النبوي وسلمى أبوضيف في المكان نفسه بالمكسيك منذ عام تقريباً.

وكان نور النبوي قد شارك صوراً له على إنستجرام بنفس المكان الذي تواجدت به الفنانة سلمى أبوضيف في صورها المنشورة على إنستجرام، مما جعل البعض يفسر ذلك بوجود علاقة تجمع بين سلمى أبوضيف ونور النبوي، وقد نفى نور تلك الأخبار وأعلن عدم ارتباطه حالياً وأن ما يجمعه بالفنانة سلمى أبوضيف هي علاقة عمل وزمالة فقط.

أحدث أعمال سلمى الممثلة الشابة أبوضيف

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف في دراما رمضان الماضي حيث قامت بدور البطولة في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذي حقق نجاحاً كبيراً بين الأعمال الدرامية الكثيرة في السباق الرمضاني.

شارك سلمى أبوضيف بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب والنجوم مثل الفنانة انتصار،  إنعام سالوسة، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، المسلسل من إخراج ياسمين أحمد كامل.

وقد حلت سلمى أبوضيف ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" وتكلمت عن تعلمها للتمثيل قائلة: "ربنا وفقني العام الماضي في أدوار كويسة، وسافرت للتعلم في مدرسة تمثيل لمدة شهر ونصف، والتي أعطتني نوع من الثقة والدفعة، وهشوف هعمل إيه باللى استفدت بيه في الدراسة".